أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام المترجمة على الايفون والآيباد

سبق وأن عرضنا أفضل تطبيقات أندرويد لمشاهدة الأفلام، وبما أن هناك العديد من مستخدمي نظام IOS كأجهزة الايفون والآيباد، هم أيظاً يبحثون عن تطبيقات جيدة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، سوف أضع بين يديك أفضل تطبيقات IOS لمشاهدة الأفلام مع الترجمة وبجودة عالية، قمت باختيار هذه البرامج بعناية اعتماداً على تجربتي وتقييم العديد من المستخدمين على متجر آب ستور.

أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

التطبيقات أسفله متنوعة ومختلفة في ما بينها من بعض الجوانب، منها المجانية والمدفوعة، إضافة إلى تنوع المحتوى، منها العربية والأجنبية، للتقرب أكثر دعونا نتعرف على مميزات وخصائص كل تطبيق بالتفصيل، بعدها لك حرية اختيار التطبيق المناسب وتحميله على جوالك الايفون أو الجهاز اللوحي آيباد.

 

أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الايفون والايباد

 

نتفليكس

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

من الغبي أن نتحدث عن أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام بدون ذكر هذا البرنامج الذي يعتبر ملك تطبيقات مشاهدة الأفلام، إذ يتربع على عرض قائمة التطبيقات الأكثر استخداماً في هذا المجال، وبالرغم من أنها خدمة حسب الطلب، إلا أنها تتيح لك المشاهدة مجاناً في الشهر الأول.

ما يميز Netflix أنه يضم الأفلام والحلقات بالدبلجة الإنجليزية والإسبانية إلى جانب الفرنسية، كما يعرض الترجمة للعديد من اللغات العالمية ومن بينها اللغة العربية، أضف على ذلك، أنه يتسم بسلاسة وسرعة في الاستجابة وعرض الحلقات بجودة جد عالية وبدون انقطاع. والجدير بالذكر أنه يتيح لك المشاهدة حتى على أجهزة التلفاز الذكي بجودة 4K.

 

StarzPlay

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

تطبيق StarzPlay مشهور ويضم عدد كبيراً من العروض وإصدارات هولييود بجودة فائقة كما هو الحال مع التطبيق أعلاه. لديه شراكة مع العديد من شركات الإنتاج التلفزي الخاصة بالأفلام والمسلسلات مثل Warner Bros، Disney، Sony، CBS، BBC Worldwide، Showtime، والمزيد.

هي خدمة تتطلب اشتراك شهري، ولكن يمكنك مشاهدة الشهر الأول من الأفلام والمسلسلات الغير محدودة مجاناً ومع الترجمة العربية وأي ترجمة أخرى من اللغات العالمية المتداولة بكثرة.

 

Pluto TV

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

تطبيق يتيح لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات المتنوعة إضافة إلى توفير أكثر من 100 قناة تلفزية مختلفة التخصص يمكن مشاهدتها مباشرة. سوف تجد فيه الآلاف من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها بجودة عالية وبدون انقطاعات في البث نظراً للخواد القوية التي يعتمد عليها التطبيق.

Pluto TV يضم ميزة مشاهدة فيديو إعلاني مقابل توفير لك مشاهدة مجانية لمحتوى فيديو معين. ومن أجل الوصول الغير محدود للمحتوى، يتطلب عليك الاشتراك الشهري في أحد الخطط على التطبيق.

 

TubiTV

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

يتم إضافة الأفلام والحلقات الجديدة بشكل يومي ودائم من أجل مشاهدة مجانية وبجودة عالية. تطبيق Tubi مميز ويعرف شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم نظراً لكفاءته العالية وأناقته، إضافة إلى أنه سهل وسلس في الاستعمال ويمكنك استخدامه على مختلف الأجهزة ومن بينهم الايفون والايباد والتفاز الذكي وغيرها.

 

Amazon Prime Video

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

يعتبر تطبيق Amazon Prime Video واحد من أشهر وأفضل تطبيقات الايفون لمشاهدة الأفلام بجودة عالية الدقة. يشمل كم ضخم من الأفلام والمسلسلات العالمية وكل المعلومات عنها قبل المشاهدة بدون انقطاعات، إذ يعتمد على خوادم جد متطورة ومدعومة للاشتغال بكفاءة عالية حتى أثناء توفرك على انترنت ضعيف.

 

Kodi

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام وبث المحتويات

تطبيق كودي سبق وأن تعرفنا عليه في موضوع خاص، هو عبارة عن مكتبة كبيرة لمشاهدة أي فيلم أو مسلسل تريده، كما يمكنك من خلاله متابعة بث أغلب القنوات العالمية أو الاستماع للموسيقى أو تشغيل فيديوهات كيفما كان نوعها. خلاصة القوم هذا التطبيق خيار مثالي لكل راغب بمشاهدة الأفلام بجودة عالية بدون اشتراك شهري أو دفع أي سنت. يمكنك استخدام التطبيق على أغلب الأجهزة، بما في ذلك، الآيفون والآيباد، ويندوز ولينكس، الأندرويد.

إليك كيفية تثبيت برنامج كودي Kodi للويندوز والماك

 

Roku

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

Roku عبارة عن مكتبة واسعة يضم مختلف الأفلام أفلام هوليوود الكلاسيكية والحديثة إلى جانب المسلسلات. يضم مختلفة أنواع وأصناف الأفلام، بما في ذلك الكرتون أيظاً. بغض النظر عن هذا، يتيح لك أيظاً إمكانية مشاهدة القنوات المتنوعة الأجنبية، إذ يشمل أكثر من 100 قناة تلفزية يمكنك مشاهدتها مباشرة من هاتفك الأندرويد، وعلى رأسهم HBO، Showtime، Starz، Epix.

التطبيق مبني على خاصية الاشتراك الشهري من أجل الوصول إلى جميع محتوياته بدون أي قيد. على الرغم من ذلك، يتيح لك مشاهدة مجانية لمدة شهر كامل.

 

Shahid

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام وبث المحتويات

هي خدمة تابعة لمجموعة قنوات MBC، حيث يعرض لك جميع محتوياتها إلى جانب أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية منها المدبلجة ومنها المترجمة فقط، تطبيق Shahid يتيح لك بعض المحتويات المحدودة بشكل مجاني، في حين يتطلب الإشتراك الشهري من أجل مشاهدة شاملة للأفلام والمسلسلات بجودة جد عالية من أجل تجربة مشاهدة أفضل على هاتف الايفون أوجهاز الآيباد.

 

OSN

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام وبث المحتويات

شبكة عالمية لديه شراكة مع مختلف شركات الإنتاج التلفزيوني مثل HBO، Disney+ Originals، وغيرها. تطبيق OSN يضم أفلام ومسلسلات مميزة ومتنوعة، منها الأجنبية والعربية، الآسيوية، وغيرها. مثل معظم التطبيقات المدرجة في هذه القائمة، يتيح لك المشاهدة مع الترجمة بمختلف اللغات وبشكل دقيق.

يهتم أيظاً في تقديم محتويات الأطفال المتنوعة إذ يوفر لك قسم خاص بالأطفال يضم جميع المحتويات المناسبة لهم. سهل وسلس الاستخدام، كما يعمل بكفاءة عالية من ناحية البث مما يتيح لك تجربة مشاهدة جيدة بدون أي تعقيدات أو قلة في الجودة. راجع دليلنا حول كيفية مشاهدة قنوات OSN على الايفون.

 

WatanFlix

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

إذا كنت من المهتمين بالخصوص في مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية فقط، فتطبيق WatanFlix خيار مثالي لمشاهدة أفضل وأحسن للسينما العربية بشكل كامل وبدقة فائقة.

قوائم وأقسام تنظيمة لتسهل الوصول للفيلم المناسب والمشاهدة مجاناً بشكل قانوني وبكل أمان. أضف على ذلك أنه يتيح لك مشاهدة المسرحيات وعروض للأطفال أيظاً.

 

WATCH iT

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

أحد التطبيقات المهتمة بشكل كبير في تقديم المحتوى العربي، أفلام ومسلسلات عربية متنوعة، بما في ذلك الكرتون. إضافة إلى ذلك، يقدم مسرحيات وبرامج تلفزيونية، رياضية. إذا كنت تحب المحتوى العربي، يمكنك استخدام هذا التطبيق الذي يوفر لك مشاهدة بجودة عالية وبدون قيود.

WATCH iT يضم واجهة استخدام أنيقة وسلسة، يمكنك الوصول إلى أي فيلم عبر القوائم المتنوعة التي تسهل عليك الاختيار، أو يمكنك إيجاد أي محتوى عبر كتابته في خاصية البحث. هو أيظاً يطلب اشتراك شهري من أجل الاستفادة من خدماته.

 

Iflix

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

تطبيق iflix يغطي معظم الأفلام والمسلسلات العالمية لجميع الفئات، كما يضم محتويات خاصة بالأطفال والوثائقيات والكوميديا وغيرها من الأفلام الآسيوية والأمريكية أو الأوروبية. يتسم بواجهة منظمة وجد احترافية، كما يتميز بسلاسة أثناء التصفح والولوج إلى أي فيلم تود مشاهدته مع عرض جميع المعلومات حوله طبعاً، بصرف النظر عن هذا، البرنامج يقتصر عمله على بعض الدول فقط، لذلك إذا لم يدعم دولتك، يجب عليك استخدام أحد تطبيقات VPN.

 

Hulu

من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات

تطبيق Hulu شبيه بتطبيق نتلفيكس، إلا أنه يقدم أيظاً المشاهدة المباشرة لبعض من القنوات التلفزيونية  المميزة. مظهره جيد ومنظم، كما أنه سلس الاستخدام. يشمل عدد كبير جداً من الأفلام والمسلسلات بجميع أنواعها وأصنافها، بما في ذلك الرسوم المتحركية وعروض الأطفال بشكل عام كيف ما كان نوعهم.

يتيح لك تقنية Chromecast لعرض محتوياته على التلفاز الذكي بكل حرية. من ناحية الكفاءة، يعمل بأداء ممتاز إذ يوفر تجربة مشاهدة محسنة بدون انقطاعات في البث أو نقصان في الجودة، وحتى إذا كنت تتوفر على صبيب أنترنت ضعيف.

 

كانت هذه هي اختياراتنا بعناية شديدة حول أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، منها برامج مجانية ومدفوعة، فقط اختر ما يناسبك واستمتع في مشاهدة الأفلام بشكل أفضل وأحسن من حيث الجودة والأداء ومع الترجمة العربية طبعاً. علاوة على ذلك، قد ترغب في مشاهدة الأفلام عبر المواقع الإلكترونية، إليك قائمتنا التي تشمل أفضل مواقع لمشاهدة الأفلام العربية والأجنبية المترجمة أون لاين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد