تحميل تطبيق الكتابة والتعديل على الصور بيكسارت للاندرويد 2020

تطبيق الأندرويد بيكس آرت PicsArt عبارة عن برنامج للتعديل على الصور والكتابة عليها بأسلوب جد رائع واحترافي, إنه تطبيق مجاني تجعل من خلاله صورك مدهشة وأكثر احترافية عبر إضافة العديد من اللمسات مثل: إضافة الأقنعة, collages, الإطارات, حواف متعدد, فلاتر عديدة, أيظاً إمكانية إضافة الملصقات وضبط لون الصورة بمهارة والكتابة عليها أي شيء تريد, والعديد من المميزات الأخرى التي جعلت هذا التطبيق يتربع على عرش قائمة التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور.
تنزيل تطبيق الكتابة والتعديل على الصور PicsArt للاندرويد

ما هو بيكسارت

يتيح لك تطبيق PicsArt التقاط الصور والتعديل عليها عبر مجموعة من الأدوات التي يوفرها, كما يمكنك مشاركة صورك مع مجتمع بيكس ارت فهو في نفس الوقت تطبيق اجتماعي يضم عدد كبير جداً من المستخدمين, وفي نفس الوقت طبعاً يمكنك نشر الصور بعد تعديلها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من تطبيق بيكس ارت. يجدر الذكر أن هذا التطبيق مجاني, ولكن توجد فيه بعض الميزات مغلقة وتحتاج للاشتراك من أجل الاستفادة منها, هذا الأمر تعودناه مع أغلب الشركات المطورة للتطبيقات, فلابد من إضافة ميزات مغلقة من أجل دفع المال مقابل فتحها.

 

تم تأسيس هذا التطبيق من طرف ثلاثة أشخاص هم: Hovhannes Avoyan, Mikayel Vardanyan, Artavazd Mehrabyan, وتم إطلاقه بشكل رسمي في نوفمبر من عام 2011. بغض النظر عن هذا تم إطلاق تطبيق بيكسارت على كل من نظام الأندرويد والايفون إضافة إلى ويندوز فون.

 

أعتقد أن هذا التطبيق يسوده الإبداع والاحترافية, بكل صراحة تم تطويره بشكل احترافي وأعتبره من بين أفضل التطبيقات بجانب تطبيقات أدوبي, لذلك هو خيارك الأمثل لإجراء التعديلات والإضافات الضرورية على صورك, للتقرب أكثر حوله سنتعرف اسفله على أبرز المميزات والخيارات التي يقدمها قبل تحميله للاندرويد. قد ترغب في التعرف على كيفية إضافة تأثيرات متحركة على الصور مع تطبيق Scribbl.

 

تنزيل تطبيق الكتابة والتعديل على الصور بيكسارت للاندرويد

مميزات تطبيق بيكسارت

الملصقات : يقدم تطبيق PicsArt مجموعة واسعة ومختلفة من الملصقات التي يمكنك استخدامها وضبطها على صورك.

 

Collage : يتيح لك التطبيق الكثير من الفرش المخصصة “Brushes” والأقنعة وغيرها من الأدوات المهمة, أضف على ذلك أنه يمكنك التقاط صور ذات تأثيرات متحركة.

 

تعديل الصورة : يمكنك دمج الصور بشكل احترافي عبر مجموعة من الخيارات الرائعة, أعط لمسة خاصة بك وشارك الصورة مع أصدقاءك.

 

دردشة Remix : تقدم لك هذه الأداة في التطبيق إمكانية مزج صورتك مع صورة أحد أصدقاءك وإعادة إرسالها له في الدردشة أو نشرها.

 

التنافس في الابداع : يزيد هذا التطبيق من مهارة مستخدميه من خلال خاصية مسابقة في الابداع فيما بينهم, الآلاف من المستخدمين يبدعون في صنع ملصقات وتعديلات أخرى, ويقومون برفعها على تطبيق بيكسارت.

 

محتوى مجاني : يتم إيتاح الكثير من القوالب المجانية يومياً لاستعمالها على التطبيق, إضافة إلى العديد من الصور التي يمكنك استخدامها كخلفية.

 

فلاتر متنوعة واحترافية : يتيح لك التطبيق مجموعة من الفلاتر المتنوعة لاستخدامها على صورك وإضافة لمسة سحرية رائعة عليها.

 

خاصية مشاركة : يمكنك مشاركة صورك في مجتمع بيكسارت أو على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الخيارات التي يتيحها لك التطبيق.

 

إفكتات سحرية : خاصية Magic Effects في تطبيق PicsArt تتيح لصورك تحول كامل بنقرة زر وإضافة تأثيرات جميلة مثل Galaxy و Rainbow و Flora و White Ice وغيرها.

 

أدوات الرسم : يضم التطبيق مجموعة من الأدوات الخاصة بالرسم, فقط اجعل يديك تبدع في فن الرسم.

 

PicsArt Gold : هذه ميزة حصرية تحتاج إلى الاشتراك من أجل الاستفادة منها, تتيح لك بعض الميزات الإضافية الأخرى, ولكن أعتقد أن الميزات المجانية كافية للقيام بالعديد من التعديلات الاحترافية المهمة, إلا في حالة إذا كنت مضطراً لتعديل خاصية معينة غير مجانية, فستحتاج إلى الدفع من أجل الحصول على بيكسارت جولد والاستفادة من الميزات الإضافية.

 

تحميل تطبيق بيكسارت للاندرويد

التطبيق متاح مجاناً طبعاً وسوف أقدم لك آخر إصدار منه إضافة إلى بعض الإصدارات القديمة الأخرى, سأضع رابط تحميل من متجر جوجل بلاي إلى جانب روابط من متاجر أخرى مختلفة.

معلومات عن ملف التطبيق

الإسم : PicsArt
المطور : فريق PicsArt
الفئة : تعديل الصور
الموقع الرسمي : PicsArt
متطلبات النظام : أندرويد 5.0 فما فوق
آخر إصدار : 13.7.4

 

 

تحميل بعض الإصدارات القديمة

 

في النهاية أتمنى أنني قد وفقت في وضع جميع المعلومات وروابط التحميل التي تريدها حول تطبيق الكتابة والتعديل على الصور بيكسارت الشهير, صراحة تطبيق يستحق أن يكون مثبت على هاتفك خصوصاً إذا كنت من محبي مجال التصوير الفوتوغرافي والتعديل على الصور. سبق وأن تحدثنا على هذا التطبيق قبل 4 سنوات تقريباً في هذا الموضوع, وها نحن اليوم نضعه مجدداً على الموقع مع تطور إيجابي في المميزات والخيارات التي يقدمها طبعاً.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد