تعرف على تطبيق هوبي Hobbi لمشاركة صور وفيديوهات إبداعاتك

إضافة إلى تطبيقاتها الاجتماعية، أصدرت شرطة فيسبوك تطبيق Hobbi الخاصة بمشاركة الصور والفيديوهات، وتقول الشركة على أن التطبيق سيساعد المستخدمين على التقاط مهاراتهم وهواياتهم الشخصية. بالرغم من أن تطبيق Hobbi اقتبس بعض من الخصائص من تطبيق بنترست، فهو ليس مجرد لوحة من الأفكار الملهمة، بل تم تصميم التطبيق لمساعدة الأشخاص على تنظيم صور لمهاراتهم في مجموعات ذات مواضيع محددة مثل، الطبخ، الديكور، حرف يديوية، وغيرها من الهوايات الأخرى.

 

تحميل تطبيق هوبي Hobbi لمشاركة صور وفيديوهات إبداعاتك

 

يجدر الذكر أنه لا يوجد حالياً أي خيار لمشاركة هذه الصور أو الفيديوهات على شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن من البديهي إضافتها في القريب العاجل. علاوة على ذلك، التطبيق بسيط للغاية، يضم عناصر تحكم وتحرير محدودة.

 

من المثير للاهتمال أن إطلاق تطبيق هوبي جاء بعد فترة قصيرة جداً من إطلاق تطبيق Tangi الخاص بشركة جوجل، وهو أيظاً مهتم بالهوايات والإبداع ومحتوى Diy. وعلى ما أعتقد جاء إطلاق مثل هذه التطبيقات لوضع حصار ومنافسة تطبيق Pinterest الذي يعتبر كموطن للهوايات والإبداعات.

 

لحد الآن لم تعلق شركة فيسبوك عن هذا التطبيق المطور من طرف فريقها NPE. والجدير بالذكر أن هوبي تم إيتاحه على دول محدودة فقط، بما في ذلك، بلجيكا وكولومبيا وإسبانيا وأوكرانها، إلى جانب اقتصاره أيظاً على نظام الايفون فقط، ومن المرجح أن يتم توسيع مجال استخدام التطبيق لجميع الدول وعلى مختلف الأجهزة بعد فترة زمنية محددة لم تعلن عنها فيسبوك، هذا الأمر فقط من أجل تجربة التطبيق ومعرفة مدى جذبه للمستخدمين.

 

بالنسبة لتحميل تطبيق Hobbi على جهاز الايفون والايباد يتوجب عليك حالياً استخدام أحد تطبيقات VPN إذا كنت في أحد الدول العربية أو الغير مذكورة في الفقرة أعلاه، طبعاً من أجل الولوج إلى التطبيق واستخدام بدون قيود، وسيتم تحديث هذا المقال فور إطلاقه على جميع دول العالم وعلى نظام الأندرويد.

 

تحميل تطبيق Hobbi للايفون

التطبيق متاح على متجر آب ستور للتنزيل مجاناً على جهاز الايفون أو الايباد، ويمكنك ذلك عبر النقر على الرابط أسفله.

 

معلومات عن التطبيق
الإسم :  Hobbi
الشركة المطورة : Facebook
الفئة : مشاركة الصور والفيديوهات
اللغة : الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية
الإصدار : آخر إصدار
التوافق : iOS 11.0 فما فوق
الترخيص : مجاني

 

تنزيل التطبيق للايفون والآيباد

 

في النهاية، إذا كنت متواجد في أحد الدول المدعومة من طرف التطبيق، لا تنسى مشاركة رأيك حول التطبيق بعد تجربته في التليقات أسفله. علاوة على ذلك، أدعوك تحميل تطبيق الكتابة والتعديل على الصور بيكسارت، إذا كنت مهتم بذلك طبعاً.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد