ألعابأندرويدالايفون

تحميل العاب سيجا القديمة للاندرويد والايفون

في الوقت الذي انشغل فيه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بلعب الالعاب الحديثة كلعبة ببجي أو فورتنايت وغيرها من الألعاب الشهيرة في وقتنا الحالي, هناك نسبة كبيرة يحب العودة للماضي ولعب العاب قديمة لاسترجاع الذكريات والتسلية فيها, ومن بينها نجد ألعاب سيجا Sega , هذه الشركة القديمة التي أبدعت في تطوير الألعاب ولا زالت لحد الآن تقدم أفضل الألعاب, العاب سيجا الكلاسيكية القديمة التي يبحث عنها الكثير ومن بينهم أنا شخصياً لذلك ارتأيت أن أقدم موضوع حول تحميل العاب سيجا القديمة على الاندرويد لاسترجاع ذكريات الطفولة .
تنزيل العاب سيجا القديمة
كانت العاب سيجا في أوائل التسعينات هي المسار الوحيد للمرح والتسلية عبر جهاز الاتاري القديم والآن مع التطور الرقمي وظهور لغات وأنظمة جديدة فتحت صفحة جديدة متقدمة عبر تأسيس العديد من شركات تطوير الألعاب وتقديم الأفضل والأحسن بشكل تدريجي كل عام عبر مختلف الأنظمة الحديثة كالأندرويد و IOS, وعبر هذه الأنظمة يمكننا الرجوع لسنوات إلى الوراء من أجل تحميل وتثبيت ألعاب Sega القديمة على هاتفك الاندرويد أو الايفون والاستمتاع باللعب, كيف ذلك؟ هذا ما سنتعرف عليه في الفقرة القادمة .

كيفية تحميل العاب سيجا القديمة للاندرويد والايفون

بالنسبة للتحميل وتثبيتها على هاتفك الاندرويد والايفون الأمر بسط وسهل للغاية, فقط تدخل إلى موقع Sega الذي سأضع رابطه أسفل المقال , بعد الدخول إليه ستظهر لك صفحة الموقع تظم العاب سيجا مع روابط تحميلها من متجر جوجل بلاي للاندرويد وآب ستور للايفون كما هو موضح في الصورة أسفله .
أعتقد أن كيفية تحميل العاب سيجا للاندرويد والايفون واضحة كوضوح الشمس بالنهار , استمتع في لعب العاب الماضي الجميل واسترجع ذكرياتك معها فهي الطريقة الوحيدة لاستحضار الطفولة . كان هذا هو موضوعنا عزيزي القارئ أتمنى أن تتسلى كثيراً في لعب العاب سيجا الرائعة, في أمان الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى