أفضل تطبيقاتأندرويد

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الانجليزية 2021

تشير التقديرات إلى وجود حوالي 6500 لغة منطوقة في العالم، ومن أكثر اللغات تحدثاً هي اللغة الانجليزية التي تسود في جميع أنحاء العالم. لذلك إذا أردت السفر لمختلف الدول العالم من الضروري أن تكون متقناً للغة الانجليزية. بما أنك تقرأ هذا الموضوع أعتقد أن لديك رغبة في تعلم اللغة الانجليزية عبر هاتفك الاندرويد بكل سهولة، فقط يتطلب الأمر الرغبة والتركيز وممارسة التحدث بشكل دائم مع أي شخص.
أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية
توجد العديد من تطبيقات تعليم الانجليزية على متجر جوجل بلاي، ومع ذلك البعض منها لا تُوفِّر لك تجربة تعليمية جيدة. لذلك إذا كنت تبحث عن التطبيقات المفضلة للتعلم، قمنا بتسهيل الأمر عليك بحيث سأعرض لك قائمة تضم أفضل 10 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد.

Duolingo

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

هذا التطبيق هو الأكثر شعبية على متجر جوجل بلاي في مجال تعلم اللغة الانجليزية، إنه جد مناسب للذين ما زالو مبتدئين في التعلم، كما أنه ممتاز أيظاً للذين يرغبون في أن يصبحو متقنيين للغة الانجليزية بكل احترافية. التطبيق يخلق فيك جو من المتعة والسهولة في التعلم، كما يقدم جوائز للذين يكملون الدروس كحافز لتعلم المزيد. أضف على ذلك أنه يوفر تعليقات بناءاً على أدائك من أجل مساعدتك في تطوير لغتك بشكل مستمر.

 

knudge.me

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

تطبيق جد رائع يعد أحد أفضل تطبيقات تعليم الانجليزية على نظام الاندرويد. يقدم لك دروس ومفردات على حسب مستواك التعلمي، إما سهل أو متوسط أو صعب. يقدم لك العاب الكلمات من أجل عدم الملل وخلق جو من المرح في التعلم. أضف على ذلك أنه يتيح لك امتحانات مثل CAT و IELTS و TOEFL والمزيد. حصل التطبيق على تقييمات جد إيجابية وتنزيل من طرف أكثر من مليون شخص.

  • يمكنك تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا

 

Drops Language learning

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

يتسم هذا التطبيق بواجهة احترافية وسهلة الاستخدام وذو شعبية كبيرة على متجر جوجل، وقد حصل على شارة Editor’s Choice نظراً لما يقدمه للمستخدم. يساعدك التطبيق على تعلم اللغة الانجليزية مع الرسوم التوضيحية، كما يعلمك كيفية إجراء محادثة باللغة الانجليزية. هذا التطبيق أيظاً يقدم لك ميزة التعلم عن طريق الالعاب المصغرة من أجل المتعة وعدم الملل.

 

Memrise

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

تطبيق Memrise هو أيظاً أحد تطبيقات تعلم الانجليزية الأكثر شيوعا على أنظمة الاندرويد، وحائز على شارة Editor’s Choice. يتيح لك هذا التطبيق الدردشة مع الاشخاص الذين يتحدون اللغة الأم الانجليزية من أجل الاستفادة منهم. كما يتيح لك دروس من أجل تطوير مهاراتك وقدراتك في التحدث بدلاً من تعلم القواعد فقط، هذا التطبيق بكل تأكيد يستحق الاستخدام إذا كنت مهتما بالدردشة مع أشخاص وتحسين لغتك الانجليزية معهم.

 

Simply Learn American English

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

إذا كنت تبحث عن تطبيق تعلم اللغة الانجليزية الأمريكية فيمكنك التحقق من هذا التطبيق المهم، ولكن للأسف النسخة المجانية منه يتيح لك الوصول إلى عدد محدود من الكلمات والعبارات، في حين أن النسخة المميزة والمدفوعة يتيح لك الوصول إلى أكثر من 1000 كلمة وعبارة من اللغة الانجليزية الأمريكية. كما يوفر لك مقاطع صوتية بجودة عالية بالنطق الأمريكي.

احصل على التطبيق من خلال هذا الرابط

 

Rosetta Stone: Learn Languages

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

هذا تطبيق تعلم اللغة الانجليزية فريد من نوعه، مميز من خلال تقديمه لتقنية براءة الاختراع TruAccent. يتيح لك التطبيق قراءة القصص القصيرة ويوفر لك ملاحظات فورية على آدائك. أضف على ذلك أنه يمكنك تنزيل الدروس للتعلم في أي وقت بدون الاتصال بالانترنت. تطبيق مميز ورائع أنصحكم بتجربته إذا كنت تود تعلم اللغة الانجليزية.

 

Busuu: Learn Languages

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

إليك تطبيق تعلم الانجليزية مفيد للمبتدئين. الأمر الذي يميز تطبيق Busuu هو أنك تستطيع التواصل مع المجتمع والحصول على ملاحضات وإفادة من المتحدثين الأصليين للغة الانجليزية. أضف على ذلك أنه يضم جميع الأساسيات في دروسه مثل القراءة والكتابة والإملاء وغيرها. بغض النظر عن اللغة الإنجليزية يمكنك تعلم 11 لغة أخرى داخل هذا التطبيق.

 

BBC Learning English

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

هذا التطبيق المجاني الرائع وخالي من الاعلانات يقدم لك مجموعة من الدروس ومسابقات مختلفة لتعلم اللغة الانجليزية في جو مرح. أيظاً يقدم برامج صوتية للتعلم منها (6 دقائق إنجليزية, 6 دقائق Grammar, و 6 دقائق فوكابيلاري )، يمكنك تنزيلها للاستماع إليها أثناء عدم اتصالك بالنت.

 

Beelinguapp

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

يساعدك تطبيق Beelinguapp على تعلم اللغة الانجليزية وبعض اللغات الأخرى بطريقة تختلف عن معظم التطبيقات الأخرى. يتيح لك التطبيق قراءة القصص والاستماع إليها بلغات مختلفة، لذلك يمكنك قراءة القصة بلغتك الأم وكذلك اللغة الإنجليزية لتتعلم الكلمات والعبارات أثناء القيام بذلك. ننصحك بهذا التطبيق إذا كنت مهتما بتعلم اللغة الانجليزية من خلال قراءة القصص والاستماع إليها.

 

Hallo

سوف نختم التطبيق بهذا التطبيق الذي يجب أن تتوفر عليه بالرغم من استخدام أحد التطبيقات أعلاه، فهذا التطبيق يعتبر كمنصة اجتماعية للذين يرغبون في تعلم الانجليزية وأيظاً سوف تجد فيها أشخاص يتقنون الانجليزية جيداً، كما يوجد فيها أساتذة يقومون بعمل بث مباشر عليها من أجل التحدم بالانجليزية وتعلمها، والمرح في نفس الوقت.

من أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية للاندرويد

الهدف من هذا التطبيق هو ممارسة التحدم حتى يصبح لسانك مطلوق للغة الانجليزية، يمكنك الدخول في اتصال مع أي شخص سواء بشكل عشوائي أو محدد من أجل التحدث معه، وذلك مجاناً، كما يمكنك الدردشة بشكل نصي مع أي شخص أيظاً. تطبيق سبق وأن استعملته صراحة لمدة شهر تقريباً، وكانت النتيجة رائعة.

نصائح لتعلم اللغة الانجليزية عبر التطبيق

وفق تجربتي أنصحك بالالتزام في تعلم هذه اللغة لأطول مدة ممكنة. التزم لمدة عامين من التعلم اليومي، وحتى لو كانت ساعة في اليوم فقط أو أقل من ذلك. أنصحك باستخدام تطبيق Dolingo، إضافة إلى تطبيق Hallo من أجل ممارسة التحدث مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم. اجعل حياتك باللغة الانجليزية، على سبيل المثال:

  • قم تعيين جميع أجهزتك باللغة الانجليزية.
  • قم بمشاهدة الأفلام المدبلجة بالعربية مع عرض الترجمة باللغة الانجليزية.
  • اقرأ الكتب باللغة الانجليزية وحاول ترجمة أي جملة أو كلمة لم تفهمها.
  • ابحث في الانترنت سواء في جوجل أو يتويتب باللغة الانجليزية، وقم بقراءة المقالات بنفس اللغة عبر الويب.
  • حاول ما أمكن أن تعاشر صديق يرغب بالتحدث باللغة الانجليزية، وذلك من أجل التحدث معه لتطوير وتحسين اللغة يومياً.
  • ألق نظرة على أفضل موقع تعلم اللغة الإنجليزية عبر مشاهدة الأفلام الأجنبية.

علاوة على ذلك، سوف يهمك أيظاً أفضل كيبورد لتعلم اللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى