أفضل موقع رشق متابعين انستقرام 2020

هل لديك حساب إنستقرام وتريد زيادة المتابعين عليه؟ بما أنك تقرأ هذا المقال فأنت مهتم بهذا الموضوع, وما سأقدمه في هذا الموضوع هو كيفية رشق متابعين انستقرام عبر موقع مميز عن باقي المواقع الأخرى. طبعاً عندما نسمع بجملة رشق متابعين انستقرام فهذا يعني زيادة متابعين انستقرام من خلال موقع معين بمقابل مادي.

أفضل موقع رشق متابعين انستقرام

توجد العديد من مواقع رشق متابعين انستقرام على ساحة الويب, ولكن تختلف فيما بينها من جوانب عديدة, بما في ذلك, تفاعل المتابعين وثمن الرشق, بحيث تجد الكثير من المواقع تقدم لك خدمة زيادة المتابعين على انستقرام, ولكن بأثمنة غالية نوعاً ما إضافة إلى زيادة متابعين غير متفاعلين, لهذا ما سوف أقده في هذا المقال هو من المواقع المميزة في هذا المجال إذ يتيح لك رشق متابعين Instagram متفاعلين وبأثمنة رخيصة مقارنة مع المواقع الأخرى.

بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً في التعرف على أفضل مواقع زيادة لايكات انستقرام.

 

كيفية رشق متابعين انستقرام

الموقع يحمل إسم Auto SM ويمكنك استخدامه لزيادة المتابعين على حسابك انستقرام من خلال اتباع الخطوات أسفله.

  1. ادخل إلى الموقع من هنا, ثم قم بالتسجيل فيه عبر النقر على Sign Up وإدخال معلوماتك الشخصية كالإسم والبريد الإلكتروني إضافة إلى كلمة السر.
  2. انقر على قسم Add Funds من أجل إضافة وسيلة الدفع الخاصة بك وإضافة المبلغ المالي في حسابك من أجل إنفاقه على رشق متابعين انستقرام.
    موقع رشق متابعين انستقرام
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع, وستظهر لك الواجهة أسفله, اختر Instagram Followers في خانة Category.
  4. في خيار Service يمكنك اختيار نوع وجودة الخدمة التي تقوم بزيادة المتابعين على حسابك انسقرام مع توضيح خصائص ومميزات كل خدمة في خانة الوصف, على سبيل المثال, العدد المقدر للمتابعين الذي سوف تحصل عليهم كل يوم والمدة المستغرقة لنهاية إضافة المتابعين, إضافة إلى الجودة والمدة التي سوف تبدأ فيها الزيادة.
    أفضل موقع رشق متابعين انستقرام
  5. في قسم Link سوف تضع فيه رابط حسابك انستقرام من أجل أن تتم الزيادة فيه.
  6. في خيار Quantity سوف تضع عدد المتابعين الذين سوف تحصل عليهم على حسابك إنستقرام, وبمجرد إضافة العدد سيظهر لك المبلغ المالي الذي ستنفقه مقابل هؤلاء المتابعين في خانة Charge.

 

موقع مميز وجدير بالثقة, خيار مناسب لأي شخص يود رشق متابعين انستقرام على حسابه, ليس هذا فقط, بل يتيح لك أيضاً زيادة المتابعين والمعجبين واللايكات على العديد من المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر, يوتيوب, لينكدين, وغيرها من المواقع الأخرى.

علاوة على ذلك، إذا كنت تريد زيادة متابعين انستقرام في نيش معين بدون اللجوء إلى أي موقع ويب, سوف أريك طريقة على حسب تجربتي الشخصية, وقد حصلت على أكثر من 20 ألف متابع في ظرف شهرين ونصف بدون بذل مجهود, فقط كنت أستغرق مدة 15 دقيقة على الأكثر مع انستقرام في اليوم, أعدك أنك سوف تذهب بعيداً إذا طبقت هذه الطريقة, إليك شرح كيفية عمل ذلك “أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل قانوني“.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Jwan.slman9 يقول

    تحت التجربة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد