أفضل مواقع تعلم اللغة الألمانية بطلاقة مجانا

تعتبر اللغة الألمانية من بين أبز اللغات التي يجب على الشخص تعلمها، نظراً لما تقدمه دولة ألمانيا من فرص شغل أو الدراسة في أحد جامعاتها إضافة إلى السفر، كما في الآونة الأخيرة صادقت دولة ألمانياً على قانون استقبال حوالي ألف شخص من كل دولة عربية في كل سنة من أجل العمل، ومن بين أبرز متطلباتها، هي اتقان اللغة الألمانية. لذلك من أجل أن تكون على استعداد لمثل هذه الفرص يجب عليك أن تبدأ من اليوم في تعلم اللغة الألمانية عبر المصادر التي سأقدمها لك في هذا المقال، حيث سأضع بين يديك أفضل 5 مواقع لتعلم اللغة الالمانية بطلاقة، من بينها كورسات متنوعة مجانية.

 

أفضل مواقع تعلم اللغة الألمانية

 

أفضل مواقع تعلم اللغة الألمانية

موقع Duolingo

يعد الموقع الأشهر في مجال تعلم اللغات العالمية ومن بينها الألمانية طبعاً، يتيح لك التعلم بأسلوب رائع ومختلف ولا يشعرك بالملل أبداً، يتيح لك التعامل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم من أجل خلق جو من التنافس بينهم. يضم الموقع مجموعة من الدروس والقواعد والممارسة في التعلم من أجل تعزيز مهارتك وتحسينها.

 

أفضل موقع تعلم اللغة الألمانية
نظراً لما يقدمه هذا الموقع من إفادة وميزات في التعلم، يستقبل حالياً حوالي 50 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم، ويضم حوالي 8 ملايين متعلم للغة الألمانية من مختلف بقاع العالم. والجدير بالذكر أنه يمكنك التعلم من خلال التطبيق الخاص بالموقع على هاتفك الأندرويد والايفون.

موقع Babbel

كيف ما كان مستواك في إتقان اللغة الألمانية، سواء مبتدئ أو متوسط، فإن هذا الموقع جد مناسب لتطوير مهاراتك وتعزيزها أو التعلم من الصفر حتى الاحتراف. يعتبر هذا الموقع من بين المواقع المميزة في تعلم حوالي 14 لغة مهمة ومتداولة بكثرة في العالم، بما في ذلك اللغة الألمانية.

 

أفضل موقع تعلم اللغة الألمانية
يوفر لك الموقع العديد من الدروس من أجل فهم القواعد والكتابة بشكل صحيح وتصحيح النطق الخاطئ للكلمة وغيرها، كما يمكنك استخدام الموقع عبر الموبايل من خلال التطبيق الخاص به.

 

كورس Shehata Deutsch

دورة مجانية مميزة على اليوتيوب لتعلم اللغة الالمانية لتعلم جميع القواعد اللغوية والنحوية، وكيفية النطق والكتابة، الصرف والتحويل، وغيرها. تشمل هذه الدورة حوالي 94 فيديو تتراوح مدتهم بين 15 إلى 25 دقيقة في كل فيديو، بعد ذلك يمكنك الانتقال إلى دروس أو دورات أخرى من مستوى متقدم على نفس القناة.

 

أفضل موقع تعلم اللغة الألمانية

 

يمكنك بداية التعلم من الحروف الأبجدية وصولا إلى المستوى المتوسط في اللغة لتتمكن من تحدثها بكل سهولة وبساطة، يمكنك مشاهدة فيديو كل يوم مع التدوين في الورقة والفهم لأساسيات اللغة الألمانية.

موقع Learn a Language

موقع مفيد لكل راغب بتعلم اللغات العالمية مثل الانجليزية، الالمانية، الصينية، الفرنسية، الإيطالية، الروسية، السويدية، والعديد من اللغات الأخرى. يتيح لك دروس ودورات مجانية لتعلم جميع قواعد الصرف والتحويل، النحو وغيرها، إضافة إلى قاموس لشرح معاني المفردات.

 

أفضل موقع تعلم اللغة الألمانية

 

يضم عدة دروس ثقافية عن المانيا وتاريخيا وجميع المعلومات حولها، إضافة إلى برامج تعليمية بالصوت والصورة من أجل فهم أكثر ومعرفة كيفية نطق الكلمات والجمل.

 

موقع Deutsch Lernen

أحد أبرز المواقع المهمة والمتخصصة في تعلم اللغة الألمانية فقط, يتميز بوسائله المتنوعة والمنقسمة على حسب مستوى التعلم، حيث تبدأ من مستوى تعلم الأرقام والمفردات العامة، الأماكن، العائلة، وجميع الأساسيات. كما يضم أقسام أخرى مختلفة التخصص، بما في ذلك، صنف قواعد اللغة عامة، صوت وصورة لأغلب المفردات والجمل التي يجب عليك استعمالها أثناء السفر أو في العطلة الصيفية، وغيرها.

 

أفضل موقع تعلم اللغة الألمانية

 

كانت هذه هي اختياراتنا في هذا المقال الذي يشمل أفضل مواقع تعلم اللغة الألمانية مجانا, منها دورات جد مهمة إضافة إلى مواقع تعلمك القواعد والأساسيات وكيفية النطق وغيرها، أعتقد أن هذه المصادر كافية للتعلم وتحسين لغتك الالمانية لتتحدثها بطلاقة. علاوة على ذلك، قد تبحث عن أفضل تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الانجليزية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد