أفضل مواقع

أفضل 8 مواقع التعارف والزواج من الأجنبيات 2022

كما نعلم أن أغلبية الشباب والرجال بصفة عامة في العالم العربي يحلُمون بالهجرة إلى أوروبا أو الولايات المتحدة، هناك من لقِي حذفه في القوارب وهناك من عبر إلى الضفة الأخرى وهي أوروبا من أجل العيش الكريم. هل تعلم أن العديد من الأشخاص هاجرو إلى أوروبا بشكل شرعي وبدون التعرض لأي خطورة وذلك من خلال التعرف على أجنبيات أو أجانب بصفة عامة والزواج منهم، أنا شخصياً أعرف أشخاص تعرفو على أجنبيات عبر مواقع الويب وازدادت علاقتهم حتى أصبحو متزوجين. لذلك، بعد أن تعرفنا على تطبيقات التعارف والزواج، سوف أضع بين يديك أيظاً في هذا المقال أفضل مواقع التعارف يمكنك من خلالها إنشاء علاقات وطيدة مع الأجانب.

أفضل مواقع التعارف والزواج من الأجانب

أفضل مواقع التعارف على الأجنبيات

هذه المواقع التي سأقدمها سوف تجد فيها أشخاص مهتمين بالتعارف ولديهم رغبة في التواصل عكس مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات، فيسبوك، وانستقرام. لذلك حاول الدخول لإحدى هذه المواقع وابدأ في التعارف وتطوير علاقتك مع الأجانب.

Tinder

من بين أشهر مواقع التعارف عالمياً حيث يتم زيارته أكثر من 74 مليون شخص شهرياً. يعتمد الموقع على التواصل بالصوت والصورة والتمرير السريع لتحول الكاميراً إلى شخص آخر بشكل عشوائي, يضم أجانب من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل، بولندا، المملكة المتحدة، ألمانيا، وغيرها. علاوة على ذلك، ألق نظرة على دليلنا حول كيفية البحث وإيجاد شخص معين على تيندر.

من أفضل مواقع التعارف على الأجنبيات

يعتمد الموقع على تقنية GPS من أجل تحديد لك أشخاص من دولتك أو منطقة عيشك بالتحديد، وهذا ما يعزز التعارف على أشخاص جدد في وقت أسرع. عند إنشاء حسابك، قم بتعيين تفضيلات وضبط خياراتك، وسوف يظهر لك فقط المستخدمين الآخرين الذين يطابقون تفضيلاتك. هناك ميزات محدودة بالنسبة للاستخدام المجاني، على سبيل المثال عمل إعجابات محدودة في 12 ساعة، عدة القدرة على تغيير موقع تواجدك.

زيارة الموقع

 

Bumble

هذ الموقع المجاني فريد من نوعه، وفيه ميزة جد رائعة أعجبتني أنا شخصياً، وهي لا يمكن للذكر بدأ المحادثة، فقط الأنثى من سيبدأ المحادثة، لذلك لن تضيع وقتك في مراسلة أجنبيات غير مهتمات، بل ستنتظر حتى تتوصل برسالة من أجنبية مهتمة بك. أغلب مستخدمي هذا الموقع هم من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

من أفضل مواقع التعارف على الأجنبيات

يتم استخدام هذا الموقع من طرف 10 مليون شخص شهرياً، وأغلبهم من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ألمانيا وكندا، أستراليا، وغيرها من الدول الأخرى. طبيق جد مميز من أجل التعارف على أشخاص مهتمين، ولكن العيب الوحيد فيه هو أن الرسائل والمحادثات العشوائية تنتهي صلاحيتها في غضون 24 ساعة ما لم تشترك في Bumble boost.

زيارة الموقع

Plenty of Fish

تم إطلاق هذا الموقع عام 2003، وأصبح الآن من المواقع التي تضم عدد كبير من المستخدمين يصل عددها إلى 40 مليون زائر شهرياً. ومع ذلك، الأمر السلبي في Plenty of Fish أنه يضم بعض من الروبوتات التي تنتحل شخصية مستخدمين، ولكن في المقابل يشمل عدد كبير من المستخدمين المهتمين بإنشاء علاقات.

من أفضل مواقع التعارف على الأجنبيات

أغلب مستخدمين هذا الموقع من دولة الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، كندا، أستراليا، إسبانيا، وغيرها من الدول الأخرى. تطبيق جد مُميَّز من أجل التعارف على أشخاص مهتمين، إنه يتيح لك الاستخدام بتِسْعَ لُغات مختلفة. مما يضمن أنه يمكنك التواصل مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم.

زيارة الموقع

OurTime

موقع OurTime مخصص للذين تزيد أعمارهم عن 50 سنة، هناك أشخاص كثيرون في هذا العمر يرغبون في إنشاء علاقات جديدة مع أشخاص آخرين. هذا أحد المواقع المناسبة لك إن في العمر المحدد. يمكنك الدخول والاشتراك في الموقع ومن ثم التمرير والتواصل أون لاين بشكل عشوائي، فمن خلال هذه الطريقة سوف تتمكن من التعارف مع أشخاص جدد.

من أفضل مواقع التعارف على الأجنبيات

لسوء الحظ، لا يوجد تطبيق الهواتف الذكية للموقع، لذلك يتوجب عليك الدخول إليع عبر المتصفح دائما والتواصل. يوجد شيء آخر يجب وضعه في الاعتبار، الموقع مجاني للاستخدام، ولكن إذا كنت ترغب بإرسال رسالة إلى شخص ما والاتصال به، سوف تحتاج إلى الاشتراك الشهري.

زيارة الموقع

Zoosk

من أشهر وأكبر المواقع للتعارف في العالم، يتيح لك التعرف بكل حرية مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، يوجد كل يوم مئات الآلاف من الأجانب نشطون يومياً ويمكنك إرسال رسالة مع أي شخص أون لاين أو البحث عن أي شخص تريد عبر مربع البحث، الموقع مجاني، فقط انشئ حساب جديد واملأ معلوماتك الشخصية واهتماماتك ثم ابدأ في التواصل والتعارف مع البنات الأجنبيات.

من أفضل مواقع التعارف على الأجنبيات

الجانب السلبي في الموقع والذي لا نعرف سببه لحد الآن، هو أنه لا يعرض لك المستخدمين بشكل مطابق لتفضيلاتك، أي يتم عرض لك في نتائج البحث أو في الصفحة الرئيسية بروفايلات بشكل عشوائي كما ولا يتم التركيز على ما ترغب به من ناحية العمر ونوع الجنس. ولكن بالرغم من ذلك، الموقع يشمل عدد كبير جداً من الأشخاص الذين يرغبون في التعارف وإنشاء علاقات، لذلك، فقط ابحث حتى تجد شريك حياتك.

زيارة الموقع

interpals

من أفضل مواقع التعارف والزواج من الأجنبيات

موقع شهير أيظاً في مجال التعارف، يضم أشخاص بشكل كبير من الولايات المتحدة وتركيا، روسيا، المملكة المتحدة إضافة إلى البرازيل. يمكنك التسجيل فيه عن طريق الفيسبوك بكل سهولة والبدأ في التواصل مع الأجنبيات بكل حرية. يصل عدد زواره إلى 9 ملايين زائر شهرياً مما يعني أن فيه مسخدمين كُثُر يمكنك التواصل معهم.

زيارة الموقع

Smail

من أفضل مواقع التعارف على الأجنبيات

موقع آخر للتعارف على الأجانب يستحق التجربة. عند التسجيل في الموقع تقوم بملئ جميع معلوماتك الشخصية واهتماماتك، يتيح لك التعارف مع أجنبيات من فرنسا شكل كبير، والبعض من دول أخرى كالجزائر وبلجيكا. ومن مميزات الموقع أيظاً أنه يوفر لك خاصية التعرف على من زار البروفايل الخاص بك.  الشيء السلبي فيه أنه لا يضم عدد كبير من المستخدمين، ومع ذلك يمكنك تجربته لربما ستجد فيه ما تبحث عنه.

زيارة الموقع

Eharmony

سوف نختم القائمة بذكر هذا الموقع الرائع الذي يركز بشدة على إظهار المستخدمين للشخص المناسب والمثالي، مما يزيد من احتمالية التعارف وإنشاء علاقة طويلة. عند التسجيل في الوقت، يجب عليك تحديد ذكر أو أنثى ونوع الجنس الذي تبحث عنه، إضافة إلى العديد من الأسئلة، بما في ذلك أهدافك، أعمالك، هواياتك، أسرتك، علاقاتك مع أصدقائك، وغير ذلك. أعتقد أن هذه الأسئلة أثناء التسجيل جد مهمة من أجل إظهار لك أشخاص مناسبين لحياتك والبدأ في التعارف.

من أفضل مواقع التعارف على الأجنبيات

الشيء السلبي في الموقع أنه لا يمكنك عرض الصور الشخصية للمستخدمين إضافة إلى عدم إمكانية إرسال لهم رسالة على الخاص، ويتطلب ذلك الاشتراك في الإصدارا المميز بأسعار تتراوح بين 10 و 20 دولار شهرياً، ويمكن أن يختلف السعر وخطة الدفع بين الحين والآخر.

زيارة الموقع


هذه هي اختياراتنا في هذا المقال كأفضل مواقع تعارف والزواج من البنات الأجنبيات أو العكس. ليس هذا فقط، بل في نفس الوقت تقوم بالتعلم وتحسين لغتك الإنجليزية أو أي لغة أخرى وفق اللغة التي تستخدمها للتواصل. آمن أن تكون قد وصلت إلى الموقع المناسب لك لإنشاء علاقات طويلة الأمد مع الأجانب. علاوة على ذلك، إذا كنت تعلم بأي موقع آخر تضن أنه يستحق أن يكون ضمن هذه القائمة، لا تتردد في تركه بالتعليقات من أجل مراجعته.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى