تحميل صور ومقاطع انستقرام عبر تطبيق تليجرام بكل سهولة

كما نعرف أن تطبيق تليجرام يعد أحد أبرز وأشهر تطبيقات الدردشة الذي يغنينا بميزاته المتنوعة التي كانت سبب في نجاح هذا التطبيق المميز. اليوم سنتعرف على ميزة أخرة مذهلة في هذا التطبيق على نظام الأندرويد, بحيث يمكنك تحميل صور ومقاطع انستقرام مباشرة عبر تطبيق Telegram, الأمر بسيط وسهل للغاية, دعونا نتعرف على الخطوات اللازمة للقيام بهذا الأمر. ندعوك أيظاً لتتعرف على كيفية تحميل صور ومقاطع انستقرام من خلال تطبيق آخر إذا كان يهمك الأمر.

 

تحميل صور ومقاطع انستقرام عبر تطبيق تليجرام

 

قبل التعرف على الطريقة يجب أن تعلم أنه لا يمكنك تنزيل صور ومقاطع Instagram من حساب تليجرام خاص بل عن طريق حساب آخر, أضف على ذلك أنه لا يهم إذا كنت من متابعي ذلك الحساب أولا. دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك عبر الخطوات أسفله.

 

قد يهمك أيظاً : كيفية تحميل ستوري انستقرام للايفون

 

تحميل منشورات انستقرام عبر تطبيق تليجرام

1- توجه إلى رابط InstaSaver Bot باستخدام أي متصفح ثم انقر على “Send Message”. بعد ذلك انقر على زر “Start” ثم اختر اللغة الإنجليزية أو الفارسية كما يظهر لك في الصورة أسفله.

 

 

3- الآن يمكنك تنزيل منشورات انستقرام بكل بساطة, فقط قم بنسخ رابط URL أي منشور على انستقرام ثم ألصقه في دردشة InstaSaver Bot على تليجرام, سيقوم بعرض صورة المنشور ووصفها على الدردشة بشكل تلقائي, إذا كان المنشور فيه أكثر من صورة فسيتم عرضها كلها على دردشة InstaSaver Bot بكل بساطة وسرعة عالية.

 

 

4- الآن كل ما عليك سوى الدخول إليها وحفضها عبر الضغط على “Save to gallery” كما هو مبين في الصورة أسفله, كما يمكنك أيظاً مشاركة الصورة مع أي أحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي, وذلك بالضغط على Share.

 

تنزيل منشورات انستقرام عبر تطبيق تليجرام

 

كانت هذه هي خطوات تحميل منشورات انستقرام عبر تطبيق تليجرام, الأمر جد بسيط وسريع للغاية, إذا كنت تواجه أي صعوبة في القيام بذلك, لا تتردد في ترك تعليق أسفله من أجل المساعدة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد