Root Checker : أفضل تطبيق التأكد من وجود روت لموبايل الأندرويد

الروت هي سمة موجودة منذ بداية رحلة نظام الأندرويد على الهواتف الذكية، وتتيح لك صلاحيات الوصول إلى إعدادات أكثر تقدماً وغير موجودة في الهاتف بشكل افتراضي، لذلك يتوجب عمل الروت من اجل التحكم في مثل هذه الإعدادات الحساسة. ولكن، هل هاتفي الأندرويد فيه روت أم لا؟ يمكنك التأكد على ذلك من خلال تطبيق روت شيكر Root Checker بسرعة وبكل بساطة، إذا لم تجد Root في الهاتف، فتوجد تطبيقات أندرويد تتيح لك إمكانية عمل روت للهاتف ومن أبرزها تطبيق كينجو روت أو Magisk Manager.

 

روت شيكر : أفضل تطبيق التأكد من وجود روت لموبايل الأندرويد

 

عمل روت للموبايل من الأمور الصعبة نوعاً ما بالنسبة لغير المتخصصين في ذلك، ولكن سابقاً ليس الآن، الآن مع التطبيقات المتاحة يمكنك عمل روت بسهولة وبساطة وبدون بذل جهد. فقط كأول مرحلة قبل القيام بعمل روت، هو التأكد من وجود Root في الهاتف عبر تطبيق Root Checker.

 

كيفية استخدام تطبيق Root Checker

بدون بذل أي جهد، فقط يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط أسفله على هاتفك الأندرويد المراد التحقق منه، بمجرد فتحه على الهاتف وظهور الواجهة الرئيسية، انقر على verify root للتأكد من وجود روت على هاتفك.

 

كيفية استخدام تطبيق Root Checker

 

بالنسبة لهاتفي كما هو مبين في الصورة، الروت غير متاح فيه. في حالة وجود الروت في الهاتف، سوف تظهر لك صورة الهاتف باللون الأخضر مع علامة صح إلى جانب هذه الجملة “congratulations! root access is properly installed on this device!”، هذا يعني أن الروت متاح في الهاتف، ولديك صلاحيات الوصول إلى إعدادات أكثر والتحكم في الهاتف كيف ما شئت.

يتم عمل روت للهاتف بكثره من قبل المستخدمين الذين يرغبون بتحديث هواتفهم وتثبيت عليه رومات جديدة عبر برنامج أودين، وأيظاً حتى المطورين الذين يقومون بتطوير التطبيقات وأدوات الأندرويد دائماً ما يحتاجون إلى الروت من أجل القيام بتجاربهم، وتطبيق Root Checker من أساسيات تطبيقاتهم للتعرف ما إذا كان الهاتف فيه روت قبل كل شيء.

 

تحميل تطبيق Root Checker

معلومات عن التطبيق

تطبيق روت شيكر root checker

الإسم : Root Checker
المطور : joeykrim
الموقع الرسمي : rootchecker.com
الفئة : أداة
اللغة : الإنجليزية
الأنظمة : الأندرويد
اصدار : آخر اصدار
الترخيص : مجاني

كان هذا أفضل تطبيق على الإطلاق للتحقق من وجود روت على هاتف الأندرويد كيف ما كان نوعه. الجدير بالذكر، أنه يجب عليك عمل الروت والتحكم في الإعدادات والقيام بالأمور الحساسة بعناية وحذر، لأنه أي خطأ في ذلك يمكن أن ينتج عنه تلف في الهاتف في بعض الأحيان، وعلى سبيل المثال خطأ أثناء تثبيت الروم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد