الكمبيوتركيفية

كيفية فتح الكمبيوتر عن بعد من خلال الهاتف

توجد بعض التقنيات الشائعة لحماية الحاسوب عبر مجموعة من البرامج لمنع أي طفل أو شخص من الدخول لحاسوبك والعبث به , ولكنها تعتبر قديمة نوعا ما , لذلك أود أن أضع بين أيديك طريقة جديدة تمكنك من فتح الكمبيوتر من خلال الهاتف بكل سهولة , نعم ياعزيزي القارئ ستتمكن من تشغيل الحاسوب عن بعد عبر تطبيق يقدم لك هذه الخدمة على أكمل وجه للتصدي من أي شخص يحاول الدخول للكمبيوتر الخاص بك , هذه طريقة جديدة لن يعرفها أي متطفل وتتم عن طريق كلمة السر من هاتفك , وهنا لن تترك له أي مجال أو ثغرة لفتح الكمبيوتر.

 

 

سنقوم بذلك الأمر عن طريق تطبيق يدعى SAASPASS الذي يعتبر من التطبيقات الحديثة المهمة , يتوجب عليك تحميله بنسختين الأولى خاصة بالكمبيوتر والثانية بالهاتف من أجل ربطهما معا عبر خطوات بسيطة وسهلة للغاية , بعدها ستتمكن من فتح الكمبيوتر عن بعد باستخدام الهاتف.

 

تطبيق SAASPASS متاح للعديد من الأنظمة مجاناً بما فيها هواتف الآيفون والآيباد والاندرويد إلى جانب BlackBerry , أما فيما يخص الكمبيوتر فهو متاح لأنظمة الويندوز والماك ولينكس , والمميز فيه أيظاً أنه متاح كأداة لمتصفح جوجل كروم من أجل فتحه هو أيظاً من خلال الهاتف , السؤال الذي سيخطر في بالك حالياً هو كيفية فتح الكمبيوتر عبر الهاتف , وهذا ما سنتعرف عليه في الفقرة القادمة.

 

 

 

كيفية فتح الكمبيوتر من خلال الهاتف

كمرحلة أولى يتوجب عليك تحميل النسختين من برنامج SAASPASS للموبايل والكمبيوتر وتثبيتهما بالطريقة المتعود عليها , بعد ذلك قم بفتح التطبيق على الهاتف لتظهر لك واجهة لوضع كلمة السر التي من خلالها ستتمكن من فتح الكمبيوتر كما هو مبين في الصورة , ثم اضغط على Get Started لتضهر لك صور توضيحة للتطبيق فقط تخطى ذلك عبر Skip.

 

فتح الكمبيوتر من خلال الهاتف عبر تطبيق SAASPASS

 

كما هو موضح في الصورة أسفله ياعزيزي بعد التخطي تظهر لك هذه الواجهة.

 

فتح الكمبيوتر من خلال الهاتف عبر تطبيق SAASPASS

 

اضغط على Computer Login وافتح نسخة البرنامج على الكمبيوتر كما هو مبين لك أدناه , فمن خلال ذلك الكود المشفر QR ستتمكن من ربط الهاتف مع الكمبيوتر بمجرد عمل له Scan عبر توجيه كاميرا الهاتف عليه , أيظاً يمكنك ربطه بشكل يدوي عبر إدخال ID وكلمة المرور.

 

 

وأخيراً بعد الربط يمكنك فتح الكمبيوتر من خلال هاتفك عبر كلمة السر التي أدخلتها في الأول , هذا كل ما في الأمر فالطريقة بسيطة وسهلة جداً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى