ألعاب

لعبة فيفا 20: مميزات ومتطلبات التشغيل على الكمبيوتر, سعر اللعبة

تعتبر لعبة فيفا أحد أشهر وأفضل العاب كرة القدم على الإطلاق بجانب لعبة PES, ولكن في السنوات الأخيراً تتربع لعبة FIFA على صدارة هذا الصنف من الألعاب نظراً لمميزاتها مثل الجرافيك والمحاكات والتراخيص التي تفتقر إليها لعبة بيس. الآن وصلنا إلى إصدار fifa 20 وسوف نتعرف على كل المعلومات حولها مثل المميزات ومتطلبات تشغيل على الكمبيوتر إضافة إلى السعر والمزيد.
لعبة فيفا 20: مميزات ومتطلبات التشغيل على الكمبيوتر, سعر اللعبة

فيفا هي سلسة العاب كرة القدم تصدر كل عام تماشياً مع انتقالات اللاعبين وتحسين اللعبة من جميع النواحي, تابعة لشركة إلكترونيك آرتس الرائدة في مجال تطوير وإنتاج الألعاب, ولعبة فيفا هي من أبرز وأشهر العاب الشركة على الإطلاق, بدأت سلسلة فيفا في أواخر عام 1993 ولا زالت لحد الآن تلقى إقبال ونجاحاً كبير جداً نظراً لمميزاتها الرائعة فهي تحاكي كرة القدم الواقعية بحيث تضم بطولات ودوريات عالمية وقارية ودولية وبنفس فرق كرة القدم الواقعية, يمكنك تدريب فريقك وشراء اللاعبين وخوض بطولات والحصول على المال وغيرها, كما يمكنك اللعب بالعديد من الأوضاع المختلفة الماحة داخلة اللعبة. أعتقد أني بالغت في تعريفها كون أنها غنية عن التعريف والكل يعلم بها.يجدر الذكر أن اللعبة متاحة لأغلب الأجهزة, الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4, إكس بوكس ون, وأيظاً من ستكون متاحة على منصة الألعاب جوجل ستاديا, فضلا عن ذلك تقدم الشركة إصداراً خاصا من لعبة فيفا على الهواتف الذكية للنضامين الأندرويد و IOS.

 

ما مميزات لعبة Fifa 20

تم إجراء عدة تحسينات في هذا الإصدار الجديد من أجل مواصلة الريادة في صنف العاب كرة القدم, تطوير جرافيك اللعبة وجعله أكثر واقعية سواء من حيث وجوه اللاعبين أو بيئة اللعب أو أجواء اللعب, ومن أبرز المميزات الجديدة التي سوف تأتي بها فيفا 2020 هي كالتالي :
وضع كرة قدم الشوارع Volta : هذا نمط لعب كرة القدم في الشوارع, تم إضافته في هذا الإصدار الجديد كون أن هذا الوضع لديه شعبية خاصة في العديد من مناطق العالم, لذلك تطمح الشركة إلى توسيع شعبية هذه اللعبة عبر إضافة وضع كرة قدم الشوارع Volta في FIFA 20. يمكنك لعب هذا الوضع خمسة ضد خمسة أو 4 ضد 4 أو 5 ضد خمسة, وستضم أماكن وصالات شوارع عديدة ومختلفة تختار ما يناسبك للعب, كما يمكنك أيظاً تخصيص شخصيات اللعب عبر تغيير الملابس, شعر, وشم, حذاء, وغيرها..
تحكم أفضل في اللعب : تم إضافة تعديلات وتحسينات خفيفة في نظام التحكم باللعبة لضمان سهولة وتركيز أفضل في اللحضات الحاسمة وخيارات مميزة في الركلات الحرة وذلك عبر الإعتماد على تقنيات ذكية في هذه النسخة.
كرة اللعب : تم تحسن وتطوير نظام تحركات الكرة وجعلها قريبة من الواقع لظمان تجرة لعب أكثر تشويقاً ومتعة, أضف على ذلك تم إضافة لقطات كروية جديدة ورائعة يمكنك اكتشافها عند لعب اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة FIFA 20 على الكمبيوتر

أدنى متطلبات تشغيل لعبة فيفا 20

نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8.1 / 10 – 64 بت
المعالج : AMD Phenom II X4 965 / Intel Core i3-2100 أو ما يعادلها
الذاكرة العشوائية : 8 جيجابايت
كارت جرافيك : AMD Radeon HD 7850 2GB / NVIDIA GTX 660 2GB أو ما يعادلها
مساحة التخزين : 50 جيجابايت
سرعة الإنترنت : 512kbps هي أدنى سرعة مطلوبة للانترنت, ضروري اتصال بالنت من أجل تثبيت اللعبة ولعبها

المتطلبات الموصى لتشغيل لعبة فيفا 20

نظام التشغيل : ويندوز 10 – 64 بت
المعالج : AMD Athlon X4 870K / Intel i3 6300T أو ما يعادلها
الذاكرة العشوائية : 8 جيجابايت
كارت جرافيك : AMD Radeon R9 270X / NVIDIA GeForce GTX 670 أو ما يعادلها
مساحة التخزين : 50 جيجابايت
سرعة الإنترنت : اتصال واسع النطاق وليس ضعيف, ضروري اتصال بالنت من أجل تثبيت اللعبة ولعبها

 

ما هو سعر لعبة Fifa 20 والإصدارات المتوفرة للكمبيوتر

سبق وأن أزالت شركة إلكترونيك آرتس الستار عن لعبة فيفا 20, وقد كشفت عن ثلاث إصدارات للعبة مختلفة الأسعار والميزات, كما أتاحت خاصية الحجز المسبق للعبة لتتوصل بها فور إطلاقها وذلك من خلال الرابط أسفله.

 

نسخة Fifa 20 Standard Edition

هذا الإصدار يبلغ سعره 59.99 دولار, يمكنك طلب الحجز المسبق لهذا الإصدار وستتوصل باللعبة فور إصدارها الرسمي مع هدية من طرف الشركة تمنح خاصة للذين يطلبون اللعبة بشكل مسبق.

 

نسخة Fifa 20 Champions Edition

هذه النسخة بسعر 79.99 دولار وستتوصل بها قبل 3 أيام من اطلاقها مع هدية من الشركة, طبعا تتسم بمميزات إضافية.

 

نسخة Fifa 20 Ultimate Early Edition

هذه هي النسخة المميزة في لعبة فيفا 20 وسبلغ سعرها 89.99 دولار, ومن أبرز مميزاتها أنها تمكنك الوصول إلى أزيد من 130 لعبة مختلفة أخرى إضافة إلى خصومات بنسبة 10 بالمئة عند الشراء من موقع Origin الذي من خلاله يمكنك طلب وشراء لعبة فيفا 20, طبعاً هذه النسخة لديها مميزاتها الداخلية في اللعب يمكنك اكتشافها أثناء اللعب.

إليك صورة كاملة تبين مميزات كل إصدار, أو يمكنك الدخول للموقع من أجل الطلب المسبق للعبة فيفا 20 على الكمبيوتر.

 

أسعار إصدارات فيفا 20

طلب لعبة Fifa 20 Ultimate Edition على بلاي ستيشن 4 بسعر 99.99 دولار.
طلب اللعبة على إكس بوكس ون

 

موعد إطلاق لعبة فيفا 20

حسب الموقع الرسمي للشركة المطورة Electronic Arts فإن اللعبة سيتم إطلاقها بشكل رسمي في جميع أنحاء العالم يوم 27 سبتمبر من هذا العام على منصة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والكمبيوتر طبعاً إضافة إلى نسخة FIFA 20 Legacy Edition على جهاز نينتندو سويتش. تجدر الإشارة أن اللعبة ستلقى إقبال كبير جداً وبالتحديد الوضع الجديد في اللعبة EA SPORTS VOLTA الذي أضاف لمسة كرة قدم الشوارع والصالات على Fifa 20.

 

كما هو الحال مع الإصدار السابق ستتاح اللعبة بأغلب اللغات العالمية ومن بينها اللغة العربية. أعتقد أن هذا كل ما في الأمر, سيتم تحديث الوضوع فور إطلاق اللعبة أو حدوث أي تغييرات في السعر أو شيء من هذا القبيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى