أفضل مواقع

أفضل مواقع لمشاهدة القنوات الرياضية بجودة عالية 2022

إذا كنت من عشاق الرياضة وتبحث عن أفضل مواقع لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة والمفتوحة مباشرة وبجودة عالية، فأنت في المكان الصحيح بحيث سأضع بين يديك قائمة تضم أبرز المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة. سبق وأن قدمنا على الموقع أفضل المواقع للحصول على قوائم IPTV m3u التي تعتبر وسيلة رائعة لمشاهدة مختلف القنوات. ولكن في هذا المقال سنتعرف على مواقع ويب تتيح لك مشاهدة القنوات الرياضية مباشرة عبرها سواء رياضة التنس، الملاكمة، كرة القدم ، كرة السلة، السباقات، وغيرها من الرياضات المتنوعة الأخرى.

مواقع لمشاهدة القنوات الرياضية أون لاين

أفضل مواقع لمشاهدة الرياضة بجودة عالية

يجدر الذكر أن هذه المواقع التي سأقدمها مجانية ولا تتطلب أي اشتراك شهري، أضف على ذلك أنها أجنبية وغير عربية، كون أن هذه الأخيرة لا تتسم بالجودة والعمل لأطول مدة ممكنة.

موقع Loala 1

هذا الموقع تأسس في النمسا ولديه ترخيص قانوني في عرض المباريات الرياضية العالمية مجاناً بجودة عالية وبدون أي خلل في البث، إلا إذا كان لديك أنترنت ضعيف فمن الطبيعي أن ينقطع البث أو تنخفض جودته.

يتميز بواجهة احترافية خالية من الإعلانات المزعجة التي دائما ما نقابلها في مثل هذه المواقع. سيساعدك هذا الموقع على مشاهدة المباريات الرياضية التي لا تبث على القنوات التلفزية أو الوسائط الرقمية ومن أبرز ما يتم بثه على الموقع هو: مباريات كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، التنس، تنس الطاولة، سباق السيارات والدراجات، كرة الريشة، وغيرها.

  • للدخول للموقع: laola1.tv

موقع Fox Sports

مع موقع فوكس جو يمكنك مشاهدة القنوات الرياضية مباشرة بكفاءة عالية وبدون انقطاع البث، ومن بين أبرز هذه القنوات هي: FOX Sports network namely, FS1, FS2, Regional Network, Big Ten Network, FOX Deportes, FOX College Sports, and FOX Soccer Plus, هذه القنوات تبث جميع أنواع الرياضات مباشرة.

ليكن في علمك أنه يجب عليك استخدام أداة VPN المجاني Browsec على المتصفح أو أي أداة VPN أخرى والدخول عبر IP أمريكي لكي يعمل معك الموقع، وذلك لأنه يقتصر عمله على بعض الدول فقط. الأمر جد سهل لمشاهدة القنوات على الموقع، فقط استخدم VPN وقم بتسجيل حساب على موقع Fox Go فهو مجاني وشاهد القنوات بكل أريحية وجودة عالية.

موقع Stream2Watch

يشمل هذا الموقع بث العديد من القنوات العالمية وأبرزها الرياضية، يمكنك مشاهدة قنوات أمريكية وكندية، إيطالية، إسبانية، والعديد من القنوات الرياضية الأوروبية، فقط عند الدخول للموقع تنقر على خيار Live Sports ليظهر لك جميع المباريات الرياضية التي تبث مباشرة والتي ستبدأ قريباً مع توفير روابط خارجية ذات كفاءة عالية للبث. الأمر السلبي في الموقع أنه غير قانوني ويعرض لك الإعلانات المزعجة في البداية عندما ترغب بفتح القناة ومشاهدتها.

موقع MamaHD

هذا الموقع يعمل بنفس نمط الموقع الذي ذكرناه أعلاه بحيث يقدم روابط بث خارجية غير مصرح بها ولكن بجودة عالية ومجاناً، كما يشمل بث جميع الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم، كرة المضرب، كرة السلة، الملاكمة، الهوكي، وغيرها. أضف على ذلك أنه يتيح لك صندوق الدردشة مع عشاق الرياضة من جميع أنحاء العالم. قم بتسجيل حساب جديد في الموقع مجاناً وشاهد المباريات بكل بساطة. ضمن واجهة الموقع سوف تجد لائحة الأنشطة الرياضية في ذلك اليوم مع توقيت البدأ.

موقع 4stream

أيظاً هذا الموقع يقدم لك مشاهدة العديد من القنوات الرياضية الأجنبية بجودة جد عالية، يقدم بث حي لأغلب الأنشطة الرياضية عبر سيرفرات متنوعة بحيث إذا حصل أي خلل في السيرفر الأول يمكنك الانتقال إلى السيرفر الثاني للمشاهدة، العيب الوحيد في هذا الموقع كونه يضم إعلانات منبثقة أثناء تصفح الموقع. ومع ذلك، هذه الإعلانات ستتجاوزها وتشاهد بعد ذلك القناة بكل أريحية.

موقع Vipleague

موقع أجنبي قديم وذو شهرة واسعة في مجال بث القنوات الرياضية أو الأحداث الرياضية مباشرة بجودة عالية، كما هو الحال مع المواقع السابقة يبث موقع VipLeague أغلب الأنشطة الرياضية عبر العديد من القنوات الشهيرة. مثل الموقع أعلاه العيب الوحيد فيه هي الإعلانات المنبثقة التي تظهر لك دائما أثناء الدخول للبث فقط، ويمكنك منعها كلياً بكل سهولة عن طريق إضافة أداة Adblock للمتصفح.

موقع Streamwoop

أعتبره أحد أفضل مواقع مشاهدة القنوات الرياضية بامتياز، يتميز بواجهة احترافية مرتبة المباريات والاحداث الرياضية إضافة إلى أقسام أبرز أنواع الرياضات لسهولة استخدام الموقع. لا يضم الإعلانات المزعجة ويمكنك التسجيل فيه مجاناً من أجل المشاهدة، ومن مميزاته أيظاً أنه يقدم لك فيديوهات إعادة الأحداث الرياضية المهمة في الشريط الجانبي، وهذه ميزة مهمة في حالة ما إذا فاتك حدث رياضي معين.

موقع Cricfree

أحد أفضل مواقع مشاهدة القنوات الرياضية، إذ يشمل Euro Sports, Bein Sports, SportsNet, Espn, TSN, fox Sports, Sky Sports، وغيرها من القنوات الأخرى. الموقع يتسم بواجهة احترافية سهلة الاستخدام وبدون إعلانات مزعجة، ويجدر الذكر أن الموقع محظور في بعض البلدان الأوروبية ويمكنك استخدامه عبر استعمال VPN.

يمكنك مشاهدة أغلب الرياضات عبر هذا الموقع مثل التنس، كرة القدم، السلة، تنس الريشة، الهوكي، الريكبي، الملاكمة، السباقات…إلخ

موقع Rojadirecta

هذا الموقع سبق أن قمنا بإدراجه في موضوع قديم، يعد من أفضل المواقع وأشهرها في نقل الأحداث الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة، كرة الطائرة، التنس وغيرها. يتيح لك روابط مختلفة للبث لكي تختار ما يناسبك وذلك بكفائة وجودة عالية ولكن يضم بعض الإعلانات المزعجة وهو العيب الوحيد في الموقع.

موقع Coolkora

سنختم هذه القائمة بموقع كول كورة إذ لا يمكن أن نتحدث عن أفضل مواقع بث القنوات الرياضية بدون أن ندرج هذا الموقع في القائمة بالرغم من تخصصه في نقل مباريات كرة القدم فقط، كون أنه يتسم بجودة عالية ويضم أشهر القنوات وأبرزها بين سبورت عربي لأن هذا الموقع عربي، لذلك فهو موجه لعشاق مشاهدة كرة القدم مباشرة بالتعليق العربي من خلال قنوات بين سبورت الشهيرة.

اقرأ أيظاً: أفضل المواقع للحصول على IPTV مجاني مدى الحياة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى