أفضل مواقع

أفضل مواقع تحميل المؤثرات الصوتية مجانا للمونتاج

سأضع بين يديك بعض من المواقع المميزة من أجل تحميل مؤثرات صوتية مجاناً بدون حقوق من أجل تعديلها وضبطها على الفيديو, مواقع تقدم كم كبير جداً من التأثيرات الصوتية متاحة للتحميل من أجل جعل المستخدم يبدع في المونتاج أو ما يعرف بتحرير الفيديوهات.

 

أفضل مواقع تحميل المؤثرات الصوتية مجانا للمونتاج

 

في وقتنا الحالي نجد العديد من مستخدمي الكمبيوتر الذي يعملون على الويب مثل أصحاب قنوات اليوتيوب أو تقديم خدمات المونتاج على مواقع فريلانسر أو تطوير الألعاب, دائما يبحثون عن مواقع تقدم مؤثرات صوتية مجانية بدون حقوق, أي يمكن استعمالها بشكل شرعي, طبعاً توجد مواقع عديدة تقدم هذه التأثيرات الصوتية, منها المجانية ومنها المدفوعة, طبعاً ما سوف أقدمه لك في هذا المقال هي مواقع مجانية مميزة تضم عدد كبير جداً من المؤثرات الصوتية الشرعية للاستخدام على المونتاج, لهذا من أجل تجنب مشاكل حقوق الطبع والنشر copyright, أنصحك بتحميل الأصوات من المواقع أدناه. بصرف النظر عن هذا, قد ترغب في التعرف على كيفية استخراج الصوت من الفيديو عبر خطوات سهلة وبسيطة.

 

 

أفضل مواقع تحميل المؤثرات الصوتية

إذا كنت تبحث عن موقع لتنزيل مؤثرات صوتية ونغمات رنين الهاتف, فهذ الموقع مهم لك, بحيث يقدم مؤثرات جد مميزة للألعاب والتطبيقات والأفلام, والمزيد من الأصوات المجانية التي يمكنك استعمالها في المونتاج, يمكنك الدخول للموقع وتجربة الاستماع إلى المؤثرات الصوتية بشكل مباشر قبل تحميلها. هذا الموقع يستعمله العديد من العاملين في مجال المونتاج, كما يقدم أيظاً تطبيقات وألعاب للتحميل, ويستقبل حولي 5 ملايين زائر شهرياً من مختلف أنحاء العالم.

 

 

موقع SoundBible

موقع مشهور يعرف إقبال كير جداً من مختلف مناطق العالم, يشمل كم هائل جداً من المؤثرات الصوتية المتنوعة, منها أصوات محركات وأدوات, أصوات حيوانات, أصوات أشخاص, وغيرها. يتميز الموقع بجودة أصواته المتنوعة, منها clips, bites, Effects, وغيرها. كما يضم الموقع أيظاً قسم خاص بطلب الأصوات ليتم إضافتها على الموقع في وقت وجيز.

 

 

موقع Zapsplat

موقع جد رائع يحتوي على آلاف الأصوات المتنوعة المجانية, إضافة إلى حزم من الأصوات يمكنك تحميلها كاملة مجاناً واستعمالها في المونتاج بدون أي قيود في ما يتعلق بحقوق الطبع والنشر. يضم الموقع مؤثرات صوتية بجودة عالية ولك حرية الاختيار في تحميلها, إما بصيغة MP3 أو Wav. يضم واجهة احترافية ومنظمة, ويمكنك الاستماع إلى أي صوت بكل سهولة قبل تحميله.

 

 

موقع FreeSound

من بين أشهر وأقدم المواقع الخاصة بتحميل الأصوات والمؤثرات الصوتية التي يمكن استعمالها في المونتاج أو الألعاب والتطبيقات, الموقع عبارة عن مكتبة صوتية ضخمة يمكن لأي مستخدم أن يقوم بإضافة صوت فيه, لهذا فالموقع يتم إضافة فيه أصوات كثيرة يومياً وبشكل دائم, طبعا الموقع يقوم بحذف جميع الأصوات التي تنتهك حقوق الطبع والنشر وإبقاء الأصوات المجانية, وهي كثيرة جداً في هذا الموقع المميز, كل ما عليك سوى الدخول إليه والبحث عن أي صوت باللغة الإنجليزية من خلال خاصية البحث.

 

نكتفي بهذه المواقع فقط بكونها هي التي تقدم مؤثرات صوتية مجانية وبجودة عالية, شاركنا في التعليقات رأيك حولها أو أي موقع آخر تعتقد أنه يستحق أن يكون ضمن هذه المواقع. علاوة على ذلك, قد تبحث عن موقع تسجيل الصوت اون لاين بجودة عالية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى