أندرويد

تحميل خلفيات هواوي Huawei P30 و P30 Pro

كما نعلم أن شركة هواوي أطلقت مؤخراً الهاتفين الرائدين Huawei P30 و Huawei P30 Pro اللذان سبق وأن تعرفنا على مواصفاتهما في موضوع سابق, وفي هذا الموضوع سأضع بين أيديكم حزمة من خلفيات رسمية لهاتف هواوي الجديد المذكور الذي يأتي بكاميرا قوية جداً تطمح بها الشركة إلى الريادة كما هو الحال مع الإصدار السابق من الموبايل Huawei P20 Pro. سأقدم لك خلفيات هواوي بي 30 برو رسمية رائعة جداً فكما نعلم أن كل إصدار من الهاتف تقوم الشركة بتصميم خلفيات احترافية خاصة له للتميز عن الآخر, لن نطيل عليك في هذه المقدمة يمكنك تحميل خلفيات هواوي Huawei P30 Pro و P30 بعد التعرف باختصار على بعض أبرز مواصفات الهاتفين إذا أردت.

 

 

 

أبرز مواصفات Huawei P30

الشاشة : من نوع OLED بحجم 6.1 إنش وبدقة +FHD.
المعالج : من فئة Kirin 980.
الذاكرة : 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية و 128 جيجابايت ذاكرة تخزين.
الكاميرا الأمامية : كاميرا أولى بدقة 40 ميجابكسل, الثانية بدقة 16 ميجابكسل, إضافة إلى الثالثة بدقة 8 ميجابكسل, أما الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 32 ميجابكسل, كل هذه الكاميرات مختلفة العدسات ويمكنك التعرف عليها بالتفصيل من الموضوع السابق.
نظام التشغيل : نظام Android 9 Pie وواجهة المستخدم EMUI 9.
البطارية : بسعة 3,650mAh.

 

أبرز مواصفات Huawei P30 Pro

الشاشة : من نوع OLED بحجم 6.47 إنش وبدقة +FHD.
المعالج : من فئة Kirin 980.
الذاكرة : 8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية, في حين تأتي ذاكرة التخزين بثلاث نسخ مختلفة 128GB / 256GB / 512GB .
الكاميرا الأمامية : كاميرا أولى بدقة 40 ميجابكسل, الثانية بدقة 20 ميجابكسل, إضافة إلى الثالثة بدقة 8 ميجابكسل, أما الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 32 ميجابكسل, وتختلف عن الإصدار الآخر أيظاً من تقنيات وميزات الموجودة في الكاميرات مثل الزوم وفتحة العدسات وغيرها.
نظام التشغيل : نظام Android 9 Pie وواجهة المستخدم EMUI 9.
البطارية : بسعة 4,200mAh.

 

 

تحميل خلفيات هواوي P30 و Huawei P30 Pro

سوف أضع لك أسفله 12 خلفية في حزمة خلفيات هواوي بي 30 برو و بي 30, تضم ألوان وأشكال مختلفة وعالية الدقة حيث تأتي بحجم 2340×2340, ستكون مناسبة حتى إن استعملتها على جهازك اللوحي ذات مقاسات 4:3 أو هاتف بمقاس 21: 9, أما بالنسبة لامتداد الخلفيات فقد قمنا برفعها بصيغة PNG من أجل الحفاظ على دقة كاملة, لا تأخذ بعين الاعتبار جودة الصورة الخاصة بالخلفيات المرفوقة في الموضوع كون أنها مضغوطة من أجل تجنب بطئ تحميل هذه الصفحة, لذلك يمكنك معاينة جودة الخلفيات بعد تحميلها وضبطها على هاتفك.

 

 

خلفيات هواوي P30 و Huawei P30 Pro

 

 

في النهاية أود أن لا تخرج من الموضوع قبل أن تشاركنا في التعليقات أسفله رأيك حول خلفيات هاتف هواوي الجديد بي 30 برو و بي 30 وما تفضله من بين 12 خلفية, أتمنى من صميم القلب أن تنال إعجاب الكل ويمكنك تحميل خلفيات اخرى رائعة أيظاً من خلال المواضيع المعروضة أدناه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى