أفضل تطبيقاتألعابتطبيقات

أفضل محاكيات PS2 للاندرويد – لعب ألعاب بلاي ستيشن على الهاتف

عندما نتحدث عن المحاكي فهو برنامج مثبت على نظام معين ويحاكي نظام آخر عليه أي تشغيل نظام في نظام آخر مختلف. الكل يعلم بأجهزة بلاي ستيشن التي تمكنك من لعب عدد كبير من ألعاب الفيديو, وتقتصر على هذه الأجهزة فقط مثل PS2 و PS3 وغيرها من الإصدارات الأخرى, لهذا يتوجب علينا تشغيل أحد المحاكيات لهذه الأجهزة من أجل لعب العاب PS2 على الاندرويد, فما هي هذه المحاكيات وما أفضلها؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال حيث سأضع بين يديك أفضل 6 محاكيات Playstation 2 على الموبايل وبالتحديد على نظام الأندرويد, وذلك طبعاً بهدف لعب العاب PS2 على هاتفك.
لعب ألعاب بلاي ستيشن على الهاتف
هناك العديد من تطبيقات محاكاة العاب بلاي ستيشن 2 المطورة بشكل احترافي تراعي قيود الهاتف المحمول, هذه المحاكيات متوافقة للتشغيل على أجهزة الأندرويد بكفاءة عالية كون أن الهواتف المحمولة حالياً مدعومة بمعالجات وكارت الرسومات قوية ومتطورة, لذلك أصبح من السهل تشغيل ولعب العاب PS2 على الاندرويد.

أفضل محاكيات PS2 للاندرويد

1- PPSSPP

PPSSPP

يتيح لك تطبيق PPSSPP تشغيل العاب PS2 و PSP على الأندرويد, نظراً لحصولة على أكثر من 50 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي وتقييم جيد بنسبة 4.3 أعتقد أنه أحد أفضل المحاكيات على متجر بلاي ستور. PSP هو جهاز محمول من Sony يتيح لك تشغيل جميع ألعاب PS2, كونه جهاز محمول تم تطوير تطبيق PPSSPP كمحاكي له على نظام الأندرويد ولعب العاب بلاي ستيشن 2 عليه.

يتيح لك محاكي PPSSPP تشغيل أغلب ألعاب PS2 بما في ذلك : Dragon Ball Z, Burnout Legends, Persona, Burnout Dominator, Final Fantasy, Little Big Planet, Crisis Core, Monster Hunter, وغيرها من الألعاب.

2- DamonPS2

DamonPS2
واحد من أفضل وأسرع تطبيقات محاكات PS2 على جوالات الاندرويد, المحاكي قادر على تشغيل معظم إصدارات PS2, لكن الأداء العالي جداً يعتمد على مواصفات هاتفك مثل الذاكرة العشوائية والمعالج. يدعم هذا المحاكي أغلب العاب Playstation 2 مثل Spider Man 2 و Crash Bandicoot و Metal Gear Solid و Driver 2 و WWF War Zone و Gran Turismo 2 والمزيد. الألعاب على هذا المحاكي تعمل بكفاءة عالية مع معدل الإطارات يصل إلى 50, وعلى معالجات مثل Snapdragon 835 845 أو ما يكافئها.

مميزات DamonPS2

  • يدعم NEON Acceleration.
  • يدعم تشغيل العاب PS2 بصيغة ISO.
  • يدعم تخطي BIOS.
  • لن تحتاج إلى BIOS PS2 أو PSP bios.
  • يدعم خاصية استئناف اللعب.
  • رسومات رائعة وتأثيرات صوتية عالية الجودة.

3-  Gold PS2 Emulator Pro

Gold PS2 Emulator

هذا التطبيق رائع أيظاً يغطي تشغيل 90% من العاب بلاي ستيشن 2 على الاندرويد, يتسم بأداءه العالي في المحاكات وجودة الرسومات. هذا الإصدار مجاني ولكن غير متاح على متجر جوجل بلاي في حين أنه موجود على متاجر تطبيقات أخرى. المحاكي بسيط وخفيف على الجهاز ويتطلب مواصفات منخفضة للموبايل مثل أندرويد 4.4 فما فوق, ولكن بالنسبة لأداء الالعاب, فذلك وفق مواصفات الجهاز. علاوة على ذلك, التطبيق يدعم قراءة الملفات بصيغ متعددة 7Z أو .rar أو .zip وما إلى ذلك.
الحصول على التطبيق

4- Play!

Play!
هو محاكي بلاي ستيشن 2 ويتيح لك أيظاً الاستمتاع بألعاب 128-bit. دعونا نتعرف على بعض من الألعاب التي يمكنك لعبها على هذا المحاكي : Grand Theft Auto San Andreas, Shadow of the Colossus, God of War, ICO, Final Fantasy , Pro Evolution Soccer 3, Mortal combat والمزيد.
تم تطوير التطبيق من مطورين مستقلين وغير داعم بأي تحديث منذ عام 2017, لذلك ضع في بالك أي مشكل قد تواجهه أثناء استخدام هذا المحاكي, على أي حال يقوم بتشغيل العديد من ألعاب PS2 في بعض من هواتف الأندرويد.

5- Pro PlayStation 2

 Pro PlayStation

ابحث في الويب على أفضل محاكيات PS2 للاندرويد وستجد بكل تأكيد تطبيق Pro PlayStation من بين الأوائل, بكل صراحة محاكي أثار إعجابي كونه يدعم أغلب إصدارات أنظمة الأندرويد ويحاكي نسبة كبيرة من ألعاب بلاي ستيشن 2 بأداء عالي, يمكنك لعب الألعاب مباشرة من الذاكرة الخارجية SD بكل بساطة في حالة عدم وجود مساحة للتخزين على الهاتف. يتسم بمميزات رائعة مثل تحكم ومحاكات سلسة وسهلة إضافة إلى عرض الرسومات بكفاءة عالية.

مميزات Pro PlayStation

  • محاكات وعرض الرسومات بأداء عالي.
  • تحكم من الشاشة عبر الأزرار التي يتيحها لك المحاكي.
  • يدعم وحدات تحكم مختلفة.
  • توافق جيد مع أغلب أنظمة تشغيل أندرويد.
  • التطبيق مجاني.

تنزيل التطبيق

6- Happy chick

Happy chick
في الحقيقة هذا التطبيق فريد من نوعه وسبق أن تحدثنا عنه في موضوع “تحميل تطبيق محاكي ألعاب PS2 و PSP للاندرويد والايفون”, هذا التطبيق لا يقتصر على محاكات العاب PS2 فقط, بل حتى أجهزة نينتندو و PSP, ويتيح لك استخدام محاكيات مختلفة عبره. تم تطويره من طرف kraak inc وتم إصداره لمختلف الأنظمة مثل الأندرويد والايفون والويندوز بالنسبة للكمبيوتر وحتى التلفاز الذكي Smart TV. 
يمكن أن تجعلك التطبيقات المذكورة أعلاه تتخلى عن جهاز بلاي ستيشن 2 أو PSP, كونه أصبح موجود على هاتفك ويمكنك استخدامه في أي زمان ومكان. كل هذه التطبيقات التي قدمتها هي محاكيات PS2 تابعة لجهات خارجية وفي نفس الوقت آمنة وجيدة للاستخدام, وأريد أن أوضع أنه لحد الآن لم يتم إصدار محاكي PS2 رسمي للموبايل بعد من طرف شركة Sony. علاوة على ذلك, قد ترغب في تشغيل العاب PS3 على الكمبيوتر, إليك أفضل محاكي للقيام بذلك.
ملاحظة : التطبيقات المذكورة أعلاه غير تابعة لموقع TrobWeb, هي تابعة لمطورين مجهولين وتم نشرها على الإنترنت, وموقع Trobweb غير مسؤول عن أي خروقات وخلافات حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى