الشبكات الاجتماعيةالكمبيوترانستقرامكيفية

كيفية إرسال رسائل الخاص والدردشة على إنستقرام عبر igdm

ارسال رسائل انستقرام من الكمبيوتر عبر igdm

يوجد العديد من مستخدمي انستقرام على الكمبيوتر، يرغبون بإرسال رسائل الخاص عن طريق برنامج IGDM، وذلك نظراً للمميزات العديدية التي يتسم بها. نجد العديد من مستخدمي انستقرام يرغبون في فتح مسجات انستقرام من الكمبيوتر سواء من الذي لا يتوفرون على هاتف ذكي أو من الذين يستعملون حسابهم في البزنس كالتسويق حيث تأتيهم رسائل عديدة من الصعب الرد عليها بسرعة عن طريق تطبيق الهاتف أو إرفاق ملفات وصور موجودة على الكمبيوتر, لذلك في هذا المقال سنشرح بالصور التوضيحية كيفية الدردشة في الانستقرام على الكمبيوتر بسهولة تامة باستخدام برنامج igdm. علاوة على ذلك، قد ترغب بالتعرف على كيفية إرسال رسائل الخاص في انستقرام على الكمبيوتر رسميا من منصة انستقرام على الويب.

 

أفضل طريقة إرسال رسائل الخاص والدردشة في الانستقرام عبر الكمبيوتر

 

مميزات برنامج IGDM للدردشة على الانستقرام من الكمبيوتر

خفيف واحترافي : البرنامج يتميز بمنصة دردشة شبيهة بالموجدة على التطبيق, احترافية وأنيقة وسريعة في المراسلة بدون أي بطئ أو مشاكل معينة أضف على ذلك أن التطبيق خفيف وحجمه صغير ولا يتطلب جهاز قوي للاشتغال بل يشتغل بكفاءة عالية حتى في الحواسيب الضعيفة . 
تحديث ودعم مستمر : البرنامج يعرف تحديثات مستمرة لضمان خدمة آمنة مرضية للمستخدمين والتماشي مع أي تحديث يطلق على خاصية الدردشة في التطبيق الأصلي. 
التوافق مع الأنظمة : كما قلت في السطور السابقة يمكنك تحميل وتشغيل برنامج دردشة الانستقرام على مختلف أنظمة الكمبيوتر وهي الويندوز والماك ولينكس . 
تمكين أو تعطيل خيار Seen “تمت القراءة” : من المميزات الرائعة الموجودة في برنامج IGDM أنه يمكنك تعطيل خيار “تمت قراءة الرسالة” لكي لا يظهر للمرسل إليه على أنك قرأت رسالته بالرغم من الدخول إليها, وهذه من الميزات الغير موجودة في تطبيق انستقرام . 
خيار تعطيل الاشعارات : من مميزات هذا البرنامج أيظاً أنه يمكنك تعطيل خيار الإشعارات عبر الضغط على Disable Notifications لكي لا تسمع أي إشعار أثناء تلقي رسالة جديدة, وهذه الخيارات تجدها عند الضغط على صورة حسابك كما هو مبين لك في الصورة أسفله .
 
أفضل طريقة إرسال رسائل الخاص والدردشة في الانستقرام عبر الكمبيوتر

 

 

كيفية ارسال الخاص في انستقرام عبر igdm

كما تعودنا في المواضيع السابقة أول مرحلة يتوجب علينا تحميل برنامج IGDM من الموقع الرسمي الذي سأضع رابطه أسفل هذا المقال, بعد الدخول تقوم بتنزيل نسخة البرنامج حسب نظام حاسوبك كما هو مبين في الصورة أسفله.

 

كيفية ارسال الخاص في انستقرام عبر الكمبيوتر

 

بعد التنزيل ما عليك سوى الضغط عليه لكي يبدأ في التثبيت بشكل تلقائي حتى ينتهي ويشتغل معك البرنامج بشكل تلقائي أيظاً بكل سهولة , ما عليك سوى تسجيل الدخول لحسابك كما هو الحال مع انستقرام الويب لتظهر لك واجهة الدردشة الخاصة بحسابك كما في الصورة أدناه, هذا كل ما في الأمر الآن يمكنك فتح وارسال رسائل لأي شخص والدردشة معه بكل خفة وسهولة .

 

تحميل برنامج دردشة الانستقرام للكمبيوتر

 

سيهمك : أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل قانوني

 

معلومات عن تحميل برنامج igdm

الاسم : IGDM
المطور : IG:dm
التوافق : الويندوز , الماك , لينكس
الحجم : 68.3 ميجابايت بالنسبة للويندوز
الإصدار : آخر اصدار
الترخيص : مجاناً

 

كان هذا موضوعنا اليوم الذي أعتبره مهما لبعض من محبي استخدام برنامج igdm للدردشة على الانستقرام من الكمبيوتر والاستفادة من العديد من الميزات , أتمنى أن يكون الموضوع عند حسن ظن الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى