أفضل تطبيقات IPTV للتلفاز الذكي Smart TV في 2020

نسبة كبيرة جداً من الناس في وقتنا الحالي أصبحت تشاهد التلفاز أون لاين، أي ليس عبر الأقمار الاصطناعية، بل فقط عبر الواي فاي، وبالتحديد مشاهدة قنوات IPTV، أي مشاهدة القنوات على التلفزيون من خلال تقنية IPTV التي أصبحت لها شعبية كبيرة جداً، بحيث توجد العديد من تطبيقات IPTV التي تتيح لك تشغيل ومشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على التلفاز الذكي بشكل مجاني أو مدفوع، لذلك إذا كنت في حيرة من أمرك باختيار التطبيق المناسب، سوف أعرض لك في هذا الموضوع أفضل 5 تطبيقات إي بي تي في IPTV لمشاهدة القنوات أون لاين على التلفاز الذكي.

 

أفضل تطبيقات IPTV لأجهزة التلفزيون الذكية

 

إذا كنت تريد الاستمتاع في مشاهدة القنوات والبث المباشر للمباريات وغيرها على التلفاز الذكي، يجب أن تعلم أنه من الضروري اللجوء لأحد التطبيقات التي تتيح لك تشغيل IPTV أو m3u أو m3u8. لذلك ما سوف أقدمه لك هي الخيارات المثالية لتجربة أفضل في المشاهدة على Smart TV اون لاين.

 

 

أفضل تطبيقات IPTV للتلفاز الذكي

VLC

بدون أي شك، في حالة امتلاكك للتفاز الذكي الداعم لنظام الأندرويد، فإن تطبيق VLC هو المشغل المميز لتشغيل ملفات m3u، هو تطبيق مشهور ومفتوح المصدر، يتيح لك تشغيل الفيديوهات والموسيقى وأي نوع آخر من المحتوى بدون أي إضافات وقيود.

 

أفضل تطبيق IPTV للتلفاز الذكي Smart TV

 

لاستخدام التطبيق، ما عليك سوى الدخول إلى متجر جوجل بلاي عبر التلفاز الذكي، والبحث عن تطبيق VLC ثم القيام بتثبيته بالطريقة العادية. بمجرد الانتهاء من ذلك، قم بالدخول إليه وانقر على media في الأعلى، ثم الضغط على Open network location، لتظهر لك نافذة تضم خانة إدخال عنوان URL لأي قناة تريد تشغيلها.

 

Kodi

إنه أحد التطبيقات الأكثر شعبية الذي يتيح لك تشغيل القنوات والأفلام والفيديوهات بكل سهولة وسلاسة، وذلك عبر مختلف الأجهزة ومن بينها التلفاز الذكي الذي يعمل بنظام Android وأيظاً أجهزة Apple TV. كما هو الحال مع المشغل أعلاه يمكنك تثبيته عبر متجر جوجل بلاي بكل بساطة.

 

أفضل تطبيق IPTV للتلفاز الذكي Smart TV

 

من التطبيقات الأكثر استعمالاً في تشغيل ملفات IPTV لمشاهدة القنوات المشفرة، أضف على ذلك، أنه يتيح لك مشاهدة معظم الأفلام والمسلسلات إلى جانب العديد من العروض التلفزيونية المتنوعة. تطبيق يعمل بكفاءة جد عالية ولن تواجه معه أي مشاكل.

 

Smart IPTV

بالنسبة لكل من أجهزة أندرويد TV و Samsung TV الذكي أو الكمبيوتر الداعم لـ WebOS، يمكنك تشغيل عليها تطبيق Smart IPTV. يمكنك تثبيته في أي TV box به نظام تشغيل أندرويد، إضافة إلى أجهزة Amazon Fire TV، لذلك هذا التطبيق من بين التطبيقات الأكثر توافقاً مع مختلفة الأجهزة لتشغيل قنوات IPTV على التلفاز الذكي.

 

أفضل تطبيق IPTV للتلفاز الذكي Smart TV

 

هذا التطبيق يقدم لك تجربة مجانية لمدة 7 أيام، بعد ذلك يتوجب عليك الدفع مقابل الاستمرار في استخدامه. كما تم إيتاحه للتنزيل عبر متجر جوجل بلاي أو الموقع الرسمي الخاص به.

 

SS IPTV

تطبيق آخر مشهور جداً في عالم الإبي تيفي، وذلك نظراً لخدماته المجانية وكفاءته العالية في تشغيل الملفات بصيغ عديدة، بما في ذلك، m3u, asx, xspf, pls ، كما يمكنك تشغيل أي فيديو أو أوديو سواء أون لاين أو أوف لاين. يتسم التطبيق بالعديد من المميزات الأخرى مثل إمكانية الوصول إلى محتوى مزود الخدمات، وخاصية رقابة الوالدين، أناقة وسلاسة في الاستخدام، أداء عالي في التشغيل.
أفضل تطبيق IPTV للتلفاز الذكي Smart TV

 

GSE Smart IPTV

تطبيق يتيح لنا مشاهدة البث التلفزيوني عبر الإنترنت على التلفاز الذكي من خلال قوائم m3u التي تتيح لنا الوصول إلى جميع القنوات المشفرة والمفتوحة وتشغيل الأفلام والمسلسلات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيظاً تثبيت التطبيق على بعض من أجهزة TV box مثل جهاز Amazon Fire TV Stick الشهير وبعض الأجهزة الأخرى التي يأتي فيها هذا التطبيق مثبت بشكل مسبق، والجدير بالذكر أن التطبيق متوافق أيظاً مع أجهزة Apple TV.
أفضل تطبيق IPTV للتلفاز الذكي Smart TV
التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي والموقع الرسمي الخاص به، طبعاً أسهل وأسرع وسيلة لتثبيت التطبيق على تلفازنا الذكي، هي عن طريق متجر جوجل بلاي، فقط ادخل إلى هذا الأخير على التلفاز وقم بتنزيله وتثبيته بكل بساطة.

 

كانت هذه هي أقوى وأفضل تطبيقات مشاهدة قنوات IPTV على التلفاز الذكي Smart TV، جميعها تعمل على مختلف أجهزة أندرويد التلفاز، وعلى مختلفة أجهزة Box TV، إلى جانب دعم بعضها لأجهزة Apple TV. أتمنى أني قد وفقت في تقديم ما ترغب به، واستفدت من هذا المقال. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على أفضل تطبيقات IPTV لهواتف الأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد