أفضل ألعابأندرويد

أفضل العاب كرة القدم للاندرويد على الإطلاق

فئة كبيرة جداً من الأشخاص يعشقون لعب ألعاب كرة القدم على هاتفهم الأندرويد, لذلك من الضروري ضم هذا الصنف من الألعاب على الموقع واستعراض أفضل العاب كرة القدم للموبايل على نظام الاندرويد بالخصوص, يجدر الذكر أننا قدمنا العديد من الألعاب الرائعة لهذا العام بجميع أنواعها وعلى مختلف الأجهزة. تحظى العاب كرة القدم إقبال كبير جداً على متجر جوجل بلاي, على سبيل المثال لعبة فيفا, بيس, دريم ليج, وغيرها من الألعاب المميزة.

العاب كرة القدم للاندرويد

إليك قائمة مختارة تضم أفضل العاب كرة القدم للاندرويد, سوف ستجعلك مدمن على لعبها بدون أن تحس بذلك, منها التي تحتاج إلى اتصال بالانترنت من أجل تشغيلها, ولكن أغلبية الألعاب بدون نت.

لعبة Football Strike

لعبة Football Strike

Football Strike واحد من أفضل وأمتع لعبة كرة القدم لعبتها على جهازي الأندرويد, يمكنك الدخول للعبة عن طريق الانترنت واللعب مع أصدقائك أون لاين, تتسم اللعبة بأوضاع لعب مختلفة, ضربات الجزاء, التسديدات الحرة, حراسة المرمى, وغيرها. تخلق فيك اللعبة جو من المتعة والتحدي من أجل الفوز وجمع النقاط والمال والحقائب التي تضم بعض الأغراض. علاوة على ذلك يمكنك تغيير وتخصيص شخصيات اللعب مثل تغير اللباس والوجه, الشعر, الأحذية, إضافة وشم, تغيير الكرة, وغيرها من المميزات الإضافية داخل اللعبة والتي يمكنك اكتشافها بعد تحميلها على جوالك الاندرويد.

لعبة Dream League Soccer 2022

تعتبر لعبة دريم ليج سوكر أحد أفضل وأشهر العاب كرة القدم على نظامي الاندرويد والايفون, تحاكي لعب كرة القدم إذ يمكنك خوض بطولات ودوريات عالمية بفرق واقعية, كما يمكنك إنشاء فريق خاص بك وتدريبه من أجل الفوز بالمباريات وإحراز الألقاب, تتيح لك شراء اللاعبين أو بيعهم وإدارة فريقك بالكامل, علاوة على ذلك تتسم اللعبة برسومات عالية الجودة قريبة للواقع وثلاثية الأبعاد واللعب الديناميكي يصل إلى 60 إطاراً في الثانية لتوفير تجربة أفضل للاعب. يجدر الذكر أن لعبة Dream League Soccer تأتي بإصدارات جديدة ومتطورة كل عام كما هو الحال مع لعبة بيس وفيفا.

لعبة Pro Evolution Soccer

لعبة Pro Evolution Soccer

تعرف بلعبة PES التابعة لشركة كونامي, تحمل تاريخ حافلاً من النجاحات بداية على أجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن منذ 2001, وتم إطلاق أول لعبة PES على الهاتف الذكي في سنة 2007 التي كانت فقط ثنائية الأبعاد, ولكن لا يمكن مقارنتها مع الإصدارات الحديثة, هناك فرق شاسع من التطور سواء من حيث المحاكات أو جودة الرسومات والأبعاد.

هذا الإصدار الحديث من لعبة Pro Evolution Soccer أفضل بكثير من أي إصدارآخر قد لعبته على هاتفك الاندرويد, محاكات وجرافيك جد واقعي يخلق فيك جو من التشويق والمتعة في اللعب. هذه اللعبة تتيح لك خوض البطولات والدوريات وإحراز الالقاب لجمع المال والنقاط, يمكنك إنشاء فريق خاص بك وشراء اللاعبين أو بيعهم كما هو الحال مع كرة القدم الواقعية, أعتقد أن اللعبة غنية عن التعرف ولا تحتاج إلى وصف أكثر من هذا.

لعبة Score Hero

لعبة Score Hero

هذه اللعبة الممتعة تجعلك تقضي ساعات في محاولة اجتياز المستوى, ما جعل اللعبة رائعة هو نمط اللعب الذي يعطيك الوقت الكافي لأن تفكر في كيفية تمرير الكرة ومكان التسديد على المرمى. يتم تحديد نتيجة المبارات مسبقاً وأنت يجب عليك أن تكمل مهمات اللعب وتسجيل الأهداف من أجل أن تحقيق جميع النجوم, إذ يجب عليك أن تحصل عدد كبير من النجوم للعبور إلى الموسم الموالي والمضي قدماً.

تم تحميل اللعبة من طرف أكثر من 100 مليون مرة من متجر جوجل بلاي فقط, وحصلت على تقييمات جد إيجابية من المستخدمين على المتجر بنسبة 4.6, بكل صراحة اللعبة تستحق التجربة إذا لم تلعبها بعد فأنا على يقين أنها ستنال إعجابك وستدمن عليها فهي تشتغل بدون نت.

لعبة Head Ball 2

لعبة Head Ball 2

لعبة ممتعة وسهلة للغاية, تلعب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم عبر اتصال بالانترنت في مباراة مدتها 90 ثانية مليئة بالتحدي والتسلية, يجب عليك تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف من أجل رفع المستوى وفتح حزم تضم العديد من المميزات الإضافية للعب.

إذا كنت تحب البساطة والتسلية في لعبة كرة قدم خفيفة أنصحك بهذه اللعبة الرائعة Head Ball 2, حصلت على أكثر من 10 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي وتقييم بنسبة 4.2.

لعبة FIFA Soccer

لعبة FIFA Soccer

من بين أشهر وأفضل العاب كرة القدم لنظام الأندرويد, لعبة فيفا الشهيرة تابعة لشركة الكترونيك آرتس التي تبهرنا كل عام بإصدار حديث ومتطور من اللعبة تماشياً مع كرة القدم الواقعية. تحتاج لعبة فيفا سوكر إلى الانترنت من أجل تشغيلها على هاتفك الاندرويد, يمكنك إنشاء فريقك الخاص وتطويره عبر التداريب والمشاركة في الدوريات والبطولات وغيرها من الأوضاع المختلفية داخل اللعبة, اللعبة تحاكي كرة القدم الواقعية من جميع النواحي, الأسماء والرسومات, شعار الفرق, اللاعبين, إلخ. من مميزات اللعبة أيظاً أنه يمكنك منافسة اللاعبين أون لاين من جميع أنحاء العالم وتصدر لائحة ترتيب البطولة.

لعبة Flick Shoot 2

لعبة كرة قدم بأوضاع مختلفة شبيهة بلعبة Football Strike, تبدو رسومات اللعبة جيدة ومشوقة للعب, تتيح لك تسديد الكرة على مرمى الفريق المنافس من أماكن مختلفة وبعدة أوضاع. يمكنك اللعب بأنماط مختلفية لعب واحد أو لاعبين متعددين ضد الأصدقاء أون لاين. إذا كان لديك جهاز ذو مواصفات ضعيفة وتحب العاب كرة القدم المسلية والبسيطة أنصحك بهذه اللعبة الرائعة التي ألعبها أنا شخصياً في كل مرة أحس بالملل, حجمها صغير لا يتعدى 50 ميجا بايت, كما حصلت على أكثر من 10 ملايين تحميل من Google Play وتقييم جد إيجابي بنسبة 4.5, هذا خير دليل على روعة اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى