تحميل تطبيق Turbo VPN المجاني للاندرويد اخر اصدار

العديد من المواقع والشركات العالمية تتيح خدماتها لبعض من الدول فقط أو تقتصر خصائصها وميزاتها المهمة على دول معينة محدودة, لذلك ما هو الحل؟ ما الذي يجب فعله لفك هذا القيد بكوني في دولة غير مدعومة من طرف أحد هذه المواقع؟ هنا يأتي دور VPN الذي يتيح لك فك حجم المواقع وخدماتها والوصول إليها بكل سهولة, التطبيق الذي سوف نتعرف عليه في هذا المقال هو Turbo VPN المجاني, إذ سوف نقوم بتحميله على الاندرويد واستخدامه بكل بساطة فهو مرخص بشكل مجاني.

 

تحميل برنامج Turbo VPN للاندرويد اخر اصدار

 

إذا كنت لا تعرف كيفية عمل تطبيق vpn, فبكل بساطة تقوم بالدخول إليه واختيار الدولة التي تريد تتصفح منها المواقع أو أي شيء, فقط يجب أن تكون تلك الدولة مدعومة من طرف الموقع الذي تريد الدخول إليه والاستفادة من خدماته الغير متاحة في دولتك, هذا كل ما في الأمر. كما نعلم أن أغلب المواقع العالمية لا تتيح خدماتها بشكل متكافئ للدول بل تختلف على حسب الدول, والبلدان العربية غالبا ما يتم إيتاح لها ميزات محدودة أو عدم دعمها بالكامل, لهذا من الضروري أن يكون تطبيق Turbo VPN مثبت على هاتفك أنت أيها العربي من أجل الاستفادة من جميع الخدمات الموجودة على الشبكة العنكبوتية بدون استثناء. علاوة على ذلك, دعونا نتعرف على أبرز مميزات برنامج Turbo VPN التي كانت هي السبب في طرحه على موقع تروب ويب.

 

 

مميزات تطبيق تيربو في بي ان Turbo VPN

  • يقوم التطبيق بالاتصال بشكل تلقائي بأفضل سيرفر مجاني متاح لتوفير تجربة أفضل في التصفح والاستخدام, في حين يضم سيرفرات أخرى جد سريعة ومدفوعة, إذ تحتاج إلى الاشتراك الشهري من أجل الاستفادة منها, ولكن هذا لا يعني ان السيرفرات المجانية بجودة رديئة, بل هي بسرعة متفاوتة لا بأس بها, تتيح لك الولوج إلى المواقع المحجوبة وفك القيود بكل بساطة.

 

  • ثبات في سرعة السيرفرات عكس العديد من التطبيات التي توفر سيرفرات تنقطع عن الاتصال وتعود باستمرار.

 

  • التطبيق آمن وموثوق ولا يوفر لك اتصالات عبر سيرفرات مشبوهة.
  • واجهة بسيطة ومنظمة, فبمجرد الدخول للتطبيق تضغط على رمز الجزر من أجل ظهور خوادم الاتصال عبر دول معينة بشكل مجاني, في حين تجد دول أخرى بجانبها VIP, تلك تحتاج إلى الاشتراك الشهري للوصول.

 

  • يمكنك اختيار أي سيرفر تريده للاتصال عبر دول معينة.
  • التطبيق يعرض ويبين لك المدة المستغرقة في الاتصال عبر vpn.
  • حماية خصوصية بياناتك من التعقب من أي جهة كانت.
  • طبعاً الحاجة الرئيسة التي يهدف إليها التطبيق, هي الدخول للمواقع المحجوبة والوصول إلى جميع الخيارات والمميزات بدون استثناء.
  • التطبيق متاح على نظامي الاندرويد والايفون, كما سيتم إضافة إصدارات جديدة للأنظمة الأخرى مثل الويندوز والماك وأمازون فاير تيفي, إضافة إلى نسخة كأداة لمتصفح جوجل كروم.

 

تحميل تطبيق تيربو في بي ان Turbo VPN

مثل أي تطبيق آخر سوف أوفر لك ملف Apk الخاص ببرنامج Turbo VPN عبر تنزيله من الرابط أسفله, بعد ذلك قم بتثبيته على هاتفك الأندرويد بالطريقة العادية والمتعود عليها. علاوة على ذلك حصل التطبيق على عدد تحميلات تصل إلى 130 مليون تنزيل من متجر جوجل بلاي وتقييم بنسبة 4.6 بالمئة.

 

معلومات عن التطبيق
تحميل تطبيق Turbo VPN
الإسم :  Turbo VPN
المطور : Innovative Connecting
الموقع الرسمي : turbovpn
الفئة : أدوات
الحجم : 8.6MB
آخر إصدار : 3.0.4
التوافق : أندرويد 3.4 فما فوق
الترخيص : مجاني

 

في النهاية, أتمنى أنني قد قمت بتغطية كل المعلومات التي يجب معرفتها حول برنامج Turbo VPN في هذا المقال, تطبيق مميز أنصحكم باستخدامه للدخول إلى المواقع والخدمات المحجوبة في بلدك. يعد هذ البرنامج أحد أشهر البرامج وأكثرها استعمالاً في خدمات VPN, وهذا دليل على كفاءة أداءه. بصرف النظر عن هذا, أدعوك إلى التعرف على برنامج VPN آخر رائع وهو CyberGhost VPN.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد