أفضل 5 تطبيقات الاشتراك لمشاهدة القنوات الرياضية 2021

بصرف النظر عن التطبيقات التي تقدم مشاهدة القنوات الرياضية بشكل مجاني، يوجد العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات قانونية تتيح لك الاشتراك الشهري أو السنوي من أجل مشاهدة القنوات الرياضية والفضائية على العموم. لهذا قررت في هذا المقال أن أضع بين يديك أفضل تطبيقات تقدم خدمة الاشتراك لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة على هاتفك الأندرويد أو الايفون سواء كان هاتف أو جهاز لوحي أو تلفاز ذكي.

تطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية

قد يهمك: أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر

أفضل تطبيقات الاشتراك في مشاهدة القنوات الرياضية

هذه التطبيقات التي سأقدمها لك في هذا المقال يمكن الاشتراك فيها في العالم العربي أو من أي دولة وبدون قيود، وذلك طبعاً من أجل تجربة مميزة في مشاهدة القنوات الفضائية بجودة عالية 4K وبدون أي مشاكل. فقط تحتاج إلى الاشتراك فيها عبر دفع مبلغ مادي معين كل سنة أو شهر. أعتقد أن هذه التطبيقات هي الأفضل والأحسن من حيث الأداء والأسعار، وأيظاً تتسم بالتغطية الشاملة لأهم الدوريات الرياضية في العالم.

تطبيق beIN CONNECT

أعتقد أنه من الغبي التحدث عن أفضل التطبيقات لخدمة مشاهدة القنوات الرياضية بدون ذكر تطبيق beIN CONNECT. يقدم لك مشاهدة بجودة عالية 1080 HD على 31 قناة، 20 منها خاصة بالرياضة و 4 قنوات أفلام إضافة إلى قناتين للمسلسلات وواحدة للدراما، 3 قنوات للأطفال وواحدة للطبخ.

تطبيق منظم بشكل رائع ولا يعرف الانقطاعات في البث أبداً، إلا في حالة توفرك على أنترنت ضعيف جداً فمن الطبيعي أن تواجه بعض المشاكل في البث. أعتقد أن beIN CONNECT هو الخيار المناسب والأمثل للمستخدم والعربي والفرنسي إضافة للذين يفهمون الإنجليزية، إذ يضم قنوات رياضية مخصصة باللغة الفرنسية وبالانجليزية أيظاً، إضافة إلى اللغة العربية. المثير في الاهتمام أن باقة beIN تقوم ببث معظم الدوريات العالمية المهمة، لذلك أنصح بالاشتراك في هذه الخدمة.

بالنسبة للأسعار الاشتراك، الخدمة  تشمل 4 خطط مختلفة. 192 دولار تقريباً سنوياً، و16 دولار شهرياً. كما يمكنك الاشتراك في الخطة اليومية بسعر 5 دولار. ويمكنك مشاهدة بطولة أمم أوروبا خاصة بسعر اشتراك 105 دولار.

كما قلت تطبيق منظم بشكل رائع ويبين لك جميع المباريات التي ستُلعب مع التاريخ والتوقيت. أيضاً يمكنك مشاهدة آخر الأخبار على بين سبورت الاخبارية وأبرز الملخصات للمباريات.

تطبيق fuboTV

تطبيق fuboTV

إنه واحد من التطبيقات المميزة التي توفر قنوات رياضية كثيرة، ويتم بث فيها معظم الدوريات العالمية المهمة سواء كرة القدم أو الرياضات الأخرى. ولكن الأمر السفلي في هذه الخدمة أنها لا تدعم الدول العربية، لذلك يجب عليك استخدام أحد خدمات VPN، الاتصال عبر عنوان IP أمريكي أو إسباني من أجل استخدام الخدمة بدون أي قيود. لا يقتصر على توفير القنوات الرياضية فقط، بل سوف تجد عليه قنوات أخرى متنوعة التخصص، إذ تتيح للمستخدم إمكانية مشاهدة حوالي 223 قناة مختلفة، منها 51 قناة رياضية، بما في ذلك ثلاث من قنوات bein sports.

يتيح لك fuboTV إمكانية مشاهدة القنوات بجودة وكفاءة عالية، فقط يتطلب الأمرالاشتراك في أحد خططه. يشمل 3 خطط مختلفة للاشتراك، الأولى بسعر 64 دولار شهرياً، يتيح لك فيها 117 قناة وإمكانية مشاهدة على ثلاث أجهزة فينفس الوقت. الخطة الثانية بسعر 79 دولار شهرياً، ويتيح لك فيها 162 قناة، منها 130 بجودة بث 4K، و 45 قناة ترفيهية متنوعة، فضلاً عن إمكانية مشاهدة في 10 أجهزة في نفس الوقت. أما الخطة الثالثة بسعر 33 دولار، يتيح لك فيها 32 قناة وإمكانية مشاهدة على 3 أجهزة في نفس الوقت.

تطبيق Sling TV

تطبيق SlingTV

تتوفر خدمة البث التلفزيوني Sling TV على أكثر من مئة قناة فضائية متنوعة، منها الرياضية الناقلة للعديد من الدوريات والبطولات، ومنها أيظاً الخاصة بالأطفال، الكوميديا، الأفلام والمسلسلات HBO وغيرها من القنوات الأخرى. يمكنك استعمال هذا التطبيق للمشاهدة بجودة فائقة على أجهزة مختلفة مثل التلفاز الذكي، الهاتف، الجهاز اللوحي، الكمبيوتر، وأجهزة الألعاب.

يتوفر هذا التطبيق على خطتين من الاشتراك تختلف فيما بينها، ويتراوح السعر ما بين 20 و25 دولار أمريكي. علاوة على ذلك، الخدمة متاحة للولايات المتحدة الأمريكية فقط، إذ تحتاج إلى استخدام VPN من أجل الاستفادة منها ومشاهدة القنوات بكل أريحية وبدون قيود. لذلك أدعوك إلى استخدام أحد أفضل خدمات VPN وهو CyberGhost.

تطبيق NOW TV

تطبيق Now

هذا التطبيق تابع لشركة Sky plc، لهذا يتوفر على جميع القنوات والبرامج التلفزية التابعة لشبكة Sky Network، ومن أبرزها قنوات Sky Sports الناقلة لأشهر الدوريات والبطولات الأوروبية والعالمية. الخدمة مقتصرة على المملكة المتحدة وإيرلندا وإيطاليا فقط، وهنا يتوجب علينا أيظاً استعمال VPN من أجل الاشتراك ومشاهدة القنوات الرياضية عبر تطبيق Now TV.

يتوفر التطبيق عموماً على أكثر من 60 قناة مختلفة، كما تبلغ تكلفة الإشتراك الشهري حوالي 9.99 جنيه إسترليني يومياً لمشاهدة القنوات الرياضية، وتوفر لك أيظاً خطة شهرية بسعر 25 جنيه إسترليني تتيحلكفيها مشاهدة القنوات الرياضية إضافة إلى باقة Boost. المثير للاهتمام أن الخدمة تقدم لك تجربة مشاهدة مجانية لمدة 14 يوماً تتيح لك فيها ما يصل إلى 10 قنوات رياضية.

تطبيق SonyLIV

تطبيق SonyLiv

تعد خدمة البث الحي للقنوات الفضائية SonyLIV أحد أفضل وأبرز الخدمات لمشاهدة العديد من القنوات الفضائية المتنوعة، ومن بينها قنوات رياضية ناقلة لأغلب الدوريات الأوروبية مثل UEFA Champions League, Europa League, Serie A والعديد من الأحداث الرياضية الأخرى لمجموعة من الدول. طبعاً باقة SonyLIV تضم قنوات أخرى متنوعة، خاصة للأطفال، وبرامج هندية، والمزيد.

للتعرف على باقة Sony Entertainment فهي كالتالي : SET , SET MAX , SAB TV , Sony SIX , Sony PIX AXN , Sony ESPN , Sony MIX , Sony Marathi , Sony BBC Earth. أما بالنسبة لسعر الاشتراك فهو، 1.39 دولار شهرياً، 4.19 دولار كل 6 أشهر، 6.98 دولار كل عام. علاوة على ذلك، هذا التطبيق أيظاً يحتاج إلى vpn من أجل الدخول عبر ip هندي، كون أن الخدمة حصرية في الهند فقط.

كانت هذه هي أبرز وأفضل التطبيقات المدفوعة لمشاهدة القنوات الرياضية عبر الاشتراك الشهري أو السنوي. من المؤكد وبدون شك أن أغلب المستخدمون سيفضِّلون الاشتراك في خدمة beIN CONNECT كونها الأفضل والأحسن من حيث التعليق أو جودة البث أو التغطية الشاملة للقنوات الرياضية. في النهاية أتمنى أنني قد وَفَّقْت في تقديم كل ما يخصك في هذا المقال. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على أفضل تطبيقات IPTV للتلفاز الذكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد