الهواتف التي لن يعمل عليها واتس اب بعد 2020

بغض النظر عن هواتف الأندرويد توقفت خدمة الدردشة الفورية واتس اب رسمياً عن العمل تماماً على جميع هواتف ويندوز ابتداءاً من 32 ديسمبر 2019. أيظاً لم يعد يعمل تطبيق Whatsapp على بعض من هواتف الأندرويد و iOS ابتداءاً من 1 فبراير 2020. دعونا نتعرف على التفاصيل في الفقرة القادمة.

 

لقد توقف تطبيق واتس اب عن العمل في العديد من هواتف الاندرويد والايفون القديمة بحيث بحيث تم سحب الدعم لها في 1 فبراير من عام 2020.

 

تعرف على الهواتف التي لن يعمل عليها واتس اب في 2020

 

حسب المعلومات الواردة في قسم الأسئلة الشائعة حول واتس اب، فإن هواتف الاندرويد التي تعمل بنظام Android 2.3.7 أو أقل توقف واتس اب فيها عن العمل، ونفس الشيء بالنسبة لهواتف الايفون التي تعمل بنظام IOS 8 أو أقل.

 

إضافة إلى ذلك، قامت الشركة بسحب الدعم لنظام التشغيل Windows بشكل كامل في 31 ديسمبر 2019, أي إذا كنت تتوفر على هاتف Nokia Lumia أو أي هاتف آخر يعمل بنظام ويندوز، فقد توقف فيه واتس اب. لذلك إذا كنت تتوفر على أحد هذه الهواتف المذكورة فالحل الوحيد هو شراء هاتف جديد يعمل بنظام أحدث من أجل تشغيل واتس اب عليها.

 

بينما تنهي واتس اب دعمها للاجهزة القديمة. فإنها تعمل باستمرار من أجل تطوير وتحسين خدماتها لأكثر من 1.5 مليار مستخدم في جميع المنصات، وقد قامت في التحديث الجديد بإطلاق العديد من المميزات الرائعة، إعدادات جديدة لخصوصية المجموعة، بصمة الإصبع، الوضع الليلي، الرسائل التي تحذف تلقائياً. أضف على ذلك أن واتس اب تعمل على تطوير خاصية متعدد الاجهزة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد