أفضل تطبيقاتأندرويد

أفضل 5 تطبيقات تغيير الصوت أثناء المكالمات الهاتفية للاندرويد

توجد العديد من التطبيقات لتغيير الصوت أثناء الاتصال على متجر جوجل بلاي ولكن الأغلبية بدون منفعة كون أن مثل هذا النوع من التطبيقات وصل إليها القليل من المطورون فقط وفي نفس الوقت ليست مشهورة بشكل كبير, لذلك في هذا الموضوع سأضع بين يديك أفضل 5 تطبيقات تغيير الصوت اثناء المكالمة أي يمكنك تغيير صوتك وتعديله إلى أصوات مختلفة مثل صوت الفتاة أو العكس وغيرها من الأصوات العديدة, سوف أقدم لك هذه التطبيقات الرائعة لتغيير صوت المكالمات مع شرح كل واحد منهما باختصار.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت أثناء المكالمات الهاتفية

تطبيق FunCalls

تطبيق FunCalls
هذا التطبيق سبق وأن قدمناه في موضوع سابق يمكنك الرجوع إليه لتتعرف عليه أكثر إضافة إلى طريقة استخدامه, يتيح لك تغيير الصوت اثناء المكالمة إذ يقدم لك في الأول 30 ثانية بعدها كل يوم تتزايد 5 ثواني في المدة المتاحة لتغيير الصوت, يقدم لك هذا التطبيق الرائع خمسة إعدادات مسبقة لتغيير نبرة الصوت, صوت عالِِ, صوت عالي مضحك, صوت رجل “صوت منخفض” صوت مخيف “صوت منخفظ”, صوت منتظم, هذا بغض النظر عن عشرة أصوات خلفية مختلفة يمكنك استخدامها أثناء المكالمات أيظاً في الوقت الفعلي, أضف على ذلك أنه يمكنك تسجيل المكالمة لتتمكن من مشاركتها مع أصدقائك بكل سهولة.

تطبيق Call Voice Changer

تطبيق Call Voice Changer
إذا أردت أن تعبث وتستمتع بوقتك مع أصدقائك عبر المكالمات الهاتفية, يمكنك تغيير صوتك في الوقت الراهن إلى أصوات ومؤثرات مختلفة مضحكة مثل إضافة صوت الفيل و الدجاج أو صوت الخروف, الكلب وغيرها من الأصوات المسلية, أضف على ذلك أنه يمكنك أيظاً في الوقت الفعلي تغيير درجة صوتك. يجدر الذكر أن هذا التطبيق سيناسب فقط الذين يريدون التسلية مع الأصدقاء عبر مؤثرات خلفية أثناء المكالمات الهاتفية.

تطبيق Call Voice Changer: Voice Changer with Effects

تطبيق Call Voice Changer: Voice Changer with Effects
هذا التطبيق أيظاً نفس الشيء يقدم لك خدمة تغيير الصوت كما تريد بشكل مخصص إذا أردت عبر إعدادات مختلفة مثل درجة الصوت, الحجم, إلخ, إلى جانب إمكانية إضافة مؤثرات مختلفة مثل الصدى وتغيير سرعة الصوت وما إلى ذلك, أيظاً يمكنك رفع الموسيقى الخاصة بك لإضافة عليها صوتك أثناء المكالمة الهاتفية. تطبيق رائع جداً لخلق جو من التسلية والمرح مع أصدقائك أثناء الاتصال بهم.

تطبيق MagicCall

تطبيق MagicCall
يضم هذا التطبيق أصوات عديدة مما جعله يعد من أفضل تطبيقات تغيير الصوت أثناء المكالمة الهاتفية, أصوات مضحكة, صوت الإناث أو الرجال, خلفية الهالووين, أصوات المشاهير, إلخ. هذا التطبيق صراحة يضم خيارات أكثر مثل تغيير الصوت إلى أصوات أشخاص ذات شهرة والعديد من المؤثرات والأصوات الأخرى يمكنك اكتشافها بنفسك عند تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد, الشيء السلبي الوحيد في هذا التطبيق هو أنه يطلب منك التسجيل أولاً عبر رقم الهاتف قبل الاستخدام.

تطبيق Phone Call Ultra Voice Changer

تطبيق Phone Call Ultra Voice Changer
قبل الحديث عن مميزات هذا التطبيق أود أن تعرف أنك تحتاج لحساب SIP من أجل استعماله في التطبيق بحيث لا يمكن الاتصال عبره إلا من طرف المستخدمين الذين يملكون حساب SIP, لذلك يمكنك الحصول على هذا الحساب بشكل مجاني من موقع linphone.org أو البحث عن “sip account”  في محركات البحث للاتصال عبر أرقام هواتف أرضية أو محمولة, ويجدر الذكر أن هذا التطبيق يوفر لك النسخة المجانية والمدفوعة التي تحتاج إلى اشتراك لاستخدامها بحيث تحتوي على 23 صوت مميز ورائع لاستخدامه أثناء المكالمات الهاتفية, في حين تضم النسخة المجانية على 3 أصوات فقط وهي صوت العمق والسنجاب إضافة إلى صوت الروبوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى