كيفية بيع المقالات على الإنترنت وجني الأرباح

بيع المقالات على الانترنت

مع توسع فرص العمل على الأنترنت في الآونة الأخيرة أصبح العديد من الأشخاص يتجهون نحو العمل اون لاين عبر الانترنت كون أنه يتسم بالحرية وانعدام القيود عكس الشركات والمراكز التي تعمل عندها بالقيود مثل الانضباط في العمل وعدم التأخير ودفع أجور محدودة إضافة إلى أنك تبقى دائما مهدد بالإيقاف عن العمل, هذه هي أبرز الأسباب التي تجعل الشخص يلتجئ نحو العمل الحر عبر الانترنت, يوجد الكثير من مجالات العمل عبر النت ولكن نحن في هذا المقال سنتحدث فقط عن مجال واحد أو موقع واحد يمكنك من جني المال عبر كتابة وبيع المقالات, لذلك إذا كنت من محبي الكتابة الالكترونية في أي موضوع تريد يمكنك الاستعانة بهذا الموقع الرائع لبيع المقالات, إسم الموقع هو iWriter, سوف نتعرف عليه أكثر في السطور القادمة إضافة إلى شرح كيفية انشاء حساب عليه مجانا.

بيع المقالات على الإنترنت

موقع iWriter يعد من أشهر وأفضل مواقع بيع المقالات أو طلب كتابة مقال معين من أي بائع على الموقع, يستقبل هذا الموقع تقريباً 480 ألف زائر شهرياً من مختلف دول العالم, يتيح لك التسجيل كحساب خاص بك لبيع المقالات أو حساب لطلبها, أما بالنسبة للامان فالموقع يعتمد على سياسات تصعب على كل بائع النصب على المشتري لذلك فالموقع آمن بدون أن تخاف من النصب عليك, دعونا نتعرف أسفله على طريقة التسجيل في الموقع ثم كيفية استخدامه لبيع مقالاتك الالكترونية.

كيفية التسجيل في موقع iWriter

موقع iWriter لبيع المقالات

  1. قم بالدخول إلى موقع iWriter وقم بملئ المعلومات الشخصية في الصفحة كما هو مبين لك في الصورة أعلاه.
  2. ضع الإسم الأول والإسم العائلي في الخانتين الأولى, بعدها ضم الإيميل الخاص بك والإسم الذي تريد استخدامه في هذا الحساب.
  3. ضع رقم الهاتف الخاص بك ثم كلمة المرور مرتين, وأخيراً أدخل كود الحماية الظاهر في الأسفل وحدد الموافقة على شروط الاستخدام I agree to the writer, client , and privacy policy agreements.
  4. الآن بعد تعبئة كل معلوماتك الشخصية قم بالنقر على Register To Order Content Now للتسجيل.
  5. قم بالذهاب إلى إعدادات الموقع واختر For Writers من أجل جعل حسابك من نوع البائع وليس المشتري.

 

كيفية بيع المقالات على موقع iWriter

بعد إكمال التسجيل قم بالضغط على كتابة المحتوى “Write Content” من أجل عرض المواضيع المطلوبة الكتابة عنها, يمكنك البحث عن أي مجال مناسب لك وتريد كتابة مقال حوله.

أثناء بحثك عن مجال سوف تجد بعض الطلبات بجانبها علامة + التي تشير إلى أن الطلب يضم طلبات إضافية أخرى وليس تلك فقط, لذلك قم بالتأكد من جميع الشروط والطلبات أولا قبل الشروع في الكتابة.

لنفترض أنك وجدت الطلب المناسب, قم بالغط على Write Article لتنتقل إلى اختبار سريع يشمل حوالي 15 أسئلة يتوجب عليك الإجابة على 13 منهم على الأقل من أجل الموافقة على كتابة هذا المقال, هذه سياسة مهمة للحرص على بيع مقالات بجودة عالية.

بعد تخطي الإختبار بنجاح سيتم إرسال طلب كتابة المقال إلى صاحب العرض وتنتظر الرد للموافقة على ذلك ثم تشرع في كتابة المقال له.

بعد النهاية من كتابة المقال سوف تقوم بإرساله لصاحب العرض من أجل مراجعته والموافقة عليه, وإذا لم تتم الموافقة عليه في وقت زمني محدد سيقوم الموقع بإرسال لك المال بدلاً من المشتري.

مميزات موقع iWriter

  • هذا الموقع يستخدمه مئات الآلاف من جميع أنحاء العالم مما يعني إمكانية التعامل مع الكثير من الأشخاص في مدة قصيرة.

 

  • يعتمد الموقع على خاصية التقييم التي تمكنك من ترقية حسابك إلى الأفضل وجني أرباح أكثر كون أن التقييم الجيد يحفز صاحبي العروض بشكل كبير على الموافقة وطلب منك كتابة المقالات وأيظاً كل ترقية لديها أسعار أعلى في كتابة المقالات كما هو مبين في الصورة أسفله, وهذه هي مراحل التقييمات :

Standard وهي المرحلة العادية والمبتدئة.
Premium تتطلب منك الحصول على الأقل 25 تقييم حتى يرتقي حسابك إليه.
Elite وهي مرحلة جيدة تحتاج إلى 30 تقييم للوصول إليها.
Elite Plus هي المرحلة الأعلى في حساب iWriter وتحتاج منك 40 تقييم من أجل الوصول إليها.

أسعار بيع الإعلانات على iwriter

  • يمكنك كتابة المقالات والتعامل مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت وبدون قيود من الموقع.
  • يقوم الموقع بدفع المال عن طريق باي بال وهي الخدمة الأكثر شيوعا على الانترنت في مجال الدفع.
  • يضم الموقع خاصية الدردشة مع صاحب العرض بشكل خاص من أجل الحصول على معلومات أكثر حول كتابة المقال.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد