أفضل 6 محاكيات أندرويد للكمبيوتر 2020

بالرغم من تكاثر هواتف الأندرويد وانخفاظ أثمنتها، نجد نسبة كبيرة من الأشخاص يقومون باستعمال نظام الأندرويد وتشغيل تطبيقاته على أجهزة الكمبيوتر عبر محاكيات أندرويد للويندوز أو الماك، لهذا نجد المحاكيات متاحة بكثرة على ساحة الويب، مختلفة في ما بينها، منها التي تعمل بكفاءة عالية والعكس صحيح، لهذا قررت أن أشارك في هذا المقال أفضل 6 محاكي أندرويد للكمبيوتر من أجل تجربة أفضل في تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

 

أفضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر

 

هناك فئة واسعة من الأشخاص الذين يرغبون في تشغيل العاب الأندرويد على الكمبيوتر من أجل تحكم أفضل، ولكن هذا الأمر يتطلب محاكي يعمل بكفاءة عالية، لهذا ما سوف أقده لك أسفله، برامج محاكات الأندرويد تعمل بأداء جد عالي من أجل استخدام بدون مشاكل وقيود، فقط لا يجب عليك تشغيل هذه المحاكيات على كمبيوتر ضعيف المواصفات.

 

أفضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر

محاكي Nox Player

برنامج محاكات شهير جداً، يتميز بخفته وسرعة استجابته في تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد، كما يتسم بواجهة استخدام احترافية مليئة بالخيارات المتعددة التخصص، أضف على ذلك، أنه يعمل بنظام أندرويد لولي بوب 5.1.1 جد سلس. بكل بساطة وسهولة يمكنك عمل روت للنظام على المحاكي من خلال الإعدادات فقط عكس البرامج الأخرى التي تتطلب عمل وجهد كبير للقيام بذلك.

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

 

يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب بصيغة Apk وتثبيتها على محاكي نوكس بلاير بكل سهولة. المحاكي متاح للتنزيل والتثبيت مجاناً على الكمبيوتر للنظامين الويندوز والماك. “تحميل المحاكي من الموقع الرسمي“.

 

محاكي Bluestacks

بدون شك من أشهر وأفضل محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر سواء على نظام الويندوز أو الماك، يضم نسخة متعددة كما أنه مدعوم بأحدث التقنيات والأدوات من أجل تشغيل تطبيقات والعاب الأندرويد بسلاسة وكفاءة عالية، كما يتسم بمميزات كثيرة أثناء لعب الألعاب عبره، بما في ذلك، تخصيص وضبط أزرار اللعب، إمكانية لعب أكثر من لعبة في نفس الوقت، إمكانية تسجيل وتكرار الإجراءات، الترجمة في الوقت الحقيقي، معدل إطارات عالية من أجل لعب أكثر سلاسة، رسومات محسنة وعالية الدقة والوضوح.

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

 

إذا كنت تتوفر على جهاز كمبيوتر متوسط المواصفات أو أعلى، فأنصحك باستخدام محاكي بلو ستاك لتشغيل العاب الاندرويد أو التطبيقات على الكمبيوتر. “الحصول على البرنامج“.

 

محاكي Andy

أندي هو محاكي أندرويد ربما سبق وأن سمعت به، تم إطلاقه قديماً ولا زال لحد الآن يقدم أداء مميز في تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر بالرغم من عدم حصوله على التحديث منذ فترة طويلة، يعمل بنظام تشغيل JellyBean 4.2.2 وبأداء عالي مقارنة مع أغلب المحاكيات الأخرى التي تعمل بنظام حديث ولكن بكفاءة ضعيفة. “تنزيل المحاكي من الموقع الرسمي“.

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

 

 

محاكي MEmu Play

MEmu Play محاكي آخر لنظام الأندرويد يستحق أن يدرج ضمن هذه القائمة، اكتسب مؤخراً شعبية واسعة نظراً للميزات المهمة التي يشملها، ومن بين أبرز هذه الميزات نجد أنه يدعم كل وحدات المعالجة بما في ذلك Intel و AMD، وهذه الخاصية لا يدعمها العديد من محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر.

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

بصرف النظر عن ذلك، يأتي محاكي MEmu Play مع ميزة استعمال النظام بشكل متعدد في نفس الوقت، كما يدعم كل من نظام Android JellyBean 4.2 ،Kit Kat 4.4، و Lollipop 5.0، مع إمكانية استخدام جميع هذه الأنظمة في ثلاث نوافذ مختلفة في الوقت الراهن. علاوة على ذلك، يمكنك لعب العاب الأندرويد عبره بكل سلاسة، وهذه ميزة مهمة يبحث عنها عشاق العاب الباتل رويال مثل ببجي وفري فاير. “الحصول على البرنامج“.

 

 

محاكي LDPlayer

إذا كنت تبحث عن محاكي قوي لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر، فهذا مناسب لك للاستمتاع بتجربة أفضل وأكثر سلاسة في اللعب إضافة إلى تشغيل تطبيقات الأندرويد طبعاً، لقد مرت بضعة أشهر فقط على إطلاقه، وارتفع الإقبال عليه بسرعة البرق نظراً لكفاءته العالية التي يقدمها. لقد قمت بتثبيته على جهازي الكمبيوتر الذي يعمل بمعالج AMD ووجدته يعمل بأداء جد عالي وبدون أخطاء، وهذا يعني أنه سيعمل بشكل جيد أيظاً على الأجهزة ذات معالج intel.

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

 

أما بالنسبة للنظام الذي يعتمد عليه محاكي LDPlayer هو أندرويد Nougat وأيظاً لولي بوب. علاوة على ذلك، أود أن أذكر على أن هذا المحاكي ظهر من أجل اكتساح البرامج الأخرى والتربع على عرش قائمة أفضل محاكيات الأندرويد للكمبيوتر. “تحميل المحاكي من الموقع الرسمي“.

 

 

محاكي Gameloop

من خلال إسمه ستعرف اهتمامه، تم تطوير هذا المحاكي لتشغيل العب الموبايل على الكمبيوتر بكفاءة عالية، كان يسمى في السابق محاكي Gaming Buddy وتم تطويره من طرف شركة Tencent المالكة للعبة ببجي كبرنامج من أجل تشغيل العابها وأي لعبة أندرويد أخرى مثل فري فاير وكول اوف ديوتي وغيرها.

 

أفضل محاكي العاب أندرويد للكمبيوتر

 

تجدر الإشارة على أن هذا المحاكي يقتصر على تشغيل العاب الاندرويد فقط، لذلك فهو يدعم لعب العاب الموبايل على المحاكي بأداء أفضل وأقوى. إذا كنت جد مهتم باستعمال المحاكي فقط من أجل تشغيل العاب الأندرويد على الكمبيوتر، فأنصحك ببرنامج Gameloop. بصرف النظر عن هذا، إليك طريقة تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر عبر هذا المحاكي. “الحصول على المحاكي“.

 

كانت هذه هي أبرز اختياراتنا في ما يخص أفضل محاكيات اندرويد على الكمبيوتر، سواء كنت من لاعبي العاب الموبايل أو مطوراً، سوف تجد ما يناسبك ضمن هذه القائمة، بالنسبة لي، أفضل محاكي Nox، وذلك ببساطة لما يقدمه من ميزات تهمني، ولكن ماذا عنك؟ أي واحد من هذه المحاكيات تفضل؟ اسمح لنا أن نعرف رأيك في التعليقات أسفله. علاوة على ذلك, قد ترغب في التعرف على أفضل محاكي لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد