أفضل 25 موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة 2020

بما أنك تقرأ هذا الموضوع, فأنت تبحث عن أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة, لهذا ياعزيزي القارئ أنت أمام قائمة تشمل أفضل 25 موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة مجاناً على جهازك كيف ما كان, هذه المواقع قانونية وخالية من الإعلانات المزعجة, عكس المواقع الغير شرعية المنتشرة بكثرة على ساحة الويب التي يمكن أن ينتج عنها مشاكل تتعلق بالأمان, لهذا من أجل تجنب كل شيء, أدعوك إلى استخدام أحد أو بعض من المواقع المدرجة في هذه القائمة فهي آمنة وموثوقة بدون شك.
أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة
مشاهدة الأفلام والمسلسلات هو روتين يومي لأغلب المستخدمين للأجهزة الذكية, فهناك من تجده يقضي يومه كاملاً في مشاهدتها دون انقطاع, لهذا يمكن أن نقول عن هذا الأمر إدمان. بغض النظر عن هذا, مواقع مشاهدة الأفلام التي سأقدمها هي تعمل وفق القانون وبخوادم خاصة جد قوية, أي تعرض الأفلام بدون أي مشكل في الجودة أو الانقطاعات أو شيء من هذا القبيل, وبالرغم من أن بعض منها تتطلب اشتراك شهري, إلا أنها تتيح ميزة الفترة المجانية مثل مشاهدة مجانية لمدة 30 يوماً. علاوة على ذلك إذا كنت أيظاً بهتم بمشاهدة الأفلام عبر تطبيق الأندرويد, أدعود إلى التعرف على قائمتنا حول أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام المترجمة.

أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين

من الغبي أن نتحدث عن أفضل مواقع الأفلام بدون ذكر موقع نتفليكس, هو أشهر خدمة وأكثرها إقبالاً على ساحة السينما في العالم. تم تأسيس هذه الشركة من طرف ريد هاستنغز و مارك راندولف في عام 1997 من أجل أن توصيل الأقراص المدمجة عبر البريد, قبل أن تغير مسارها نحو إنتاج الأفلام والمسلسلات وتوفيرها بشكل قانوني على منصة نتفليكس. أنا شخصياً أفضل هذه الخدمة من جميع النواحي, كما تتيح لك فترة مشاهدة مجانية لأول 30 يوماً بدون أي اقتطاع مالي, فقط تحتاج إلى الاشتراك في أحد خططها.

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين
كما نعلم أن نتفليكس لا تعرض أفلام الشركات الأخرى فقط, بل تقوم أيظاً بإنتاج عدد كبير جداً من الأفلام, مثل la casa de papel و Lucifer, in the tall grass, Narcos, والمزيد.
هذه الخدمة شهيرة متاحة في 19 دولة من شمال إفريقيا والشرق الأوسط, تقدم محتويات متنوعة من أفلام هوليوود وبولييود والمحتوى العربي ومسلسلات متنوعة أخرى مثل فايكينج وجيم اوف ثرونز وغيرها, أضف على ذلك أنها توفر برامج وثائقية وأخرى للأطفال. يعرض لك موقع ستارز بلاي مشاهدة بجودة فائقة HD و 4k كما هو الحال مع خدمة نتفليكس, كما يعتمد على سيرفرات قوية داعمة حتى للأجهزة ذات النت الضعيف.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين
المميز في هذه الخدمة والسبب في عرضها ضمن هذه القائمة هي الفترة المجانية التي تتيحها StarzPlay بعد الإشتراك في الخطة الشهرية, إذ يمكنك بعد ذلك المشاهدة لمدة 30 يوماً بدون دفع ولا سنت.
هذا موقع مميز أيظاً لمشاهدة كم هائم من الأفلام والمسلسلات على الويب مجاناً, تابع لشركة Sony Pictures التي تملك حقوق بث أغلب الأفلام وأشهرها في عالم السينما. تعرض المحتوى بجودة عالية وبإعلان أو ثنين في كل فيلم طويل فقط. يجدر الذكر أنه يمكن أن يكون الموقع غير داعم لدولتك, لذلك في هذه الحالة يتوجب عليك استخدام VPN.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين
من بين الأفلام المجانية التي تعرض على موقع Crackle هي : Groundhog Day, Taxi, Elmo’s Fire, Zodiac, Close Encounters Of The Third Kind, St. The Iceman, The Devil’s Own, Resident Evil, Shutter Island, Boogeyman, والمزيد.

4- Yidio

هذا الموقع مختلف عن المواقع الأخرى, إذا يعتبر كمحرك بحث حول معلومات أي فيلم إلى جانب مشاهدته بشكل مدفوع, يضم كل المعلومات عن الافلام والمسلسلات, إضافة إلى الرسوم المتحركة والبرامج الوثائقية وغيرها. باستخدام هذا الموقع يمكنك مشاهدة أي فيلم بسرعة بعد اخذ فكرة عنه وتقييمه.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين
يضم أقسام متنوعة تبين الأفلام والمسلسلات الأحدث والأكثر مشاهدة, إضافة إلى أكثرها تقييما وإعجاباً, هذه الميزات تسهل عليك الاختيار ما هو مناسب لك لمشاهدته, خصوصاً إذا لم تكن لك أي دراية عن الفيلم الذي تود مشاهدته. هذا الموقع أيظاً يمكن أي يكون غير داعم لدولتك العربية, لذلك كما سلف الذكر, خدمة VPN هي الحل.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

إذا كنت مهتم بالخصوص بمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية, فهذا الموقع هو الخيار المناسب لك, إذا يقدم أغلب المحتويات العربية في عالم السينما مجاناً بدون مقابل وبشكل قانوني. يضم جميع اصناف الأفلام والمسلسلات, بما في ذلك دراما, الإثارة, الأكشن, الغموض, وغيرها. من مميزاته أيظاً أنه يعرض لك بجودة عالية وبدون إعلانات, كما يمكنك المشاهدة بدون إعلانات مزعجة وبشكل آمن. لا شك أن هذا الموقع أفضل منصة للمشاهد المهتم للمحتوى العربي, أنا شخصياً أنصحك به.

6- Tubi

بكل صراحة موقع جد رائع شبيه بموقع نتفليكس من حيث المظهر والتصميم والأداء, إلا أنه يتيح لك مشاهدة عدد كبير جداً من الافلام والمسلسلات بشكل مجاني بدون أي اشتراك أو تسجيل في الموقع. يتيح أفلام ومسلسلات متنوعة ومن جميع الفئات, دراما, رعب, أكشن, رياضة, عائلي, كلاسيكي, والمزيد.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين
صراحة أبهرني هذا الموقع لما يقدمه من أداء ومحتويات إضافة إلى الشيء المهم فيه هو مجانية المشاهدة, هذا ما جعله يصنف من بين أفضل مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الويب, إذ يستقطب حوالي 12 مليون زائر من مختلف الدول, في المقابل الشيء السلبي الوحيد فيه هو, أنه لا يقوم بعرض الترجمة, لهذا يجب عليك أن تكون متقن للإنجليزية من أجل المشاهدة عليه وفهم أطوار الأحداث في الأفلام.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

موقع Z5 وياك يشمل عدد كبير جداً من المسلسلات والأفلام العربية والهندية المدبلجة مجاناً, يضم عالم من أفلام بوليوود وعربية من مختلف دول الشرق الأوسط. موقع جد رائع لكل مهتم في المشاهدة المجانية لأفلام ومسلسلات عربية حصرية, كما أنه يقوم بعرض المحتوى بجودة جد عالية وبدون انقطاع في البث أو مشاكل من هذا القبيل.

هذه الشركة لديها أجهزة خاصة تمكن المستخدم من الوصول إلى محتوياتها المجانية على التلفاز, ولكن حالياً قامت الشركة بتطوير عملها وتوسيعه عبر إنشاء موقع Roku Channel من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات حتى للذين لا يتوفرون على هذا الجهاز.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين
هذا الموقع يقدم محتوى مجاني, ويضم إعلانات عادية فقط وغير مزعجة من أجل تغطية مصاريف الموقع. يجدر الذكر أنه متاح في الولايات المتحدة الأميركية فقط, لهذا إذا كنت في دولة أخرى ستضطر إلى استعمال vpn وإنشاء حساب عليه من أجل المشاهدة عليه بدون قيود. الموقع لا يقتصر على الأفلام والمسلسلات فقط, بل يقدم حتى الرسوم المتحركة للأطفال.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

أيظاً من المواقع العربية المفضلة لعرض الأفلام والمسلسلات العربية بالخصوص, يضم عدد كبير جداً من المحتويات, كما لا يقتصر على عرض الأفلام والمسلسلات فقط بل يقوم بعرض برامج عائلية, وموسيقى, حفلات, وغيرها من البرامج التي تملكها شركة روتانا للبث التلفزي. تشمل أفلام ومسلسلات من أنواع متعددة, بما في ذلك, أكشن, دراما, رومنسي, كوميديا.

10- Hulu

هو موقع مشهور جداً في الولايات المتحدة الأمريكية, يتطلب الإشتراك الشهري من أجل مشاهدة غير محدودة للأفلام والمسلسلات, في حين هو أيظاً يتيح لك خاصية الاستفادة من الفترة المجانية لمدة شهر, ولكن مع عدد محدود من الأفلام والمسلسلات.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين
موقع جد رائع من أبرز منافسي موقع نتفليكس, إلا أن الأمر السلبي فيه لا يدعم جميع البلدان, لهذا إذا وجدته لا يعمل في دولتك, فمن الضروري استعمال خدمة في بي ان للاستفادة منه.

11- Vudu

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

موقع يضم عدد مهم من الأفلام والمسلسلات المتنوعة الأجنبية, تجد فيه ما هو مجاني وما هو مدفوع, إذ تحتاج للدفع من أجل مشاهدتها. من مميزات موقع فودو أنه يعرض لك المحتوى بجودة عالية تصل بعضها إلى 1080 بكسل. عند الدخول للموقع يمكنك النقر على قسم Free من أجل عرض واجهة تضم كم كبير جداً من الأفلام والمسلسلات المتنوعة المجانية, منها حتى الرسوم المتحركة والأنميات. أعتقد أن هذا الموقع جيد جداً لمن يرغب في مشاهدة مجانية للأفلام, ولكن ضع في ذهنك أنها محدودة وبدون ترجمة عربية.

12- Watchit

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

موقع عربي قانوني يقدم خدمة الاشتراك مقابل مشاهدة أغلب الأفلام والمسلسلات مع الترجمة العربية, بالرغم من أنه مدفوع إلا أنه يقدم هو أيظاً أسبوع من المشاهدة المجانية. يعمل بكفاءة عالية حيث يعرض بجودة جد عالية وبدون إعلانات مزعجة, فضلاً عن أسعار الإشتراك الجد مناسبة عكس المواقع الأخرى.

13- Shahid

أحد أكبر وأشهر المواقع الخاصة بعض المسلسلات والأفلام إضافة إلى البرامج والعروض العربية, موقع تابع لشركة قنوات MBC, ويضم حقوق بث العديد العديد من الأفلام الأجنبية والعربية, فيها ما هو مترجم وما هو مدبلج. تجدر الإشارة أنه يضم محتوى مجاني محدود, في المقابل يمكنك الإشتراك في حساب Shahid Vip للوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات التي تقدمها الخدمة.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

موقع شاهد العربي خيار جيد أيظاً للمهتمين بمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية التابعة لقنوات mbc, إضافة إلى المحتوى الأجنبي أيظاً.

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

هذا الموقع يتيح لك الوصول إلى أغلب الأفلام والمسلسلات الهندية والباكستانية, يتطلب اشتراك شهري من أجل المشاهدة الغير محدودة وبجودة جد عالية على مختلف الأجهزة كالموبايل والجهاز اللوحي والتلفاز الذكي. يضم واجهة احترافية تسهل عليك الولوج إلى فيلم, كما يعرض لك قسم أفضل الأفلام والمسلسلات, وهذا الأمر يسهل عليك اختيار الفيلم الذي يجب عليك مشاهدته في حالة عدم معرفة ما سوف تشاهدته. موقع Eros Now الخيار المناسب للمهتمين بالمحتوى الهندي والباكستاني.

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

هذا الموقع ليس لعرض الأفلام والمسلسلات فقط, بل حتى تقديم كل المعلومات الخاصة بذلك الفيلم وتقييمه, بما في ذلك, الشخصيات, التريلر, الوصف, عدد الجمهور, وغيرها. أما عندما نتحدث عن المشاهدة فيمكنك الوصول مجاناً إلى عدد كبير ولكن محدود من الأفلام والمسلسلات المتنوعة بما في ذلك الرسوم المتحركة وغيرها, أما بالنسبة لخيار الإشتراك الشهري, فيمكنك مشاهدة عدد لا محدود من المحتويات بجودة جد عالية.

16- Awaan

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

من بين أكبر المكتبات العربية لعرض الأفلام والمسلسلات إضافة إلى البرامج والعروض الكرتونية, وذلك بكونه تابع لشركة قنوات دبي التي تملك حقوق بث العديد من المحتويات العربية إلى جانب المسلسلات الهندية المدبلجة. علاوة على ذلك لديه أيظاً أقسام خاصة متنوعة لعرض القرآن الكريم والإسلاميات, رياضة, صحة وجمال, الطبغ, والمزيد. إذن يمكن القول أن هذا الموقع يشمل جميع عروض قنوات دبي المتنوعة مجانا بدون دفع ولا سنت.

17- Popcornflix

مكان جد رائع إذ أردت مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً بشكل شرعي, يضم حوالي 1500 فيلم من فئات متنوعة تشمل دراما, الأكشن, الرعب, الكوميديا, الأسرة, الوثائقي. من مميزات هذا الموقع أيظاً أنه لا يحتاج إلى التسجيل فيه من أجل المشاهدة, فقط ادخل له وشاهد الفيلم بشكل مباشر بجودة عالية وبدون انقطاع كونه يعتمد على سيرفر جد قوي لعرض الأفلام المسلسلات.
أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

الشيء السلبي الوحيد فيه أنه لا يضم الترجمة العربية كونه يقتصر على هذه الدول فقط, الولايات المتحدة, المملكة المتحدة, كندا, الهند, أستراليا, لهذا من الظروري استعمال في بي ان من أجل المشاهدة بكل أريحية.

18- Classic Cinema Online

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

هذا الموقع مهم لك إذا كنت تبحث عن الأفلام القديمة التي لن تجدها في المصادر الأخرى, العديد منها تجدها صامتة أي أفلام قديمة بدون صوت. أفلام كلاسيكية متنوعة يشملها هذه الموقع النادر مع ممثلين مشهورين في القديم أمثال Elizabeth Taylor, Rock Hudson, Lucille Ball, Richard Burton, and John Wayne.

19- Top Documentary Films

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

من خلال عنوان الموقع يتضح مجال تخصصه, هو يعرض خاصة الأفلام الوثائقية المتنوعة بجميع المجالات, افلام وثائقية سياسية, علوم, تاريخ, الفلسفة, الطبيعة, المجتمع, الرياضة, الاقتصاد, والمزيد. موقع جد مميز للمهتمين في مشاهدة الأفلام الوثائقية بجودة عالية حيث يعتمد على يوتيوب في عرض فيديوهاته. كما يعرض لك قسم خاص لأفضل 100 فيلم وثائقي من أجل تسهيل عليك اختيار الفيلم المراد مشاهدته.

20- Free Movies Cinema

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

هذا الموقع يضم عدد كبير ولكن محدود من الأفلام لمشاهدة مجانية وبشكل قانوني, يشمل أفلام متنوعة بما في ذلك, أكشن, دراما, رسم متحركة, رعب, وما إلى ذلك. موقع ليس مشهور ولكن مميز من ناحية المجانية وإذا كنت تفهم اللغة الانجليزية بكون أنه لا يعرض لك الترجمة العربية في أفلامه. أما من ناحية جودة العرض فهي عالية حيث يعتمد على موقع يوتيوب.

21- Contv

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

هذا الموقع يشمل كم كبير جداً من الأفلام والمسلسلات المتنوعة, ويتيح لك الوصول إلى عدد محدود منها بالنسبة للحساب المجاني والعكس صحيح, إذا يتوفر على أفلام مختلفة واجهة احترافية تضم أثقسام مميزة مثل, الأكثر مشاهدة, أحدث الأفلام, الأفلام الجيدة القادمة, قسم المجانية, قسم بث قنوات ConTV بكونها المالكة لهذا الموقع ولحقوق بث ما يعرض عليه.

موقع سلسل جد احترافي, فقط تحتاج إلى التسجيل فيه بكل بساطة والاستمتاع في المشاهدة المجانية أو في الخدمة المدفوعة للوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام والمميزات.

22- Pluto TV

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

هذا الموقع متخصص في البث التلفزي أون لاين لقنوات Pluto TV المتنوعة, تجد منها ما هو وثائقي, تاريخي, رياضة, وأيظاً قنات خاصة بالأفلام والمسلسلات, فمن خلالها يمكنك المشاهدة مجاناً, فقط ما تحتاج إليه هو أداة vpn للدخول إلى الموقع عبر ip أمريكي لأنه لا يدعم الدول العربية كلها. موقع يقدم محتوى جد رائع بشكل مجاني وبجودة فائقة, أنصح به إذا كنت متفهم للغة الانجليزية.

23- Youtube

يضم قنوات لمشاهدة الأفلام

العديد من أخذ فكرة خاطئة عن يوتيوب بكونه لا يضم الافلام والمسلسلات ويقوم بإزالتها ومحاربتها من الموقع, بالفعل هذا صحيح, ولكن الأفلام والمسلسلات المرفوعة على يوتيوب بشكل غير قانوني, في المقابل توجد العديد من الشركات المالكة لحقوق بث الأفلام والمسلسلات وتوقم بعرضها على قنواتها الرسمية على يوتيوب بشكل شرعي بدون إزالتها من طرف الموقع, إليك بعض منها : Shoof Hollywood, Viewster, Popcornflix, Maverick Movies, Timeless Classic Movies.

24- Kanopy

موقع آخر شرعي يستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل مواقع مشاهدة الأفلام, يضم موسوعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات المتنوعة من جميع الأصناف, كما يقوم بعرضها بجودة عالية معتمداً على خوادم ذات كفاءة عالية.

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

يضم محتويات مناسبة لجميع الأعمار, بما في ذلك الأطفال والشباب والكبار إضافة إلى فئة الشيوخ, يمكنك زيارة الموقع للتقرب إليه أكثر.

25- IMDb TV

سنختم معكم هذه القائمة بأحد أكبر المواقع وأشهرها في تقديم جميع المعلومات التي تخص الأفلام والمسلسلات بما في ذلك المراجعات والممثلين والتقييم الذي يعتمد عليه أغلب المواقع الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات. أما فيما يخص مشاهدة الأفلام على موقع IMDb TV فذلك يقتصر على دولة الولايات المتحدة الأمريكية فقط, لهذا كما سلف الذكر يتوجب عليك استخدام خدمة VPN للوصول إلى المحتوى.

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة اون لاين

الموقع تابع لشركة أمازون ويقدم خدمة المشاهدة عليه بنوعين, مجانية تتيح الوصول إلى أفلام ومسلسلات محدودة, في حين أن النوع الثاني الذي يتطلب الاشتراك الشهري IMDb Pro يوفر مزايا متنوعة, ومن بينها مشاهدة عدد غير محدود من أحدث المسلسلات والأفلام العالمية.

هذا كل ما يخص قائمتنا اليوم التي شملت أفضل وأحسن مواقع لمشاهدة الأفلام المتنوعة منها العربية والأجنبية مع الترجمة العربية, وذلك بغض النظر عن المواقع الأخرى التي تعمل بشكل غير قانوني والمعروفة بالإعلانات المزعجة, لهذا من المأكد أن خيارك المناسب ستجده على هذه القائمة من أجل تجربة مشاهدة أفضل ومميزة وبشكل شرعي. علاوة على ذلك, إذا كنت تبحث عن المواقع العربية التي تعرض الأفلام والمسلسلات مجاناً وبشكل غير قانوني, إليك قائمتنا حول أفضل مواقع أفلام اون لاين بجودة عالية مع الترجمة العربية (غير شرعية).

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. انس يقول

    اتمنى عمل تقرير عن المواقع التي تعرض الافلام والمسلسلات بدون مشاهد فاضحة لما لها من اهمية في اوساط الشباب

    1. محمد بوعويوش يقول

      يا ليتها توجد ياصديقي، كل مواقع مشاهدة الأفلام الموجودة على الويب، تضم تلك المشاهد للأسف. فقط من الأفضل مشاهدة أفلام الأطفال، فهم لا يشملون المشاهد الفاضحة. شكراً على تعليقك المميز 🙂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد