الكمبيوتركيفية

كيفية حذف الملفات الغير قابلة للحذف على الكمبيوتر

في العديد من الأحيان أثناء إلغاء تثبيت برنامج أو لعبة ما على الكمبيوتر يترك بعض الملفات ولا نستطيع مسحهاً أو أيظاً إذا تعرض الكمبيوتر للفيروسات فمن الصعب مسح تلك الملفات الخبيثة, أعتقد أن الأغلبية تحصل معه هذه المشكلة التي حيرت العديد من مستخدمي الكمبيوتر, فإذا كنت تترك دائماً مثل هذه الملفات قد تعرض حاسوبك للثقل واستهلاك موارده بشكل كبير أثناء استعماله، لذلك في هذه الموضوع ارتأيت أن أقدم لك شرح بالصور عن كيفية حذف الملفات الغير قابلة للحذف بسهولة تامة للحفاظ على نظافة وسرعة حاسوبك وذلك عبر برنامج بسيط ويعمل بكفاءة عالية يسمى بـ Unlocker.

 

 

برنامج Unlocker يعد من أفضل برامج حذف الملفات الغير قابلة للحذف على الكمبيوتر، فهو يعمل على إزالة الحماية للملفات من أجل حذفها بسهولة تامة وبأداء عالي، ومن مميزات برنامج Unlocker أيظاً أنه يمكنك استعماله بشكل مجاني مدى الحياة وبشكل قانوني عكس أغلب البرامج المتوفرة حالياً، ويمكنك التعرف على أبرز مميزاته في السطور القادمة قبل شرح كيفية حذف الملفات الغير قابلة للحذف في الكمبيوتر.

 

 

علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً في التعرف على كيفية حذف البرامج من جذورها على ويندوز 10.

 

مميزات برنامج حذف الملفات الغير قابلة للحذف Unlocker

  • هذا البرنامج مجاني 100% ولا يحتوي على أي إعلانات التي قد تسبب لك إزعاج.
  • سهل الاستخدام بخطوات بسيطة جداً يمكنك حذف الملفات الغير قابلة للحذف بدون أي تعقيدات عكس بعض البرامج الأخرى التي تحتاج إلى خطوات كثيرة للقيام بنفس الأمر.
  • يعمل بكفاءة وأداء عالي بالرغم من أنه خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز بتاتاً.

 

حذف الملفات الغير قابلة للحذف على الكمبيوتر

كالعادة قبل استخدام البرنامج يتوجب علينا تحميله من خلال الرابط الموجود أسفل المقال ثم تثبيته على الكمبيوتر بالطريقة التي تعودنا عليها كثيراً فهي سهلة من الطبيعي معرفتها ولا تحتاج إلى أي توضيحات مني, بعد تثبيت البرنامج وفتحه سوف تظهر لك الواجهة كما في الصورة أسفله.

 

 

فقط ابحث واختر الملف الذي تريد حذفه, ثم عبر الخيار المشار في الصورة أسفله يمكنك إما رفع الحماية عن الملف أو تركه كما هو أو حذه نهائياً من الكمبيوتر, بعدها اضغط على ok للقيام بالأمر.

 

 

هذه هي الطريقة لحذف الملفات الغير قابلة للحذف على الحاسوب, ومن الآن فصاعداً لن يقف في وجهك أي ملف مهما كان, في ثوان ستحل المشكلة عبر برنامج Unlocker الرائع.

 

هذه هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل حذف هذه الملفات المستعصية، إذا كنت تواجه أي مشكلة حول هذا الأمر، لا تتردد في طرحه بالتعليقات. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف أيظاً على كيفية حذف البرامج من الكمبيوتر على ويندوز 10.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى