الشبكات الاجتماعيةانستقرامكيفية

كيفية إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام

الكل منا يعلم مكانة تطبيق إنستقرام على ساحة تطبيقات التواصل الاجتماعي, رائد في هذا المجال حيث يستخدمه أكثر من مليار شهرياً وحوالي 500 مليون يوميا. من الأمور المميزة على تطبيق Instagram هي خاصية ستوري أو ما يصطلح عليه بالقصص التي تتيح لك بمشاركة الصور وأفكارك ومشاعرك وحالتك اليومية, وإذا أردت أن تشارك صور متعددة كان يجب عليك أن تنشئ أكثر من ستوري أي أن كل صورة بستوري خاص بها وهذا الأمر لم يعجبني صراحة, ولكن هذا الأمر انتهى للأبد. باستخدام أحدث إصدار من تطبيق انستقرام, يمكنك الآن إضافة صور متعددة في ستوري واحد على Instagram. حسنا, إليك الخطوات أسفله عن كيفية القيام بذلك. بغض النظر عن الصور، إليك كيفية إضافة أكثر من فيديو في ستوري ومنشور واحد على انستقرام.

 

إنشاء ستوري واحد بصور متعددة في إنستقرام

 

إنشاء ستوري واحد بصور متعددة على انستقرام

بفضل ميزة التخطيط الجديدة المضافة على خاصية ستوري, يمكنك الآن إضافة من صورتين إلى ستة صور في ستوري واحد, بغض النظر عن ذلك, فإن الإطارات متاحة بتصاميم متعددة تختار ما يناسبك, فمثلا إذا أردت إضافة 3 صور فيمكنك ذلك عبر إضافتها كلها أفقياً أو صورة في وضع أفقي واثنين في وضع عمودي تحتها, إليك في الفقرة أسفله الخطوات اللازمة لإضافة صور متعددة في قصة واحدة على انستقرام. بغض النظر عن هذا، تعرف أيظاً على مقالنا الذي شرحنا فيه كيفية تحميل ستوري انستقرام على الاندرويد.

 

كيفية إضافة صور متعددة في ستوري واحد على instagram

 

1- افتح تطبيق انستقرام على هاتفك.
2- توجه إلى قسم الستوري.
3- مرر الشريط السفلي نحو اليسار وتوقف عند وضع Layout, يتيح لك هذا الخيار إضافة صور متعددة في ستوري واحد.
4- الآن التقط الصور انقر على علامة صح بمجرد الانتهاء.
5- الآن انقر على Your Story واجعل أصدقاءك ينبهرون بهذه الميزة الجديدة على تطبيق Instagram.

 

كان هذا كل شيء حول كيفية إضافة صور عديدة على ستوري واحد في انستقرام, الأمر بسيط وسهل للغاية, شاركنا رأيك حول هذه الميزة في التعليقات أسفله. علاوة على ذلك, علاوة على ذلك, استخدم هذه الميزات المهمة للتحكم في خصوصية حسابك انستقرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى