مقالات

تعرف على اسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون Western Union

تكلفة تحويل الاموال ويسترن يونيون

تعد خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال أفضل وأشهر خدمة لحد الآن نظراً لمميزاتها الرائعة وأبرزها السرعة في تحويل الأموال فبمجرد إرسال المال من طرف أي شخص عبر العالم يمكنك أخذها في الحين بدون أن تنتظر لمدة معينة حيث بمجرد تسجيل المال المدفوع من طرف المرسل لفرع من فروع Western Union على نظامهم يمكنك أخذها مباشرة بدون أي تعقيدات عكس البنوك التي تتطلب منك الانتظار لبضعة أيام لكي يصل المال كما يتم اقتطاع مبالغ كبيرة منها تختلف حسب الدول المرسل منها, في حين أن ويسترن يونيون لديهم أسعار تحويل رخيصة مقارنة مع البنوك وشركات التحول الأخرى.

 

اسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون Western Union

لدى شركة ويسترن يونيون حوالي 270 ألف فرع ووكلاء في أكثر من 200 دولة ومقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد في “جرين وود فيلادج” بولاية كولورادو. بعد إطلاق الشركة التجأ إليها العديد من الشركات التي تعمل في مجال الإنترنت على العموم وأبرزها جوجل أدسنس التي كانت ولا زالت تعتمد على Western Union كخيار دفع المال إلى جانب الأبناك. كل ما يحتاجه المرسل من أجل إرسال المال لك هو الذهاب لفرع ويسترن يونيون ثم تحديد لهم بلد المرسل إليه ودفع المبلغ من أجل إعطاء لك كود يسمى برقم التحويل MTCN, فكل ما عليك أنت كمستقبل للأموال هو الذهاب لأحد فروع الشركة وإعطاء لهم ذلك الكود ثم تستلم المبلغ المرسَل لك بكل سهولة.

 

وتجدر الإشارة أنه يجب على المرسل دفع تكلفة التحويل، وإن لم يقم بدفعها يتوجب عليك دفعها أنت من أجل الحصول على المال. العديد من الأشخاص لا يعرف أسعال تحويل المال في ويسترن يونيون، فهي تختلف حسب المبلغ فقط وليس حسب الدولة، كما تعتبر أرخص من رسوم التحويل عبر الأبناك المختلفة. لذلك، في دعونا نتعرف على كيفية معرفة أو احتساب رسوم إرسال الأموال عبر هذه الشركة العالمية.

 

معرفة اسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون

عندما نتحدث عن تحويل المال عبر Western Union داخل دولة هنا يتم احتساب رسوم بسيطة فقط, في حين إذا تم تحويل المال من دولة لأخرى فهنا يتم احتساب رسوم أعلى قليلاً, تجدر الإشارة أن هذه الأسعار تتغير في كل فترة ويمكن التعرف عليها من خلال الدخول إلى الموقع الخاص بالشركة من الرابط الموجود أسفل المقال.

 

معرفة اسعار تحويل الأموال ويسترن يونيون

 

بعد الدخول للموقع على سبيل المثال نريد إرسال المال لشخص يعيش في دولة المغرب كما هو مبين لك في الصورة أعلاه, نضع المبلغ بالدولار أو بالدرهم المغربي كما هو مشار إليه في الصورة وضعت 1000 درهم, على اليمين في Transfer fee تجد تكلفة الاقتطاع من التحويل أي سعر تحويل المال وهو 17 دولار في هذا المثال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى