كيفية

كيفية تحويل الكلام إلى نص باللغة العربية وأي لغة أخرى اون لاين

أحيانا يرغب الكثير من الأشخاص كتابة مقال أو نص معين طويل لغرض ما ولكن ليس لديه الوقت للقيام بذلك كون أن كتابة نص طويل يتطلب وقت كثير, ولكن هل فكرت يوما عن وجود موقع على الانترنت يتيح لك تحويل الكلام إلى نص؟ بالفعل يوجد, فمع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي أصبح بإمكانك تحويل الصوت إلى نص حتى باللغة العربية وأي لغة تريدها وبدون أخطاء عبر موقع اون لاين يسمى speechnotes, كما يتيح لك الموقع أيظاً إمكانية القيام بذلك على تطبيق اندرويد الخاص بهم وأداة جوجل كروم.

تحويل الكلام الى نص

موقع تحويل الصوت إلى كلام مكتوب speechnotes أبهرني صراحة بأدائه العالي وسرعته في التعرف على الصوت وتحويلها إلى نص جاهز كون أنه يعمل بتقنيات متطورة وذكية جداً مثل voice search google, سهل جداً للاستخدام فقط تتكلم وهو يقوم بتحويل الكلام إلى نص في نفس الوقت وبسرعة كما يمكنك نسخه والتعديل عليه في الحين بسهولة تامة, أضف على ذلك أنه يمكنك إضافة الفواصل والنقاط وغيرها من الرموز من من نفس الواجهة بدون الحاجة إلى كتابتها من لوحة المفاتيح.

بكل صراحة إذا أردت كتابة نص طويل ويصعب عليك الكتابة من لوحة المفاتيح أو ليس لديك الوقت أنصحك بهذا الموقع الرائع والسهل جداً, فقط تحتاج للدخول إلى الموقع على النت والبدء في استخدامه بدون الحاجة إلى تثبيت أو شيء من هذا القبيل, يدعم جميع اللغات ومن بينها اللغة العربية. كما ذكرت سابقاً الموقع يتيح لك أداة جوجل كروم لاستخدامها كنافذة في أي وقت من أجل تحويل الصوت إلى نص بدون الحاجة إلى الدخول إلى الموقع, ليس هذا فقط بل يمكنك استخدام الأداة على هاتف الأندرويد عبر التطبيق المتاح مجاناً على جوجل بلاي.

 

قد تكون مهتم بهذا الموضوع المميز : موقع تسجيل الصوت اون لاين بجودة عالية

كيفية تحويل الكلام إلى نص اون لاين

الأمر بسط جداً قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع وسوف تظهر الواجهة أسفله.

موقع تحويل الكلام الى نص اون لاين

قم باختيار أي لغة تريدها من خلال القائمة المشار إليها في الصورة واضغط على أيقونة التسجيل التي بجانبها من أجل البدء في الكلام والموقع يقوم بتحويله إلى نص في حين كما هو مبين في الصورة.

يمكنك وضوع الفواصل والنقاط والأقواس وغيرها من الرموز من خلال يمين الواجهة.

أثناء النهاية من التسجيل قم بنسخ النص أو قم بحفظه أو قم باستخراجه عبر الطابعة, وذلك من خلال الأدوات الموجودة على الجانب الأيسر من الموقع.

الدخول لموقع speechnotes
تطبيق الأندرويد Speechnotes
إضافة جوجل كروم

علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً بالتعرف على كيفية الكتابة باستخدام الصوت على الاندرويد من خلال عبر لوحة المفاتيح.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى