الشبكات الاجتماعيةانستقرام

تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام على الكمبيوتر بدون برنامج

يعتبر انستقرام من أشهر وأوسع مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب فيسبوك, يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وStory أو بث مباشر إضافة إلى ميزة IGTV, هذه كلها ميزات جعلت انستقرام الأفضل والأحسن فهو يستعمله أكبر نجوم العالم, ولكن العيب فيه هو عدم وجد أي خيار فيه لتحميل فيديوهات وصور انستقرام وحفضها على الجهاز.

 

توجد تطبيقات عديدة تقدم لك خدمة التحميل لمحتويات تطبيق انستقرام على الهاتف ولكن هل توجد طريقة لتحميل مقاطع الفيديو والصور مباشرة في انستقرام على الكمبيوتر حيث وجدت العديد من المستخدمين يطرحون سؤال كيف يمكنني تحميل مقاطع وصور انستقرام للكمبيوتر, هذا ما جعلني أضع في أيديكم هذا الموضوع حيث سأقد لكم كيفية تحميل صور وفيديوهات انستقرام على الكمبيوتر بدون أي برنامج وبسهولة تامة .

 

تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام على الكمبيوتر بدون برنامج

 

سابقاً قدمنا لكم طريقة تحميل الصور والفيديوهات الخاصة بتطبيق انستقرام للاندرويد والايفون, واليوم بإذن الله جاء الدور مع موقع انستقرام على الكمبيوتر حيث سأريك طريقة فعل ذلك بخطوات بسيطة جداً وبدون أي تعقيدات في تحميل صور وفيديوهات انستقرام للكمبيوتر, كل ذلك بدون أي برنامج بل عن طريق موقع يسمى DownloadGram, إليك كيفية التحميل في السطور القادمة .

 

 

 

كيفية تحميل صور وفيديوهات انستقرام للكمبيوتر

كأول مرحلة اختر الصورة أو الفيديو الذي تريد تحميله وقم بنسخ رابطه عبر الضغط على أيقونة المشاركة ثم تظهر لك نافذة صغيرة تضغط على “Copy Link” أو “نسخ الرابط” بالعربية كما هو مشار في الصورة أسفله .

 

تحميل صور وفيديوهات انستقرام على كمبيوتر

 

ثاني مرحلة تدخل إلى موقع DownloadGram عبر الرابط الموجود أسفل المقال ثم تضع رابط الصورة أو الفيديو الذي قمت بنسخه في الخانة كما هو موضح في الصورة أسفله, بعدها تضغط على Download ثم مرة أخرى تضغط على Download Image أو Download Video على حسب نوعية المنشور الذي قمت بنسخ رابطه ليبدأ معك تنزيل الصورة أو الفيديو بكامل جودته وبكل سهولة.

 

تحميل صور وفيديوهات انستقرام على كمبيوتر

 

 

كانت هذه هي الخطوات السهلة والبسيطة جداً لتنزيل فيديوهات وصور انستقرام للكمبيوتر عبر هذا الموقع الرائع الذي يقدم هذه الخدمة على أكمل وجه, اتمنى أن يكون عند حسن ضنك وإذا كنت تعرف موقع آخر يقدم هذه الخدمة ضعه في التعليقات لكي تعم الفائدة.

 

 

ذات صلة : 3 طرق لتحميل فيديو من انستقرام على الايفون 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى