كيفية مشاهدة قنوات MBC على الاندرويد بجودة عالية

كما نعلم أن قنوات MBC من أشهر القنوات وأكثرها إقبالاً في العالم العربي, فهي كثيرة وتقدم محتويات متنوعة جد مميزة, لهذا تعتبر من القنوات الضرورية التي يجب أن تتوفر على التلفاز, ولكن ماذا لو كنت بعيد عن التلفاز؟ قد تكون مسافر أو شيء من هذا القبيل, وفي نفس الوقت تريد مشاهدة أحد برامجك المفضلة على قناة معينة من قنوات mbc, إذن هنا سوف تضطر إلى مشاهدة القناة على هاتفك الأندرويد, لذلك سأريك في هذا المقال كيفية مشاهدة قنوات MBC على الاندرويد بجودة عالية.
مشاهدة قنوات MBC على الهاتف
MBC هي اختصار لمركز تلفزيون الشرق الأوسط, هي شركة تلفزية سعودية مملوكة من طرف رجل الأعمال “وليد الإبراهيم”, ومقرها الرئيسي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. تشمل الشركة العديد من القنوات المتنوعة الترفيهية والغير ترفيهية, بما في ذلك, MBC 1, MBC2, MBC3, MBC4, MBC 5, MBC Action, العربية, الحدث, MBC Max, MBC Egypt1/2, MBC Bollywood, MBC IRAQ, هذه هي معظم قنوات إم بي سي التي يمكنك مشاهدتها على الأندرويد بكل سهولة.

 

 

 

كيفية مشاهدة قنوات mbc على الأندرويد

طبعاً عندما نتحث عن مشاهدة القنوات على الأندرويد, فهناك وسيلتين للقيام بذلك, إما عن طريق أحد التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة القنوات الفضائية, أو من خلال تصفح أحد المواقع الخاصة بمشاهدة القنوات, وبالفعل التطبيقات تعد أفضل وسيلة للمشاهدة على جوال الأندرويد بكون أنها أكثر سلاسة وأداءاً.
بغض النظر عن هذا، توجد مواقع أو تطبيقات تتيح لك المشاهدة بشكل غير قانوني أي تقوم بتشفير بث القنوات وعرضه على التطبيقات بدون أي تصريح, وهي كثيرة جداً على نظام الأندرويد, ولكن في نفس الوقت توجد أيظاً التطبيقات أو المواقع التي تقدم خدمة المشاهدة المدفوعة لقنوات MBC  على الأندرويد وفق القانون، وهي ما أنصح به. إليك أسفله أفضل برامج مشاهدة قنوات mbc على جوال الاندرويد.

 

تطبيق Shahid

شاهد نت هي خدمة عبارة عن منصة تابعة لمجموعة MBC لعرض جميع البرامج والأفلام والمسلسلات التي تعرض على قنوات ام بي سي وغيرها من المحتويات الأجنبية الأخرى. الخدمة تتطلب الاشتراك في شاهد بلس للوصول الغير محدود للمحتوى، في المقابل تتيح لك مشاهدة مجانية بعض البرامج التي تم عرضها مسبقاً على القنوات بشكل مجاني. أعتقد أن هذه الخدمة المدفوعة رخيصة ولا تكلف الكثير من أجل مشاهدة شاملة لمحتويات قنوات MBC وعروض أجنبية أخرى لمختلف شركات الإنتاج مثل ديزني، Marvel، Fox، CN، nickelodeon، وغيرها، من الشركات التي تقدم محتويات متنوعة، بما في ذلك، أفلام ومسلسلات، كرتون, برامج وملخصات, وثائقيات, وغيرها.

تطبيق Shahid لمشاهدة قنوات mbc

يجدر الذكر أن هذه المنصة تم إطلاقها سنة 2011, وهي عبارة عن موقع إلكتروني وفي نفس الوقت تم إطلاق الخدمة على شكل تطبيق أندرويد وآيفون أيظاً من أجل الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين.

 

تطبيق Yacine TV

هذا البرنامج جد رائع يوفر لك مشاهدة العديد من القنوات المتنوعة العربية, ومن بينها أغلب قنوات MBC, يتيح لك البث بجودة جد عالية وبدون انقطاعات حتى أثناء توفرك على صبيب انترنت ضعيف, التطبيق مميز يعتمد على سيرفرات IPTV جد قوية وتعمل بكفاءة عالية, كما أنه مجاني ولا يتوفر على الإعلانات المزعجة التي تظهر بكثرة. ولكن يجب أن تعلم أن هذا التطبيق غير قانوني، يقوم بعرض القنوات بدون حقوق الطبع والنشر. لذلك، فقط تم نشره هنا لغرض الإفادة الشخصية، ولا أنصح باستخدامه لكي لا تتعرض لمساءلة قانونية.
تطبيق Yacine TV لمشاهدة قنوات mbc
قنوات إم بي سي المتاحة في التطبيق هي : MBC 1, MBC2, MBC3, MBC4, MBC Action, MBC Bollywood, MBC Drama, MBC Egypt, MBC Max.

 

كانت هذه هي أبرز التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمشاهدة قنوات MBC على الأندرويد, التطبيق الأول مجاني, والثاني مدفوع. بغض النظر عن ذلك, توجد العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم سيرفرات مشاهدة هذه القنوات, ولكن أنا سهلت عليك الاختيار بين تطبيقين مميزين, فقط القرار يعود لك وفق ظروفك المادية. علاوة على ذلك, قد ترغب في التعرف أيظاً على كيفية مشاهدة قنوات OSN على الاندرويد والايفون بجودة عالية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد