إضافاتكيفية

كيفية إضافة خلفية ثلاثية الأبعاد 3D لمتصفح جوجل كروم

كان في السابق متصفح موزيلا هو الرائد في هذا المجال ولكن بعد طرح متصفح جوجل كروم من شركة جوجل أصبح يتربع على عرض المتصفحات بفارق كبير جداً وذلك لما يتسم من مميزات رائعة كالسرعة والخفة, لا يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير, يتيح للمطورين تطوير إضافات وأدوات عديدة ومختلفة المهام داخل الويب, وما سأدمه لك اليوم في هذا الموضوع هو كيفية إضافة خلفية ثلاثية الأبعاد رائعة التصميم, وذلك عن طريق أداة مميزة من تطوير everhelper لجعل مظهر المتصفح أكثر تطوراً ورونقاً, قبل شرح كيفية إضافة خلفية 3D لمتصفح Google Chrome دعونا نتعرف على الأداة أكثر في الفقرة التالية.

 

إضافة خلفية ثلاثية الأبعاد 3D لمتصفح جوجل كروم

إسم الأداة التي سنستخدمها في جوجل كروم هي Speed Dial [FVD] – New Tab Page, 3D, Sync, أداة خفيفة الحجم ولا تشكل إي ثقل على Google Chrome, فقط تحتاج إلى التحميل وإضافتها في جوجل كروم بطريقة بسيطة وسهلة جداً لتظهر لك خلفية ثلاثية الأبعاد لصفحات التبويب الجديدة New Tab بمظهر رائع جداً من المؤكد أنه سينال إعجابك, إليك طريقة القيام بذلك في السطور القادمة.

 

 

 

كيفية إضافة خلفية ثلاثي الأبعاد في متصفح جوجل كروم

قم بالضغط على رابط إضافة الأداة الموجود أسفل هذا المقال بعدها انقر على add to chrome ثم تنبثق نافذة صغيرة للضغط على Add extension من أجل تحميل وثبيت الإضافة في متصفح كروم بشكل تلقائي وفي ثوان معدودة. قم بفتح  نافذة جديدة وستجد خلفية 3D جديدة للمتصفح كما هو مبين في الصورة أسفله.

 

كيفية إضافة خلفية ثلاثية الأبعاد في متصفح جوجل كروم

 

يمكنك إضافة العديد من المواقع التي تقوم بزيارتها بشكل دائم على صفحة التبويب من خلال الضغط على علامة + ثم إدخال رابط الموقع والضغط على add dial, كما يمكنك أيظاً إيقاف الأداة مؤقتاً أو تغيير الخلفية أو ألوانها أو أيظاً نمط عرض الخلفية, وذلك من خلال الإعدادات الموجود أعلى يمين نافذة الجديدة كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

كيفية إضافة خلفية ثلاثية الأبعاد في متصفح google chrome

 

هذا كل ما في الأمر أتمنى أن تنال إعجابك هذه الطريقة السهولة والرائعة لإضافة خلفيات ثري دي لمتصفح جوجل كروم, في حالة ما إذا أردت إزالة هذه الأداة بشكل نهائي من المتصفح ما عليك سوى الضغط عليها بزر يمين الفأرة ثم النقر على Remove from Chrome ثم Remove.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى