كيفية عمل تسجيل خروج لحسابك انستقرام من جميع الاجهزة أو بعضها

في هذا المقال سوف أوضح الخطوات التي يجب اتباعها من أجل تسجيل الخروج حسابك انستقرام من مختلف الأجهزة أو جميعها إذا أردت، أي جميع الأجهزة التي يتم فيها تسجيل الدخول إلى حسابك Instagram، يمكنك عمل تسجيل الخروج “Log out” لها. مع الخطر المتزايد حول اختراق شبكات التواصل الاجتماعي، من بينها انستقرام، يجب على المرئ استخدام هذه الخطوة دائما، لمعرفة ما إذا كان حسابك يستخدمه شخص ما، كما أنصحك أيظاً إلى استخدم هذه الميزات المهمة للتحكم في خصوصية حسابك انستقرام.

 

تسجيل الخروج لحسابك انستقرام من جميع الاجهزة

 

هناك مواقف يغفلها الكثير، وهي نسيان تسجيل الخروج أثناء استخدام حساب على جهاز صديقك، أو أيظاً قمت ببيع هاتفك بدون تسجيل الخروج من حسابك عليه، لهذا من الضروري أن تدخل لحسابك إنستقرام على أي جهاز وتقوم باتباع المراحل أدناه من أجل عمل تسجيل الخروج لحسابك Instagram على جميع الأجهزة، تقتصر على بعضها فقط، الخيار يعود لك.

 

كيفية عمل تسجيل خروج لحسابك انستقرام من كل الأجهزة أو بعضها

من ميزات الخصوصية المتاحة في تطبيق انستقرام، أنه لا يعرض لك فقط أسماء الأجهزة التي يستعمل عليها حسابك، بل يعرض حتى التاريخ والوقت إضافة إلى تحديد مكان استعمال ذلك الحساب على الخريطة بشكل دقيق، وهذه الأخيرة ميزة جد مهمة تسهل عليك معرفة الشخص الذي قام بتسجيل الدخول لحسابك انستقرام.

 

لذلك إذا وجدت أي جهاز غير أجهزتك أو أن الموقع الجغرافي الذي يستعمل فيه حسابك غير متوافق مع مكانك الجغرافي، هنا يتوجب عليك بشكل فوري إجراء الخطوات اللازمة أسفله للحفاظ على خصوصية حسابك وحمايته.

 

1- افتح تطبيق انستقرام وتوجه إلى الملف الشخصي للحساب.
2- انقر على خيار الهامبورجر الموجود أعلى يمين الشاشة، قم اختر Setting.

 

تسجيل خروج لحسابك انستقرام من مختلف الأجهزة

 

3- اضغط على Security ثم ادخل إلى قسم Login Activity الخاس بنشاطات تسجيل الدخول للحساب.
4- ضمن قسم Where You’re Logged In سوف تجد قائمة الأجهزة التي سجلت الدخول إلى حسابك إنستقرام مع عرض المكان والتاريخ، ومن ضمنها جهازك طبعاً. وإذا وجدت أي جهاز مشبوه، ما عليك سوى النقر على الثلاث نقاط الموجودة بجانبه ثم سجل الخروج عليه عبر النقر على Log out.

 

تسجيل خروج لحسابك انستقرام من جميع الاجهزة أو بعضها

 

5- يوجد خيار آخر كما هو مبين على الصورة، خريطة تبين المكان الذي استعمل فيه حسابك، إذا وجدت مكان آخر مشبوه فيه، ما عليك سوى النقر على This Wasn’t Me من أجل توجيهك إلى صفحة تغيير كلمة السر مباشرة.

 

كانت هذه هي أبرز الخطوات اللازمة اتباعها لحماية حسابك انستقرام من أي تعقب وتطفل أو اختراق، لذلك وجب القيام بهذه المراحل دائماً للتصدي من أي عملية تسجيل الدخول لحسابك. علاوة على ذلك، قد تهتم بدليلنا الشامل حول أفضل موقع رشق متابعين انستقرام.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد