أندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Magisk Manager و Magisk Zip لعمل روت للهاتف

قم بتنزيل أحدث إصدار من Magisk zip v20.3 من أجل عمل روت systemless لهاتفك الأندرويد. علاوة على ذلك, يمكنك أيظاً تحميل أحدث إصدار من تطبيق Magisk Manager APK v7.4.0 مع ملف Magisk Uninstaller مضغوط. لن أقدم فقط الإصدارات الحديثة, بل حتى الإصدارات القديمة من ماجيستك لأنظمة أندرويد Nougat, أندرويد بي, أندرويد أوريو, إلى الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.2.

 

تحميل تطبيق Magisk Manager و Magisk Zip

في الحقيقة Magisk هو أفضل بديل لتطبيق SuperSU القديم والمعروف بعمل روت لهواتف الأندرويد, أصبح الخيار المثالي لأغلب مطوري رومات مخصصة, تم تطوير ماجستك من طرف topjohnwu وطرحه على أغلب المواقع الشهيرة, في حين أنه غير متاح على متجر جوجل بلاي. علاوة على ذلك سأقدم في هذا المقال قائمة شاملة بجميع إصدارت Magisk مع روابط تحميلها للاندرويد.

 

محتويات الموضوع

تحميل Magisk Zip و Magisk Manager apk

عادة يمكنك تحميل magisk من روابط أصلية عبر منتدى المطورين XDA, لكن يتيح لك رابط لأحدث إصدار, ومع ذلك في بعض الأحيان لا يكون الإصدار الأخير هو المناسب لك, لذلك وجب علينا تحميل الإصدارات القديمة في بعض الأوقات. إليك أسفله روابط تحميل جميع إصدارات Magisk للأندرويد.

 

ستجد أدناه أقدم إصدار إلى الأحدث من magisk لأنظمة تشغيل أندرويد نوجا, أوريو, بي, مع روابط تنزيلها من خلال مركز المطورين Github. بغض النظر عن هذا قمنا أيظاً بإدراج الإصدار المتوافق من Magisk Manager و Magisk Uninstaller لكل إصدار من Magisk. يمكنك استخدام Magisk Uninstaller من أجل إزالة Magisk من هاتفك الأندرويد.

 

ذات صلة : 
تطبيق كينجو روت Kingo Root لعمل روت للاندرويد آخر اصدار
تحميل برنامج أودين لهواتف سامسونج (جميع الإصدارات)

 

تحميل Magisk v20.3 و Magisk Manager APK v7.5.1 (آخر إصدار)

Magisk-v20.3.zip

MagiskManager-v7.5.1.apk

Magisk-uninstaller-20200110.zip

توافق نظام التشغيل: من أندرويد 4.2 إلى أندرويد 10.

 

تحميل الإصدارات القديمة من Magisk و Magisk Manager

– Magisk v20.1
– Magisk v20.0
– Magisk v19.3
– Magisk v19.2
– Magisk v19.1
– Magisk v19.0
– Magisk v18.1
– Magisk v18.0

 

بعد تنزيل الإصدار المناسب لك من Magisk, تحتاج إلى تثبيت ريكفري مخصص TWRP من أجل عمل روت للهاتف وذلك باستعمال هذا البرنامج الرائع بطبيعة الحال. تحتاج للدخول إلى موضوعنا السابق حول تثبيت رومات اندرويد بواسطة Magisk Manager لأغلب هواتف الاندرويد.

 

تنبيه قبل استعمال البرنامج: يجب استعمال هذه البرامج بحذر لأنه يمكن أن ينتج عنه ضرر وتلف للهاتف في حالة عدم استعماله بالشكل الصحيح وعدم اتباع التعليمات والمتطلبات, لأن الهاتف عندما تقوم بعمل روت له فإنك تخلي ضمانات الشركة المصنعة منه وتعطي الصلاحيات لك للتحكم في الهاتف كما تريد. لهذا نحن كموقع تروب ويب نخلي مسؤوليتنا من أي ضرر قد يحدث لهاتفك بسبب عدم الاستخدام الصحيح لبرنامج Magisk.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى