أفضل موقع إزالة خلفية الصور أون لاين بشكل تلقائي واحترافي

في الكثير من الأحيان أحتاج إلى صور ذات خلفية شفافة أي بدون خلفية, ولكن يصعب عليه أن أجدها على الويب وخصوصاً إذا كانت الصور شخصية. بالفعل توجد العديد من البرامج التي تتيح لك إزالة خلفيات الصور وعلى رأسها برنامج فوتوشوب, ولكن نحن نبحث عن طريقة سريعة وأسهل ويمكننا استخدامها حتى على هاتف الأندرويد, لهذا سوف أبين في هذا المقال كيفية حذف خلفية الصورة  أون لاين بنقرة زر وبشكل احترافي. علاوة على ذلك, قد تبحث عن أفضل موقع تصغير وتغيير حجم الصور مع الحفاظ على الجودة.
أفضل موقع إزالة خلفية الصور أون لاين

 

 

كيفية حذف خلفية الصور أون لاين

هناك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة على الإنترنت, ولكن العديد منها لا تعمل بكفاءة عالية أو تجدها تعمل على الكمبيوتر فقط, أو تجد البعض يقوم بإضافة العلامة التجارية للموقع على الصورة, ولكن مع البحث الطويل والكثير من التجارب, توصلت إلى موقع إلكتروني رائع يقدم خدمة إزالة خلفيات الصور بشكل تلقائي بدون أي إرشادات يدوية, بكون أن الموقع يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي, ويعمل بأداء عالي, والأكثر من ذلك أنه يمكنك وضع خلفيات أخرى بعد إزالة الأصلية. إليك أسفله الخطوات اللازمة لمسح خلفية الصورة واستبدالها إن أردت.

 

1- ادخل إلى موقع remove.bg واضغط على Ipload image لإضافة اي صورة تريد إزالة الخلفية منها.

 

موقع إزالة خلفية الصور أون لاين

 

2- بعد اختيارك للصورة, سيتم رفعها وإزالة الخلفية بشكل تلقائي, فقط ثوان معدودة وسيتم ذلك. سوف تظهر لك الصورة بدون خلفية وتم إزالتها بشكل دقيق واحترافي بفضل الذكاء الاصطناعي الذي يعتمد عليه الموقع.

 

موقع إزالة خلفية الصور أون لاين

 

3- بعد إزالة الخلفية يمكنك النقر على Download لتنزيل الصورة بدون خلفية, في المقابل يمكنك النقر على Edit من أجل وضع خلفية أخرى بدل الأصلية, يمكنك تخصيص صورة خلفية من اختيارك أو وضع أحد الخلفيات المتاحة على الموقع, ليس هذا فقط بل يمكنك أيظاً عمل Blur “تضبيب” للخلفية من أجل جعل الصورة أكثر احترافية.

 

 

أفضل موقع إزالة خلفية الصور  

 

 

على حسب تجاربي أعتقد أن موقع remove.bg نادر من نوعه, يعمل بأداء رائع جداً ودقيق في كشف الخلفية وحذفها عكس العديد من مواقع الويب التي لا تعمل بكفاءة عالية بكونها لا تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي الذي يعود الفضل له في تقديم العديد من الخدمات بشكل أوتوماتيكي وأسرع. بصرف النظر عن هذا, إليك موقع آخر مميز يتيح لك تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود بشكل احترافي اون لاين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد