أفضل مواقع

أفضل موقع لمعرفة إسم الرقم المتصل المجهول أون لاين

دائما ما نتوصل باتصالات مجهولة الرقم وغير مسجلة على هاتفنا, وينتابنا الشعور بالفضول في معرفة وكشف اسم صاحب الرقم المتصل المجهول, لهذا نبحث على طريقة لمعرفة ذلك على الانترنت أو عن طريق أحد تطبيقات الموبايل, وما سأقدمه لك في هذا الموضوع هو أفضل موقع لكشف اسم الرقم المجهول المتصل بك أون لاين بدون الحاجة إلى أي برنامج.

 

أفضل موقع لكشف اسم الرقم المتصل أون لاين

 

توجد مواقع عديدة على الويب تدعي على أنها مواقع خاصة لكشف هوية الأرقام, ولكن في الحقيقة هي تقوم بعملية جمع البيانات لا غير, في المقابل توجد بعض من المواقع الجيدة في هذه المجال وعلى رأسها موقع truecaller المميز. هذا الأخير اشتهر في الأول كتطبيق قبل أن يقوم بإطلاق موقع ويب لتقديم خدماته على الانترنت مجاناً أيظاً وبدون الحاجة إلى تحميل التطبيق.

 

الجدير بالذكر أن موقع تروكولر لا مثيل له في هذا المجال, يضم بيانات لعدد كبير جداً من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم, كما يعتمد على كشف اسم الرقم المجهول عن طريق البحث عن بيانات الرقم في شبكة الاتصالات التي تستخدمها، إضافة إلى بعض الطرق الأخرى مثل اسماء الحسابات التي تستخدمها على هاتفك.
يجب أن تعلم أن الموقع بالرغم من معرفة بيانات رقمك فهو يعمل وفق القانون وجدير بالثقة، لذلك لا تقلق من ناحية البرمجيات الخبيثة أو الاختراق وغيرها من الأمور المخالفة للقانون. في نفس المقال، سوف نتعرف على موقع آخر رائع يمكنك الاعتماد عليه في معرفة إسم الرقم المتصل ومعلومات عن ذلك الرقم مثل الشركة المزودة للرقم ونوعه، وغيرها من المعلومات الأخرى.

 

كيفية كشف ومعرفة هوية المتصل اون لاين

ما سوف نقوم به هو عملية كشف ومعرفة الرقم المتصل عبر موقع truecaller, ويمكن القيام بنفس الأمر عبر التطبيق الخاص بهم كونه يعتمد على نفس الخوارزميات والبيانات المتاحة.

 

1- ادخل على موقع تروكولر وانقر على Sign in من أجل التسجيل فيه عبر حساب جوجل أو هوتميل.
2- اكتب في مستطيل البحث الرقم الذي تريد معرفته مع وضع رمز رقم الدولة, بعدها انقر على أيقونة البحث وسيظهر لك إسم الرقم وأي شبكة اتصالات يستعمل مع إمكانية ظهور البريد الالكتروني الخاص به كما هو مبين في الصورة أسفله.

 

كشف ومعرفة اسم رقم المتصل اون لاين

 

يجدر الذكر أن الموقع يعطيك حوالي أربع أو خمس فرص بحث عن الرقم في موقع الويب, أما عبر تطبيق الهاتف فيمكنك البحث وكشف اسماء الأرقام بشكل غير محدود مجاناً. علاوة على ذلك, الموقع لديه خطط اشتراك أيظاً من أجل الاستفادة من العديد من الميزات الإضافية, بما في ذلك, عدم ظهور الاعلانات, من بحث عن رقمي ودخل حسابي, طلب معلومات تواصل أكثر, تسجيل المكالمات, والمزيد.

 

أفضل موقع لمعرفة اسم الرقم المتصل المجهول أون لاين

 

أعتبر موقع تروكولر رقم واحد في تخصص كشف هوية واسم اي رقم هاتف كان من جميع أنحاء الدول, سريع ويضم بيانات كثيرة جداً إضافة إلى اعتماده على تقنيات متطورة لجلب اسماء الارقام والمعلومات الإضافية عنها, لذلك يعتبر من بين أفضل مواقع معرفة اسم الرقم المتصل بك. علاوة على ذلك, قد ترغب في تحميل أحد أفضل تطبيقات كشف هوية المتصل على الأندرويد Eyecon.

 

معرفة إسم ومعلومات عن الرقم المتصل

موقع آخر قمت بتجربته وكانت النتيجة جيدة، إذ بعد إدخال الرقم فيه، يكشف لك إسم صاحب ذلك الرقم وفق ما تم التسجيل عبره، إضافة إلى معلومات أخرى حول ذلك الرقم مثل مزود خدمة ذلك الرقم ونوع الشبكة وغيرها من المعلومات الأخرى. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية استخدام الموقع لكشف هوية المتصل المجهول.

  1. أول شيء، افتح المتصفح على جهازك وادخل إلى موقع emobiletracker.
  2. اختر علم الدولة التي ينتمي إليها ذلك الرقم المتصل المجهول، ثم بجانبه قم بإدخال ذلك الرقم. ثم في الخانة الثانية أدخل رمز التحقق الكابتشا الذي يظهر لك.
    كشف إسم الرقم المتصل
  3. بمجرد الانتهاء من ذلك، انقر على زر Track Now.
  4. كما ترى في الصورة أدناه، قمت بإدخال رقم هاتفي وتم الكشف عن إسمي الكامل إضافة إلى الشركة المزودة لذلك الرقم ونوعه.
    موقع معرفة هوية الرقم المتصل أون لاين

موقع فعال أبهرني صراحة بالرغم من أنه ليس مشهور جداً، يقوم بكشف هوية المتصل عبر ذكر إسمه بدون أي أخطاء أو اختيارات عشوائية، موقع صادق وجدير بالثقة. في واجهته الرئيسية، يقوم بعرض قائمة الأرقام التي تم تتبعها مؤخراً، ولكن بدون عرض عرض رقم الهاتف كاملاً حفاظاً على خصوصيته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى