أفضل مواقع

أفضل 20 موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة في 2023

بما أنك تقرأ هذا الموضوع، فأنت تبحث عن أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة، لهذا ياعزيزي القارئ أنت أمام قائمة تشمل أفضل 20 موقع يقدم لك ذلك، بما في ذلك المحتويات العربية والأجنبية أون لاين على جهازك كيف ما كان. قدمنا مواقع متنوعة، منها ما هو مجاني ومنها التي تتطلب اشتراك شهري. هذه المواقع قانونية وخالية من الإعلانات المزعجة، عكس المواقع الغير شرعية المنتشرة بكثرة على ساحة الويب التي يمكن أن ينتج عنها مشاكل تتعلق بالأمان. لهذا من أجل تجنُّب كل شيء وتوفير راحة المشاهدة، أدعوك إلى استخدام أحد أو بعض من المواقع المدرجة في هذه القائمة فهي آمنة وجديرة بالثقة.

أفضل مواقع الأفلام

مشاهدة الأفلام والمسلسلات هو روتين يومي لأغلب المستخدمين للأجهزة الذكية، فهناك من تجده يقضي يومه كاملاً في مشاهدتها دون انقطاع، لهذا يمكن أن نقول عن هذا الأمر إدمان. علاوة على ذلك، إذا كنت أيظاً مهتم بمشاهدة الأفلام عبر تطبيق الأندرويد، أدعود إلى التعرف على قائمتنا حول أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام المترجمة.

أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين

مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي سأقدمها هي تعمل وفق القانون وبخوادم خاصة تعمل بكفاءة عالية، أي تعرض الأفلام بدون أي مشكل في الجودة أو الانقطاعات أو شيء من هذا القبيل، وبالرغم من أن بعض منها تتطلب اشتراك شهري، إلا أنها تتيح ميزة الفترة المجانية مثل مشاهدة مجانية لمدة 30 يوماً.

Netflix

من الغبي أن نتحدث عن أفضل مواقع الأفلام بدون ذكر موقع نتفليكس، هو أشهر خدمة وأكثرها إقبالاً على ساحة السينما في العالم. تم تأسيس هذه الشركة من طرف ريد هاستنغز و مارك راندولف في عام 1997 من أجل توصيل الأقراص المدمجة عبر البريد، قبل أن تغيِّر مسارها نحو إنتاج الأفلام والمسلسلات وتوفيرها بشكل قانوني على منصة نتفليكس. أنا شخصياً أُفضِّل هذه الخدمة من جميع النواحي، كما تتيح لك فترة مشاهدة مجانية لأول 30 يوماً بدون أي اقتطاع مالي، فقط تحتاج إلى الاشتراك في أحد خططها.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين

كما نعلم أن نتفليكس لا تعرض أفلام الشركات الأخرى فقط، بل تقوم أيظاً بإنتاج عدد كبير جداً من الأفلام، مثل la casa de papel و Lucifer, in the tall grass, Narcos, محتويات الأنمي، وغيرها.

زيارة الموقع

Tubi

بكل صراحة موقع جد رائع شبيه بموقع نتفليكس من حيث المظهر والتصميم والأداء، إلا أنه يتيح لك مشاهدة عدد كبير جداً من الافلام والمسلسلات بشكل مجاني بدون أي اشتراك أو تسجيل في الموقع. يتيح أفلام ومسلسلات متنوعة ومن جميع الفئات، دراما، رعب، أكشن، عائلي، كلاسيكي، والمزيد.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

صراحة أبهرني هذا الموقع لما يقدمه من أداء ومحتويات، والأهم من ذلك هو المشاهدة المجانية، هذا ما جعله يُصنَّف من بين أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الويب. يستقطب حوالي 12 مليون زائر من مختلف الدول. في المقابل الشيء السلبي الوحيد فيه هو، أنه لا يقوم بعرض الترجمة، لهذا يجب عليك أن تكون مُتقن للإنجليزية من أجل المشاهدة عليه وفهم أطوار الأحداث في الأفلام.

زيارة الموقع

StarzPlay

هذه الخدمة شهيرة متاحة في 19 دولة من شمال إفريقيا والشرق الأوسط. تقدم محتويات متنوعة من أفلام هوليوود وبولييود والمحتوى العربي ومسلسلات متنوعة أخرى مثل فايكينج وجيم اوف ثرونز وغيرها. أضف على ذلك أنها تُوفِّر برامج وثائقية وأخرى للأطفال. يعرض لك موقع ستارز بلاي مشاهدة بجودة فائقة HD و 4k كما هو الحال مع خدمة نتفليكس، كما يعتمد على سيرفرات قوية داعمة حتى للأجهزة ذات النِّت الضعيف.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاينالمميز في هذه الخدمة والسبب في عرضها ضمن هذه القائمة هي الفترة المجانية التي تتيحها StarzPlay بعد الإشتراك في الخطة الشهرية، إذ يمكنك بعد ذلك المشاهدة لمدة 30 يوماً بدون دفع ولا سنت. أضف على ذلك أنه يمكنك استخدام الموقع بثلاث لغات مختلفة، الفرنسية، الانجليزية والعربية.

زيارة الموقع

Crackle

هذا موقع مميز أيظاً لمشاهدة كمّْ هائل من الأفلام والمسلسلات على الويب مجاناً. تابع لشركة Sony Pictures التي تملك حقوق بث أغلب الأفلام وأشهرها في عالم السينما. تعرض المحتوى بجودة عالية وبإعلان أو ثنين في كل فيلم طويل فقط. يجدر الذكر أنه يمكن أن يكون الموقع غير داعم لدولتك، لذلك في هذه الحالة يتوجَّب عليك استخدام VPN.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين

من بين الأفلام المجانية التي تعرض على موقع Crackle هي : Groundhog Day, Taxi, Elmo’s Fire, Zodiac, Close Encounters Of The Third Kind, St. The Iceman, The Devil’s Own, Resident Evil, Shutter Island, Boogeyman, والمزيد.

زيارة الموقع

Yidio

هذا الموقع مختلف عن المواقع الأخرى، إذا يعتبر كمحرك بحث حول معلومات أي فيلم إلى جانب مشاهدته بشكل مدفوع. يضم كل المعلومات عن الافلام والمسلسلات، إضافة إلى الرسوم المتحركة والبرامج الوثائقية وغيرها. باستخدام هذا الموقع يمكنك مشاهدة أي فيلم بسرعة بعد أخذ فكرة أولية عنه وتقييم المشاهدين.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

يضم أقسام متنوعة تبين الأفلام والمسلسلات الأحدث والأكثر مشاهدة، إضافة إلى أكثرها تقييما وإعجاباً، هذه الميزات تسهِّل عليك اختيار ما هو مناسب لك لمشاهدته، خصوصاً إذا لم تكن لك أي دراية عن الفيلم الذي تود مشاهدته.

زيارة الموقع

Shoof Max

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

إذا كنت مهتم بالخصوص بمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية، فهذا الموقع هو الخيار المناسب لك بحيث يقدِّم أغلب المحتويات العربية في عالم السينما مجاناً بدون مقابل وبشكل قانوني. يضم جميع أصناف الأفلام والمسلسلات، بما في ذلك دراما والأكشن، الإثارة، الغموض، الرومانسية، وغيرها. من مميزاته أيظاً أنه يعرض لك بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة وبشكل آمن. لا شك أن هذا الموقع أفضل منصة للمشاهد المهتم للمحتوى العربي، أنا شخصياً أنصحك به.

زيارة الموقع

Z5 Weyyak

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

موقع Z5 وياك يشمل عدد كبير جداً من المسلسلات والأفلام العربية والهندية المدبلجة مجاناً. يضم عالم من أفلام بوليوود وعربية من مختلف دول الشرق الأوسط. موقع جد رائع لكل مهتم في المشاهدة المجانية لأفلام ومسلسلات عربية حصرية. أضف على ذلك، أنه يقوم بعرض المحتوى بجودة جد عالية وبدون انقطاع في البث أو مشاكل من هذا القبيل.

زيارة الموقع

Roku Channel

هذه الشركة لديها أجهزة خاصة تُمكِّن المستخدم من الوصول إلى محتوياتها المجانية على التلفاز، ولكن حالياً قامت الشركة بتطوير عملها وتوسيعه عبر إنشاء موقع Roku Channel من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات حتى للذين لا يتوفرون على هذا الجهاز.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

هذا الموقع يقدم محتوى مجاني، ويضم إعلانات عادية فقط وغير مزعجة من أجل تغطية مصاريف الموقع. يجدر الذكر أنه متاح في الولايات المتحدة الأميركية فقط، لهذا إذا كنت في دولة أخرى ستضطر إلى استعمال vpn وإنشاء حساب عليه من أجل المشاهدة عليه بدون قيود. الموقع لا يقتصر على الأفلام والمسلسلات فقط، بل يقدم حتى الرسوم المتحركة للأطفال.

زيارة الموقع

Hulu

هو موقع مشهور جداً في الولايات المتحدة الأمريكية، يتطلب الإشتراك الشهري من أجل مشاهدة غير محدودة للأفلام والمسلسلات. هو أيظاً يتيح لك خاصية الاستفادة من الفترة المجانية لمدة شهر، ولكن مع عدد محدود من المحتويات. من ناحية تجربة الاستخدام فهو رائع، ويتيح لك مشاهدة مريحة بجودة عالية وبدون أي انقطاعات أو إعلانات.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلامإنه أحد أبرز منافسي موقع نتفليكس، إلا أن الأمر السلبي فيه لا يدعم جميع البلدان. ومع ذلك، إذا كنت مهتم باستخدامه حتى إذا كان غير داعم لدولتك، يمكنك الاعتماد على أحد خدمات تغيير عنوان IP.

زيارة الموقع

Shahid

أحد أكبر وأشهر المواقع الخاصة بالمسلسلات والأفلام إضافة إلى البرامج والعروض العربية. موقع تابع لشركة قنوات MBC، ويضم حقوق بث العديد العديد من الأفلام الأجنبية والعربية، فيها ما هو مترجم وما هو مدبلج. تجدر الإشارة أنه يتيح لك محتوى مجاني محدود، في المقابل يمكنك الإشتراك في حساب Shahid Vip للوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات التي تقدمها الخدمة.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

موقع Shahid خيار جيد أيظاً للمهتمين بمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية التابعة لقنوات mbc، إضافة إلى المحتوى الأجنبي أيظاً، إذ يملك حقوق بث محتويات تابعة لشركات إنتاج رائدة في المجال مثل Marvel ،Nickelodeon، ABC Studio، وغيرها.

زيارة الموقع

Vudu

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

موقع يضم عدد مهم من الأفلام والمسلسلات المتنوعة الأجنبية. تجد فيه ما هو مجاني وما هو مدفوع. من مميزات موقع Vudu أنه يعرض لك المحتوى بجودة عالية تصل بعضها إلى 1080 بكسل. عند الدخول للموقع يمكنك النقر على قسم Free من أجل عرض واجهة تضم عدد كبير جداً من الأفلام والمسلسلات المتنوعة المجانية، بما في ذلك الرسوم المتحركة و Anime. أعتقد أن هذا الموقع جيد جداً لمن يرغب في مشاهدة مجانية للأفلامK ولكن ضع في اعتبارك أنها محدودة وبدون ترجمة عربية.

زيارة الموقع

Watchit

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

موقع عربي قانوني يقدم خدمة الاشتراك مقابل مشاهدة أغلب الأفلام والمسلسلات مع الترجمة أون لاين. بالرغم من أنه مدفوع إلا أنه يقدم هو أيظاً أسبوع من المشاهدة المجانية. يعمل بكفاءة عالية حيث يعرض بجودة جد عالية وبدون انقطاعات نظراً لاعتماده على خوادم قوية. بما أنه مدفوع، فلا وجود للإعلانات، كما أن أسعار الإشتراك جد مناسبة عكس المواقع الأخرى.

زيارة الموقع

PeacockTV

هي خدمة بث محتوى الأفلام والمسلسلاات والعروض التلفزيونية بشكل مدفوع. تابعة لشبكة NBCUniversal التي تمتلكها شركة Comcast. تم إطلاق هذه الخدمة في 15 أبريل من عام 2020. بعد الاشتراك في شبكة PeacockTV، يمكنك الوصول إلى عدد كبير جداً من الأفلام والمسلسلات الحصرية بمختلف أنواعها.

موقع PeacockTV لبث الأفلام والمسلسلات

عند الدخول إلى أي محتوى، سترى أبرز المعلومات حوله وتقييم المستخدمين من أجل أخذ فكرة عنه قبل البدأ في المشاهدة. علاوة على ذلك، يمكنك عبر هذا الموقع أيظاً عرض البث المباشر لمباريات كرة القدم الأمريكية والأوروبية. يشمل خطتين للاشتراك مع توفير تجربة استخدام مجانية لمدة أسبوع، الخطة المتقدمة بسعر 4.99 دولار شهرياً، أما الخطة المتقدمة بلاس بسعر 9.99 دولار للشهر.

زيارة الموقع

Awaan

من بين أكبر المكتبات العربية لعرض الأفلام والمسلسلات إضافة إلى البرامج والعروض الكرتونية، وذلك بكونه تابع لشركة قنوات دبي التي تملك حقوق بث العديد من المحتويات العربية إلى جانب المسلسلات الهندية المدبلجة. علاوة على ذلك، لديه أيظاً أقسام خاصة متنوعة لعرض القرآن الكريم والإسلاميات، رياضة، صحة وجمال، الطبخ، والمزيد. إذن يمكن القول أن هذا الموقع يشمل جميع عروض قنوات دبي المتنوعة مجانا بدون دفع ولا سنت.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

يمكنك عرض البث المباشر لقنوات دبي هذه من خلال الموقع مباشرة. الموقع يعمل بكل سلاسة مما يتيح للمستخدم تجربة مشاهدة مريحة بكل وضوح.

زيارة الموقع

Popcornflix

مكان جد رائع إذ أردت مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً بشكل شرعي، يضم حوالي 1500 فيلم من فئات متنوعة تشمل دراما، الأكشن، الرعب، الكوميديا، الوثائقي. من مميزات هذا الموقع أيظاً أنه لا يحتاج إلى التسجيل فيه من أجل المشاهدة. كل ما عليك فعله هو الدخول إليه واختيار الفيلم لبدأ مشاهدته مباشرة بجودة عالية وبدون انقطاع كونه يعتمد على سيرفر جد قوي لعرض الأفلام المسلسلات.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

الشيء السلبي الوحيد فيه أنه لا يضم الترجمة كونه يقتصر عمله على هذه الدول فقط: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، الهند، أستراليا.

زيارة الموقع

Contv

هذا الموقع يشمل كم كبير جداً من الأفلام والمسلسلات المتنوعة، ويتيح لك الوصول إلى عدد محدود منها بالنسبة للحساب المجاني والعكس صحيح، إذ يتوفر على أفلام مختلفة وواجهة احترافية تضم قوائم تنظيمية تسهِّل عليك تصفح المحتويات، الأكثر مشاهدة، أحدث الأفلام، الأفلام الجيدة القادمة، قسم المجانية، قسم بث قنوات ConTV بكونها المالكة لهذا الموقع ولحقوق بث ما يعرض عليه.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام

موقع سلسل جد احترافي، فقط تحتاج إلى التسجيل فيه بكل بساطة والاستمتاع في المشاهدة المجانية أو في الخدمة المدفوعة للوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام والمميزات.

زيارة الموقع

Pluto TV

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات

هذا الموقع متخصص في البث التلفزي أون لاين لقنوات Pluto TV المتنوعة، تجد منها ما هو وثائقي، تاريخي، رياضة، وأيظاً قناة خاصة بالأفلام والمسلسلات إذ من خلالها يمكنك المشاهدة مجاناً. فقط ما تحتاج إليه هو أداة vpn للدخول إلى الموقع عبر ip أمريكي لأنه لا يدعم الدول العربية كلها. موقع يقدم محتوى جد رائع بشكل مجاني وبجودة فائقة، أنصح به إذا كنت متفهم للغة الانجليزية.

زيارة الموقع

Kanopy

موقع آخر شرعي يستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل مواقع مشاهدة الأفلام. عبارة عن مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات المتنوعة من جميع الأصناف، كما يقوم بعرضها بجودة عالية معتمداً على خوادم خاصة تعمل بكفاءة عالية.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات

يضم محتويات مناسبة لجميع الأعمار، بما في ذلك الأطفال والشباب والكبار إضافة إلى فئة الشيوخ، يمكنك زيارة الموقع للتعرف عليه أكثر.

زيارة الموقع

Youtube

موقع يوتيوب

العديد من أخذ فكرة خاطئة عن يوتيوب بكونه لا يضم الافلام والمسلسلات ويقوم بإزالتها ومحاربتها من الموقع، بالفعل هذا صحيح يتم حذف الأفلام والمسلسلات المرفوعة على يوتيوب بشكل غير قانوني. ولكن في المقابل توجد العديد من الشركات المالكة لحقوق بث الأفلام والمسلسلات وتقوم بعرضها على قنواتها الرسمية على يوتيوب بشكل شرعي بدون إزالتها من طرف الموقع، إليك بعض منها : Shoof Hollywood, Viewster, Popcornflix, Maverick Movies, Timeless Classic Movies.

زيارة الموقع

IMDb TV

سنختم معكم هذه القائمة بأحد أكبر المواقع وأشهرها في تقديم جميع المعلومات التي تخص الأفلام والمسلسلات بما في ذلك المراجعات والممثلين والتقييم الذي يعتمد عليه أغلب المواقع الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات. أما فيما يخص مشاهدة الأفلام على موقع IMDb TV فذلك يقتصر على دولة الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

من أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات

الموقع تابع لشركة أمازون ويقدم خدمة المشاهدة عليه بنوعين، مجانية تتيح الوصول إلى أفلام ومسلسلات محدودة، في حين أن النوع الثاني الذي يتطلب الاشتراك الشهري IMDb Pro يوفر مزايا متنوعة، ومن بينها مشاهدة عدد غير محدود من أحدث المسلسلات والأفلام العالمية.

زيارة الموقع

اختيار الموقع الأفضل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

هذا كل ما يخص قائمتنا اليوم التي شملت أفضل وأحسن مواقع لمشاهدة الأفلام المتنوعة منها العربية والفرنسية، والانجليزية مع الترجمة العربية، وذلك بغض النظر عن المواقع الأخرى التي تعمل بشكل غير قانوني والمعروفة بالإعلانات المزعجة. من المأكد أن خيارك المناسب ستجده على هذه القائمة من أجل تجربة مشاهدة أفضل ومميزة وبشكل شرعي. علاوة على ذلك، إذا كنت تبحث عن المواقع العربية التي تعرض الأفلام والمسلسلات مجاناً وبشكل غير قانوني، إليك قائمتنا حول أفضل مواقع أفلام اون لاين بجودة عالية مع الترجمة العربية.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اتمنى عمل تقرير عن المواقع التي تعرض الافلام والمسلسلات بدون مشاهد فاضحة لما لها من اهمية في اوساط الشباب

    1. يا ليتها توجد ياصديقي، كل مواقع مشاهدة الأفلام الموجودة على الويب، تضم تلك المشاهد للأسف. فقط من الأفضل مشاهدة أفلام الأطفال، فهم لا يشملون المشاهد الفاضحة. شكراً على تعليقك المميز 🙂

  2. ممتاز جداً اخي الكريم تم تغطية المقال بشكل رائع .. لكن نظراً للتطور المستمر بالانترنت فقد ظهرت مواقع اخرى تعتبر ممتازة في نفس مجال المواقع بالمقال
    ارشح ان تضيف للقائمة الموقع التالي : cimafans
    تقبل مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى