تعرف على موعد إطلاق نظام أندرويد 11 النسخة التجريبية والرسمية Android 11

بعد طول انتظار، أطلقت جوجل اليوم أول نسخة من نظام Android 11 للمطورين من أجل معاينته وتجربته، ويمكن للمستخدمين تثبيت هذا النظام على هاتفهم واستخدامه، في انتظار إطلاق نسخة اخرى من أندرويد 11. في هذا المقال سوف نعرفكم على الجدول الزمني لمواعيد إطلاق نسخ أندرويد 11 بداية من إصدارات المطورين ومروراً بالنسخة التجريبية، وصولاً إلى الإصدار النهائي للنظام.
تعرف على موعد إطلاق نظام أندرويد 11 النسخة التجريبية والرسمية Android 11

 

سوف تقوم شركة جوجل بإطلاق ثلاث نسخ من نظام أندرويد 11 من أجل المعاينة من المطورين، بعد ذلك ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ  تجريبية، وعندما تجد جوجل أن كل هذه الإصدادت تشق طريقها الصحيح مع إصلاح أي مشكل قد ظهر، سوف تقوم بإطلاق النسخة النهائية من نظام Android 11.
كما سلف الذكر جوجل أطلقت اليوم أول نسخة من Android 11 Developer Previews، ومن المتوقع إطلاق النسخة الثانية في شهر مارس، وتليها النسخة الثالثة في شهر أبريل، وذلك من أجل إضافة الميزات والخيارات بشكل تدريجي على النظام حتى يستوفي جميع شروط التحكم والاستخدام بشكل أفضل من الاصدار السابقأندرويد 10. دعونا نلقي نظرة عن الجدول الزمني للنسخ التجريبية من هذا النظام.

موعد إطلاق النسخ التجريبية والرسمية لنظام أندرويد 11

بمجرد معاينة النسخ الثلاث للمطورين، يمكن توقع إطلاق النسخة التجريبية الأولى Android 11 Beta 1 في شهر ماي. سوف تكون متاحة كتحديث OTA للمسجلين في برنامج Android Beta.
مع الإصدار التجريبي الثاني من المرجح أن يكون أكثر استقراراً من حيث الآداء، حيث تصف جوجل أن هذا الإصدار يمكنك اعتبارها كنسخة رئيسية نظراً للآداء المستقر، وسوف يتاح هذا الإصدار في شهر ويونيو. في هذه المرحلة الزمنية لن تكون هناك تغييرات كبيرة في النظام، لذلك يمكن للمطورين اتخاذ هذا الإصدار كتخطيط نهائي واختبار التوافق.

 

تعرف على موعد إطلاق نظام أندرويد 11 النسخة التجريبية والرسمية Android 11

سوف يتم إطلاق آخر نسخة تجريبية في الربع الثالث من عام 2020، ومع هذه النسخة، سيطلب من المطورين إصدار تحديثات من أجل التوافق مع SDK والتطبيقات، وهذه هي اللمسات الأخيرة قبل الإصدار الرسمي للنسخة المستقرة من نظام أندرويد 11 في الربع الثالث من عام 2020.

كانت هذه هي تواريخ إطلاق جميع إصدارات نظام Android 11 بداية من نسخ المطورين حتى النسخة الرسمية والمستقرة. سوف يتم نشر كل المعلومات الجديدة حول هذا النظام على موقعكم التقني الشامل trobweb.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد