أندرويدالكمبيوتر

أفضل 8 محاكيات الاندرويد للكمبيوتر في 2022

بالرغم من تكاثر هواتف الأندرويد وانخفاظ أثمنتها، نجد نسبة كبيرة من الأشخاص يقومون باستخدام نظام الأندرويد وتشغيل تطبيقاته على أجهزة الكمبيوتر عبر محاكيات أندرويد الداعمة لأنظمة الويندوز والماك. لهذا نجد المحاكيات متاحة بكثرة على ساحة الويب، مختلفة في ما بينها من ناحية الأداء، منها التي تعمل بكفاءة عالية والعكس صحيح. لهذا قررت أن أشارك في هذا المقال أفضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر من أجل تجربة أفضل في تشغيل تطبيقات الأندرويد وتحقيق تجربة أفضل في لعب الألعاب على الكمبيوتر.

 أفضل محاكيات الاندرويد للكمبيوتر

أفضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر ويندوز 10

هناك فئة واسعة من الأشخاص الذين يرغبون في تشغيل العاب الأندرويد على الكمبيوتر من أجل تحكم أفضل، ولكن هذا الأمر يتطلب محاكي يعمل بكفاءة عالية، لهذا ما سوف أقدمه لك أسفله، برامج محاكات الأندرويد تعمل بأداء جد عالي من أجل استخدام بدون مشاكل. فقط لا يجب عليك تشغيل هذه المحاكيات على كمبيوتر ضعيف المواصفات.

Nox Player

برنامج محاكات شهير جداً، يتميز بخفته وسرعة استجابته في تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد، كما يتسم بواجهة استخدام احترافية مليئة بالخيارات المتعددة التخصص. أضف على ذلك، أنه يعمل بنظام أندرويد 7 جد سلس. بكل بساطة وسهولة يمكنك عمل روت للنظام على المحاكي من خلال الإعدادات فقط عكس البرامج الأخرى التي تتطلَّب عمل وجهد كبير للقيام بذلك.

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب بصيغة Apk وتثبيتها على محاكي Nox Player بكل سهولة. المحاكي متاح للتنزيل والتثبيت مجاناً على الكمبيوتر للنظامين الويندوز والماك.
تحميل المحاكي من الموقع الرسمي

 

Bluestacks

بدون شك يعد Bluestacks من أشهر وأفضل محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر سواء على نظام الويندوز أو الماك. يضم نسخ متعددة ومدعوم بأحدث التقنيات والأدوات من أجل تشغيل تطبيقات والعاب الأندرويد بسلاسة وكفاءة عالية. يتسم المحاكي بميزات كثيرة أثناء لعب الألعاب عبره، بما في ذلك تخصيص وضبط أزرار اللعب، إمكانية لعب أو تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت، إمكانية تسجيل وتكرار الإجراءات، الترجمة في الوقت الحقيقي، معدل إطارات عالية من أجل لعب بكل سلاسة ووضوح، رسومات محسنة وعالية الدقة.

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

 

إذا كنت تتوفر على جهاز كمبيوتر متوسط المواصفات أو أعلى، فأنصحك باستخدام محاكي بلو ستاك لتشغيل العاب الاندرويد أو التطبيقات على الكمبيوتر.

 

Andy

أندي هو محاكي أندرويد ربما سبق وأن سمعت به، تم إطلاقه قديماً ولا زال لحد الآن يقدم أداء مميز في تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر بالرغم من عدم حصوله على التحديث منذ فترة طويلة. يعمل بنظام تشغيل JellyBean 4.2.2 وبأداء عالي مقارنة مع أغلب المحاكيات الأخرى التي تعمل بنظام حديث ولكن بكفاءة ضعيفة.
تنزيل المحاكي من الموقع الرسمي

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

 

MEmu Play

MEmu Play محاكي آخر لنظام الأندرويد يستحق أن يُدرج ضمن هذه القائمة، اكتسب مؤخراً شعبية واسعة نظراً للميزات المهمة التي يشملها، ومن بين أبرز هذه الميزات نجد أنه يدعم كل وحدات المعالجة بما في ذلك Intel و AMD، وهذه الخاصية لا يدعمها بعض من محاكيات الأندرويد.

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

بصرف النظر عن ذلك، يأتي محاكي MEmu Play مع ميزة استعمال النظام بشكل متعدد في نفس الوقت، كما يدعم كل من نظام Android JellyBean 4.2 ،Kit Kat 4.4، و Lollipop 5.0، مع إمكانية استخدام جميع هذه الأنظمة في ثلاث نوافذ مختلفة في نفس الوقت. علاوة على ذلك، يمكنك لعب العاب الأندرويد عبره بكل سلاسة، وهذه ميزة مهمة يبحث عنها عشاق العاب الباتل رويال مثل ببجي وفري فاير.

الحصول على البرنامج

 

PrimeOS

محاكي PrimeOS يمكن أن نطلق عليه نظام تشغيل أندرويد وليس مجرد محاكي فقط، بحيث يمكن أن يعمل بكفاءة أداء عالية على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مع تحقيق استفادة قصوى لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. إذا كان هدفك من استخدام المحاكي هو تشغيل ألعاب الأندرويد، فإن هذا المحاكي يعد خياراً مثالياً وأفضل بكثير من بعض المحاكيات الأخرى، حيث يتم تشغيله مباشرة على الجهاز دون الحاجة إلى ترجمة ثنائية.

من أفضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر

علاوة على ذلك، يمكنك أيضاً تشغيل PrimeOS في ويندوز 10 بأقل جهد ممكن وفق تفضيلاتك. بالطبع يأتي مدمج بمتجر التطبيقات والألعاب جوجل بلاي مما يسهل عليك عملية تنزيل وتثبيت ما ترغب به. علاوة على ذلك، يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح وفق ما يناسبك لتسهيل لعب الألعاب.

الحصول على المحاكي

 

LDPlayer

إذا كنت تبحث عن محاكي قوي لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر، فهذا مناسب لك للاستمتاع بتجربة أفضل وأكثر سلاسة في اللعب إضافة إلى تشغيل تطبيقات الأندرويد الأخرى طبعاً. لقد سنتين فقط على إطلاقه، وارتفع الإقبال عليه بسرعة البرق نظراً لكفاءة أداءه العالية. لقد قمت بتثبيته على جهازي الكمبيوتر الذي يعمل بمعالج AMD ووجدته يعمل بأداء جد عالي وبدون أخطاء، وهذا يعني أنه سيعمل بشكل جيد أيظاً على الأجهزة ذات معالج intel.

 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

 

أما بالنسبة للنظام الذي يعتمد عليه محاكي LDPlayer هو أندرويد Nougat وأيظاً لولي بوب. علاوة على ذلك، أود أن أذكر على أن هذا المحاكي ظهر من أجل اكتساح البرامج الأخرى والتربع على عرش قائمة أفضل محاكيات الأندرويد للكمبيوتر. سوف نرى أين سيصل!!

تحميل المحاكي من الموقع الرسمي

 

Ko Player

هذا المحاكي هو أيظاً يهتم بتوفير تجربة أفضل أثناء لعب العاب الاندرويد عليه. برنامج خفيف وسهل الاستخدام، ولكن بما أنه مجاني، قد ترى بعض الإعلانات العادية، أو إعلانات عبارة عن تطبيقات مثبتة كما هو الحال مع المحاكيات الأخرى.

من أفضل محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر

مظهر البرنامج جميل واحترافي، ويمكنني القول على أنه سلس الاستخدام فقط في حالة تثبيته على كمبيوتر قوي المواصفات. أما إذا كان جهازك ذو مواصفات ضعيفة، فلا أنصحك باستخدامه في لعب الألعاب، لأنه في بعض الأحيان قد تواجه بطئ في الاستجابة.

الحصول على المحاكي

Gameloop

من خلال إسمه ستعرف اهتمامه، تم تطوير هذا المحاكي لتشغيل العب الموبايل على الكمبيوتر بكفاءة عالية. كان يسمى في السابق محاكي Gaming Buddy وتم تطويره من طرف شركة Tencent المالكة للعبة ببجي كبرنامج من أجل تشغيل العابها وأي لعبة أندرويد أخرى مثل فري فاير وكول اوف ديوتي وغيرها.

 

أفضل محاكي العاب أندرويد للكمبيوتر

 

تجدر الإشارة على أن هذا المحاكي يقتصر على تشغيل العاب الاندرويد فقط، لذلك فهو يدعم لعب العاب الموبايل على المحاكي بأداء أفضل وأقوى. إذا كنت جد مهتم باستعمال المحاكي فقط من أجل تشغيل العاب الأندرويد على الكمبيوتر، فأنصحك ببرنامج Gameloop. بصرف النظر عن هذا، إليك طريقة تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر عبر هذا المحاكي.

للحصول على المحاكي

 

كانت هذه هي أبرز اختياراتنا في ما يخص أفضل محاكيات اندرويد على الكمبيوتر. سواء كنت من لاعبي العاب الموبايل أو مطوراً، سوف تجد ما يناسبك ضمن هذه القائمة. بالنسبة لي، أفضل محاكي هو Nox نظراً لما يقدمه من ميزات تهمني، إضافة إلى gameloop و PrimeOS للالعاب. ماذا عنك؟ أي واحد من هذه المحاكيات تُفضِّل؟ اسمح لنا أن نعرف رأيك في التعليقات أسفله.

علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على أفضل محاكي لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى