أفضل تطبيقاتتطبيقات

أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للأندرويد في 2022

دائما ما نجد الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيقات VPN مجانية للاندرويد، لماذا؟ لأنه تم الحجب عليهم العديد من المواقع الإلكترونية والميزات الإضافية في خدمات مختلفة على العالم الرقمي، في المقابل تم إيتاحها لبلدان أجنبية أخرى مثل أمريكا وبعض الدول الأوروبية وغيرها. بمفهوم آخر لا يوجد تكافؤ في توفير الخدمات الإلكترونية في العالم، والدول العربية هم الأكثر إقصاءاً.

أفضل تطبيقات VPN

كما نجد أيظاً أن بعض الدول هي التي منعت مثل هذه الخدمات. لهذا، هنا يأتي دور تطبيقات VPN التي تتيح لك الدخول إلى أي موقع كيف ما كان عبر عناوين IP من دول مختلفة. بمعنى آخر، كأنك تدخل إلى الموقع المحظور من دولة بلجيكا وأنت موجود في المغرب.

أضف إلى معلوماتك: ما هو الفرق بين VPS و VPN وما وظائفهما؟

أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

كثرت برامج خدمات VPN على متجر جوجل بلاي، وتختلف فيما بينها من حيث الأداء والمميزات، وهذا ما يجعل المستخدم في حيرة من أمره حول اختيار التطبيق المميز والجدير بالثقة. لذلك في هذا المقال بإذن الله سأضع لك قائمة جد مهمة تشمل أفضل تطبيقات VPN مجانية لهذا العام يمكنك استخدامها على نظام الأندرويد. تم اختيارها بعناية اعتماداً على تجربة المستخدمين والتقييم لكل تطبيق مع إطلالة على الخصائص المميزة فيها.

Browsec VPN

تطبيق جد رائع أستخدمه أنا شخصياً من أجل الوصول إلى العديد من المواقع الأجنبية الغير داعمة لدولتي، يتيح لك سيرفرات الدخول من دول أجنبية عديدة، ولكن يقتصر على بعضها فقط بشكل مجاني، ومع ذلك فهي كافية من أجل الولوج وفتح أي شيء محجوب بكون أن من بين السيرفرات المتاحة بشكل مجاني هي الولايات المتحدة التي يدعمها أغلب المواقع، أيظاً توجد المملكة المتحدة، سنغافورة، هولندا.

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

التطبيق مشهور يستخدمه حوالي 2 مليون شخص تقريباً، ويتميز بالأمان وحماية خصوصة بياناتك من التعقب والاختراق، وذلك بكون أنه يوفر لك IP متخفي. خلاصة القول، أعتقد أن التطبيق جد رائع ومن بين خياراتك الجيدة لاستعماله.

تثبيت التطبيق

Hotspot Shield

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

يقدم لك هذا التطبيق حوالي 500 ميجابايت من البيانات يومياً، وهذا كافي للوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك وتصفحها، يستخدم التطبيق تشفير 256-bit ولا يقوم بحفظ سجلات المستخدمين. يتيح لك الإصدار المدفوع من الخدمة إمكانية الاتصال عبر 3200 خادم في أكثر من 70 دولة. في المقابل يوفر لك الاصدار المجاني إمكانية الاتصال عبر خادمين من دولتين فقط، ولكن يمكنك تجربة الخدمة المدفوعة مجاناً لمدة 7 أيام مع ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يوماً.

تثبيت التطبيق

CyberGhost VPN

من بين أبرز وأفضل الخدمات الرائعة في مجال VPN، يقوم بحماية بياناتك أثناء الاتصال عبر الواي فاي والتصدي لأي تعقب أو اختراق لجهازك إذ يتيح لك الولوج إلى الإنترنت عبر سيرفرات VPN مشفرة ومتنوعة، وذات كفاءة عالية. كما يمكنك الوصول إلى جميع المميزات المتوفرة على نتفليكس وخدمات البث الأخرى. إنه يعتمد على أكثر من 7000 سيرفر تتمركز في 90 دولة عبر العالم.

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

من مميزاته أيظاً أنه يعمل وفق سياسة عدم تسجيل البيانات للمستخدم، إضافة إلى أنه يقوم بتوفير أفضل العروض باستمرار. علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق الاستفادة من الخدمة ومميزاتها بشكل مجاني لمدة 7 أيام. تعرف من خلال موضوع سابق على 5 أسباب تجعلك تستخدم سايبر جوست CyberGhost VPN.

تثبيت التطبيق

Turbo VPN

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

تطبيق مميز آخر يوفر لك تجربة أفضل في التصفح على الانترنت وفتح المواقع المحجوبة في بلدك إضافة إلى حماية بياناتك والتصدي لأي شكل من أشكال الاختراق. يضم سيرفرات من بعض الدول فقط عندما يتعلق الأمر بالاستخدام المجاني. في المقابل يضم خدمة الاشتراك الشهري التي تتيح لك الاتصال عبر خوادم سريعة من جميع الدول المتاحة على تطبيق Turbo VPN. هذا البرنامج تَحدَّثنا عليه في موضوع سابق وعرضنا جميع المميزات التي يتسم بها إلى جانب رابط تحميله على الاندرويد، كما قمنا بتصنيفه أيظاً ضمن قائمة أفضل متصفحات VPN للايفون.

تثبيت التطبيق

PrivateVPN

برنامج مميز أيظاً يتيح لك الاستفادة من VPN مجاني لمدة 7 أيام. لن تحتاج إلى إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية، لذلك لن يتم تحصيل الرسوم منك تلقائياً عند انتهاك الفترة التجريبية. يعتمد التطبيق على تشفير 256-bit وحماية DNS / IPv6، لذلك لا تقلق، لن يتم حفظ أي سجلات حول بياناتك الخاصة.

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

يضم التطبيق خوادم قوية وسريعة في أكثر من 60 دولة، كما يتيح لك إمكانية الاتصال من 6 أجهزة في نفس الوقت وعبر حساب واحد، وهذا أمر جيد إذا كنت تريد توفير المال عبر شراء اشتراك نشترك مع أصدقائك أو أفراد عائلتك.

تثبيت التطبيق

Windscribe VPN

خدمة مجانية تتيح لك ما يصل إلى 10 جيجابايت من النطاق الترددي شهرياً، فقط ما تحتاجه هو التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني للاستفادة من الخدمة. كما يتيح لك استخدام سيرفرات لعشرة دول مختلفة، بما في ذلك الولايات المتحدة، بريطانيا، كندا، وغيرها. تطبيق جد رائع يستحق التجربة على جهازك كيف ما كان حيث تم توفير نسخ لأجهزة وأنظمة عديدة مثل ويندوز، الماك، الايفون، الايباد، المتصفحات، إضافة إلى نظام الأندرويد طبعاً. تطبيق حديث على متجر جوجل بلاي وحصل لحد الآن على مليون تنزيل على الاندرويد وتقييم بنسبة 4.3.

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

في حالة الاشتراك المدفوع في التطبيق، فإنه يتيح لك وصول غير محدود لمقدار النطاق الترددي، إضافة إلى إمكانية الاتصال عبر سيرفرات لـ 63 دولة في العالم. كما أنه لا يوجد حدود لعدد الاتصالات في حساب واحد، وهذا جد مناسب إذا كنت ترغب بمشاركة حسابك مع الآخرين.

تثبيت التطبيق

Opera VPN

هذه الخدمة عبارة عن أداة مجانية تماما مُدمجة في متصفح Opera فقط، وتتيح لك الاتصال عبر 3 خوادم لا بأس بها من الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، وآسيا. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في حماية بياناتك من القرصنة أو التعقب، إضافة إلى التصفح المتخفي للانترنت. حصل هذا التطبيق على أكثر من مئة مليون تحميل على الأندرويد من متجر جوجل بلاي وذلك باعتباره كمتصفح وخدمة vpn في نفس الوقت.

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

كل ما عليك هو تثبيت متصفح Opera Browser في جهازك الاندرويد، ثم تمكين أداة VPN المتاحة فيه واختيار السيرفر الذي تريد الاتصال عبره.

تثبيت التطبيق

ProtonVPN

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

تطبيق مجاني جيد أيظاً ويستحق أن يكون ضمن هذه القائمة. آمن ولا يقوم بتسجيل سجلات المستخدمين، كما أنه يتيح لك الاتصال عبر السيرفرات المتاحة مجاناً ومن دول مختلفة. تطبيق منظم وسلس من حيث المظهر والاستجابة ويمكنك استعمالة للوصول إلى جميع الإضافات والخيارات المغلوقة في بلدك مثل خدمات بث الأفلام أو التلفزيون وغيرها. علاوة على ذلك، يضم التطبيق خاصية الاشتراك من أجل فتح مميزات إضافية على التطبيق.

تثبيت التطبيق

Betternet

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

من التطبيقات الشهيرة التي تعرف إقبال كبير جداً من مختلف أنحاء العالم، وذلك نظراً لما يقدمه برنامج Betternet من أداء والحرص على الحفاظ على خصوصية المستخدم وعدم تسجيل بياناته إضافة إلى استخدامه لتشفير قوي للتخفي أثناء التصفح وتجنب التعقب من طرف المتطفلين. أما فيما يخص السيرفرات فهو يضم عدد كبير جداً من الخوادم القوية، ولكن يجب أن تعلم أن هذا التطبيق أيظاً يتطلب الاشتراك الشهري، إلى جانب فترة مجانية أولية لمدة 7 أيام، وهذا ما يهُمُّنا.

تثبيت التطبيق

Atlas VPN

سنختم هذه القائمة بهذا التطبيق الجيد الذي يستحق هو أيظاً نشره هنا. إنه يعتمد على تشفير IKEv2/IPsec و WireGuard من أجل التصفح بكل خصوصية عبر عناوين IP من مختلفة بقاع العالم، فقط تختار ما تريد لإخفاء عنوانك IP الفعلي والاتصال عبر عنوان من دولة أخرى. إنه يعتمد على أكثر من 700 خادم للاتصال بجودة عالية، كما يوفر لك الاتصال عبر أكثر من 20 دولة، بما في ذلك دول أوروبية، أمريكا، آسيا، أمريكا الجنوبية.

من أفضل تطبيقات VPN مجانية للاندرويد

بالفعل يتيح لك الاستخدام المجاني، ولكن بشكل محدود. في المقابل يتطلب الاشتراك من أجل الوصول إلى جميع الميزات بشكل غير محدود على التطبيق. ومع ذلك، فإنه يوفر للمستخدمين فرصة التجربة المجانية لمدة 7 أيام.

تثبيت التطبيق


بالفعل توجد العديد من التطبيقات الأخرى التي تدعي على أنها تقدم vpn مجاناً، ولكن عندما نقوم بتجربتها نجد أنها تقدم خوادم بطيئة جداً أو تنقطع عن الاتصال باستمرار، مثل هذه التطبيقات مجرد مضيعة للوقت فقط أثناء التحميل والتثبيت والاستعمال. لذلك ما قدمته لك في هذه القائمة هي تطبيقات جيدة تعتمد على خوادم ذات جودة عالية ومشفرة. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على أفضل 8 إضافات متصفح جوجل كروم للخصوصية والأمان.

محمد بوعويوش

محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه ومشاركة كل ما هو مفيد ومميز مع المجتمع العربي للذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى