مواقع

أفضل موقع للحصول على رقم أمريكي مجانا 2020

أصبح حاليا العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة الحصول على رقم أمريكي مجاناً من أجل الحفاظ على الخصوصة التي تسرب بين الحين والآخر لشركات التسويق العالمية, لذلك فخصوصية بياناتك يجب أن تحافط عليها وتبحث عن طرق ووسائل للتصدي من كل تتبع لسلوكك وتسريب بياناتك, فأرقام الهواتف سبق وأن تسربت من طرف العديد من الشركات العالمية أو باعتها لشركات التسويق الأخرى, لذلك من الحلول التي يجب عليك القيام بها من أجل الحفاظ على الخصوصية هي الحصول على رقم أمريكي مجاني لاستعماله في فتح الحسابات بدون تجسس عليك أو شيء من هذا القبيل, بحيث في هذا الموضوع على موقع تروب ويب سأقدم لك موقع رائع يمكنك من الحصول على رقم أمريكي مجاناً بكل سهولة.

موقع رقم أمريكي

الموقع الذي سنتحدث عنه في هذا الموضوع هو Pinger الذي يتيح لك الحصول على رقم امريكي بسهولة وبدون أي تعقيدات مع ضمان خصوصية رقمك وعدم انتهاكها, توجد العديد من الطرق للحصول على رقم أمريكي ولكن بعضها تقدم هذه الخدمة عبر اشتراك شهري سواء كانت تطبيقات أو مواقع, لذلك فموقع Pinger هو الخيار المناسب لك حالياً, للتقرب أكثر دعونا نتعرف على طريقة الحصول على رقم أمريكي من موقع Pinger في السطور القادمة.

 

 

كيفية الحصول على رقم أمريكي

أول شيء عزيزي القارئ أدخل إلى الموقع عبر الرابط الموجود أسفل المقال ثم اختر إصدار الويب لتظهر لك الصفحة أسفله من أجل إنشاء حساب جديد في الموقع عبر الفيسبوك أو جيميل.

 

 

بعد تسجيل حساب جديد سيطلب منك الموقع وضع كود الولاية التي تريد أن يكون الرقم منها, فكما نعلم أن كل ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية لديها كود مختلف, ويمكنك التعرف على رقم كل ولاية من هذا الموقع , بعد وضع كود الولاية المكون من ثلاثة أرقام تظهر لك العديد من الأرقام المتاحة لاستعمالها كما هو مبين في الصورة أسفله, فقط اختر رقم واحد من أجل استعماله واضغط على Select Number.

 

 

هذا كل ما في الأمر عزيزي القارئ قمنا بإنشاء رقم أمريكي مجانا بكل سهولة ويمكنك استعماله على الهاتف أيظاً للنظامي الأندرويد و IOS, ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بهذه الخدمة لموقع Pinger من متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور. هذاكل مافي الأمر عزيزي القارئ أتمنى أن ينال إعجابك هذا الموضوع, إلى تطبيق أو موقع آخر بإذن الله يقدم هذه الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى