أندرويدالكمبيوترماكويندوز 10

تحميل متصفح تور Tor Browser للكمبيوتر والاندرويد

متصفح تور هو أحد البرامج التي تسمح لك بتصفح الانترنت بشكل آمن عكس بعض المتصفحات الأخرى التي تعطي صلاحيات لشركات التسويق أو الحكومات من أجل التجسس عليك والحصول على كل معلوماتك التي تستعملها أثناء التصفح، لذلك فمتصفح تور يعمل بشكل آمن ومتخفي لتجنب أي اختراقات للبيانات من أجل الحفاظ على خصوصيتك.
تحميل متصفح تور
من الأمور التي لا يهتم بها مستخدمو الانترنت هو اختيار المتصفح وهذا خطأ كبير إذ يتوجب عليك أولا البحث عن متصفح آمن يتسم بخوصصة المعلومات وفي نفس الوقت استخدام بعض الاضافات لتجنب أي تجسس، لذلك فمتصفح Tor Browser يعد من بين أفضل متصفحات الانترنت الآمنة وأنصحك بتحميله على الكمبيوتر أو هاتفك الاندرويد.

 

 

 

مميزات متصفح تور

قبل تحميل متصفح البصلة تور دعونا نتعرف على أبرز مميزاته الرائعة التي لا يعرفها العديد من مستخدمي الانترنت, يجب أن تعلم عزيزي القارئ أن متصفح Tor يقدم لك إضافات رائعة ومهمة كتغيير IP أو العنوان الخاص بك في كل مدة زمنية لضمان الحرية والأمان أثناء الدخول للمواقع وتجنب التتبع من أي طرف كان إضافة إلى دعم كبير من طرف الشركة المطورة بخصوص أمان التصفح عبر إيتاح خيارات وإعدادات مهمة للمستخدم.

 

إمكانية الدخول لأي موقع محظور في بلدك, فيجب أن تعلم أن العديد من المواقع المفيدة محظورة في بلدك إما عن طريق حكومة دولتك أو الموقع بنفسه, ولكن مع متصفح تور يتم كسر جدار الحظر ويفتح لك المجال لتصفح كل المواقع الموجودة عبر العالم بحرية تامة.

 

دعم أغلب الأجهزة والأنظمة بما فيها الاندرويد والكمبيوتر بنظاميه الويندوز والماك ولينكس, وهذا التوسع عامل ساهم بشكل كبير في نجاح وشهرة هذا المتصفح الرائع, وسوف أضع لك روابط تحميل متصفح Tor Browser على الأندرويد والكمبيوتر في نهاية المقال.

 

سهولة وسرعة في الاستخدام من ميزات متصفح تور أيظاً, بحيث لن تواجه أي بطئ أو تعقيدات أثناء فتح برنامج تور فهو يعمل بأداء وسرعة عالية ولا يحتاج إلى جهاز ذو مواصفات عالية للعمل, ومن بين عوامل سهولته أيظاً أنه يدعم أغلب اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية.

 

الدعم المستمر من طرف الشركة المطورة لمتصفح تور The Tor Project من أهم العوامل التي ساعدت على تطوير المتصفح واكتساب ثقة كبيرة من طرف المستخدمين، لذلك فالشركة تقوم على إطلاق تحديثات للمتصفح بشكل دائم تماشياً مع التطور الرقمي والتصدي لأي فيروس جديد.

 

 

متصفح تور

 

 

تحميل متصفح تور للاندرويد والكمبيوتر آخر اصدار

معلومات عن المتصفح

الاسم : Tor Browser
المطور : The Tor Project
الأنظمة : الويندوز , ماك , لينكس , أندرويد
الترخيص : مجاني

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى