مواقع

قوالب بوربوينت احترافية جاهزة مجانا

بما أنك دخلت إلى هذا المقال فمن المؤكد أنك تعرف ما هو Powerpoint وماذا يُقصد بقوالب بوربوينت التي أصبح العديد من مستعملي هذا البرنامج يبحث عنها من أجل وضع عروض تقديمية وتعليمية بهدف توصيل الفكرة للآخرين بكل سلس وواضح. سأقدم في هذا المقال قوالب بوربوينت جاهزة احترافية يمكنك تحميلها واستعمالها في إنشاء عروضك المدرسية أو أي شيء من هذا القبيل.

مواقع قوالب بوربوينت جاهزة للتحميل مجانا

كما نعلم أن برنامج بوربوينت الذي ينتمي إلى حزمة Microsoft Office هو من أشهر وأفضل برامج إنشاء العروض التعليمية ولا يوجد له مثيل بتاتاً، لذلك كَثُر الطلب عن قوالب Powerpoint التي تم تصميمها من طرف المستخدمين وإيتاحها للتنزيل عبر العديد من المواقع على ساحة الويب مجانا. لذلك، في هذا الدليل سنتعرف على أفضل المواقع التي تتيح قوالب بوربوينت جاهزة مجانا.

علاوة على ذلك، ألق نظرة أيظاً على مقالنا الذي يشمل خلفيات بوربوينت احترافية ومتنوعة جاهزة للتحميل.

أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة

هل شعرت بالملل بسبب كثرة استعمالك لقوالب معينة محدودة، من الطبيعي أن تشعر بذلك فكثرة استعمال نوع معين يساوي الملل هذه قاعدة معروفة ولا يمكن نكرانها. لذلك، سأضع بين أيديك في هذا المقال بعض المواقع التي تتيح لك تحميل قوالب بوربوينت جاهزة بكل سهولة ومجاناً، أضف على ذلك أنه يمكنك التعديل عليها كيف ما أردت بعد فتحها.

موقع Templates wise

من أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة

هذا الموقع ياعزيزي القارئ من بين أفضل موقع لتحميل قوالب بوربوينت احترافية مجاناً بدون أي مقابل مادي، يوفر لك قوالب احترافية في جميع المجالات فقط تبحث عن القسم المناسب لعرضك، فمثلاً إذا كان عرضك له علاقة بالكمبيوتر والانترنت ادخل إلى قسم Computers & Internet وستجد العديد من القوالب الاحترافية التي لها علاقة بالانترنت والكمبيوتر بعدها اختر قالبك المفضل وقم بتحميله من أسفل الصفحة إما بصيغة Zip أو Potx.

زيارة الموقع

موقع Smile Templates

من أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة

هذا الموقع يعد الأشهر والأفضل في مجال قوالب بوربوينت إذا يقدم لك كم هائل جداً من قوالب جاهزة احترافية ورائعة جداً. أي نوع من القوالب في أي صنف ستجدها في هذا الموقع، فقط اكتب نوع المجال الذي تريد أن تضع شرح فيه على مستطيل البحث وسيظهر لك ما تريد بكل سهولة، اختر قالبك الذي ترى أنه مناسب لعرضك واضغط على زر تنزيل من أجل الحصول عليه. بعدها يمكنك الدخول للقالب مباشرة على جهازك الكمبيوتر والتعديل عليه إن أردت بسهولة تامة وبدون أي تعقيدات.

زيارة الموقع

Fppt

إنه عبارة عن مكتبة ضخمة من قوالب Powerpoint المجانية، وقت تم تصنيفها حسب الفئات، إذ يمكنك تصفح القوالب الأعلى تصنيفا على الموقع، أو حسب العلامات، الخلفيات، السمات من أجل الوصول إلى القوالب المناسبة لك. سوف تجد العديد من النماذج في هذا الموقع، بما في ذلك، دينية، التخرج، تعليمية، أعمال، الزفاف، وغيرها.

من أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة

في كل صفحة تنزيل قالب معين، سوف ترى عدد التنزيلات مما يساعدك على معرفة القوالب الأكثر استعمالا. تحتوي بعض القوالب الأخرى على خيارات بديلة، مثل اختلاف في نسبة العرض والارتفاع.

زيارة الموقع

موقع Allppt

من أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة

هذا واحد من أشهر المواقع عالمياً في مجال تحميل قوالب بوربوينت مجاناً نظراً للكم الكبير الذي يقدمه باحترافية. هو أيظاً يضم قوالب في جميع الاصناف والمجالات فقط تختار مجالك المناسب بعدها اختر القالب الذي تريده، فهو يبين لك أيظاً حتى عدد Slides لكل قالب مع التعرف على أبرز المميزات، فقط اختر قالبك المفضل والمناسب لاستعماله في الشروحات وقم بتحميله من خلال الرابط الموجود في أسفل مقال ذلك القالب.

زيارة الموقع

Slide Hunter

موقع آخر يشمل عدد كبير من قوالب PowerPoint المجانية بمختل أنواعها. يشمل قوال تحتوي على تخطيطات وأسهم، إستراتيجيات، مبيانات الاحصائيات، وغيرها. إنه عبارة عن مكتبة واسعة جداً، إذ يضم أكثر من 6000 قالب مختلف ومجانية.

من أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة

بغض النظر عن ما هو مجاني، يشمل أيظاً بعض من القوالب المتميزة التي تحتاج إلى الدفع من أجل تنزيلها، وأعتقد أن القوالب المجانية كافية للقيام بعرضك التعليمي بشكل احترافي. يتطلب الموقع التسجيل فيه أولاً لتتمكين من تنزيل القوالب.

زيارة الموقع

هذه هي اختياراتنا فيما يخص مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها مجاناً. شاركنا رأيك حولها وإن كنت أيظاً تعرف موقع آخر يقدم قوالب احترافية مجاناً ضعه في التعليقات لتعم الفائدة. بغض النظر عن هذا، قد ترغب بالتعرف أيظاً على كيفية تحويل عروض Powerpoint إلى Keynote.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تجد سلائدر ماستر افضل مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة مع ممتاز انفوجرافيك في بوربوينت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى