أندرويدتطبيقات

أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من هاتف الأندرويد

من الأمور التي تجعل الشخص يشعر بغضب شديد أثناء استخدامه للهاتف هي عملية حذف الصور بشكل غير متعمد, فأنا شخصياً حصلت معي عدة مرات بحيث كنت أود تحديد بعض الصور في هاتفي الأندرويد لكي أقوم بإزالتها, ولكن في الأخير فوجئت بتحديد كل الصور الموجودة على هاتفي ومسحها في الحين, وقد شعرت بغضب شديد ولكن بعد لحضات خطرت في بالي هذه الأسئلة, هل توجد طريقة لاسترجاع الصورالمحذوفة من هاتف الأندرويد؟ هل يوجد تطبيق يقدم هذه الخدمة لأتمكن من استعادة الصور على الأندرويد؟ سرعان ما قمت بالبحث على شبكة الأنترنت حول هذا الأمر وقد وجدت طرق عديدة لاسترجاع الصور على هاتف الأندرويد بكل سهولة, قمت بتجربة بعضها ووجدت تطبيقين يقومان بتلك الخدمة بشكل جيد, لذلك في هذا الموضوع سنتعرف عليهم بإذن الله في السطور القادمة لتتمكن أنت أيظاً من استرجاع الصور المحذوفة من هاتف الأندرويد.

 

استرجاع الصور المحذوفة من هاتف الأندرويد

 

قما ذكرت سابقاً عزيزي القارئ توجد العديد من الطرق لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف, ولكن أغلبها لا تقوم بالواجب على أكمل وجه, حتى توصلت إلى هذين التطبيقين اللذان سنتعرف عليهما أسفله, وهما تطبيق Photo Recovery و DiskDigger.

 

 

تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من هاتف الأندرويد

تطبيق Photo Recovery

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من هاتف الأندرويد Photo Recovery

 

بعد بحثي وتجاربي توصلت إلى تطبيق Photo Recovery الذي سيتيح لك خدمة استعادة الصور التي قمت بمسحها على هاتفك الأندرويد حتى إن قمت بعمل فورمات لذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية. التطبيق حصل على تقييمات إيجابية على متجر جوجل بلاي وعدد تحميلات اجتازت 1 مليون وهذا دليل على كفاءة عمله العالية, أضف على ذلك أنه مجاني ولا يطلب منك أي اشتراك لاسترجاع الصور على الأندرويد, كما يضم واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام من أجل استعادة الصور المحذوفة بسرعة وبدون تعقيدات.

 

 

تطبيق DiskDigger

تطبيق استعادة صور هاتف الأندرويد DiskDigger

 

DiskDigger يعد من أشهر وأفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة على هاتف الأندرويد, يتربع على عرش قائمة التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة وذلك لسهولة استخدامه وجودة عمله في استعادة الصور لهاتف الاندرويد, حيث يعمل بكفاءة عالية جداً, والدليل على ذلك أنه حصل على تقييمات إيجابية من طرف أكثر من 250 ألف مستخدم, إضافة إلى عدد تحميلات تعدت 50 مليون. التطبيق يضم واجهة احترافية وسهلة الإستعمال فقط تثبته على هاتفك الأندرويد وتقوم بتشغيله ثم يعمل على فحص هاتفك بنفسه من أجل التعرف على كل الصور التي قمت بحذفها.

 

كانت هذه هي التطبيقات المهمة في موضوعنا هذا وأرجو أن تساعدك في استرجاع صورك المحذوفة من هاتفك الأندرويد, وقادماً إن شاء الله سنعرض لكم طرق استرجاع الصور على كل من الكمبيوتر والآيفون, وإذا كنت تعرف أي تطبيق يقدم هذه الخدمة ضعه في التعليقات من أجل تجربته ونشره على موقع تروب ويب إن كان يعمل بشكل جيد.

 

بغض النظر عن الاندرويد، إذا كنت تستخدم أيظاً الايفون، إليك دليل كيفية استرجاع الصور المحذوفة منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى