تحميل تطبيق مشاهدة مسلسلات الكرتون والأنمي سبيستون غو

بلا شك نسبة كبيرة جداً من سكان العرب يعرفون قناة سبيستون الرائعة التي قضينا معها طفولة ممتعة, ولحد الآن لا زالت تقدم العديد من مسلسلات الكرتون والأنمي للأطفال, ولكن مع تحول نسبة كبيرة من المتابعين إلى مشاهدة الكرتون عبر الهاتف الذكي الذي أصبح حالياً في متناول الجميع, قامت قناة Spacetoon إلى إطلاق تطبيق سبيستون غو على هاتف الأندرويد والايفون من أجل تقديم محتواها على الجوال.

 

تطبيق مشاهدة مسلسلات الكرتون والأنمي سبيستون غو

 

طبعاً تطبيق Spacetoon Go لقي إعجاب وإقبال العديد من عشاق الرسوم المتحركة وأغلبهم الأطفال, حيث يقدم عروض ومسلسلات كرتون وأنمي لمشاهدتها في أي زمان ومكان بدون انتظار بدون انتظار بثها على القناة, وتجدر الإشارة أن التطبيق يقدم عدد محدود من المسلسلات بشكل مجاني, ويتيح لك خدمة الاشتراك الشهري من أجل الوصول إلى عدد غير محدود من مسلسلات الكرتون والأنمي مع ميزات إضافية أخرى. أما إذا كنت ترغب بتطبيق مشاهدة الأنمي مجاناً, فأنصحك ببرنامج أنمي كلاود.

 

 

ميزات تطبيق سبيستون غو

مسلسلات سبيستون : مكتبة ضخمة لعرض جميع مسلسلات الرسوم المتحركة الموجودة على قناة سبيستون, بما في ذلك الأنمي والكرتون, كما يتم توفير جميع الحلقات لمشاهدتها في أي وقت أردت.

 

قوائم وأقسام منظمة : تضم واجهة تطبيق Spacetoon Go مسلسلات عديدة مصنفة على حسب النوع والأكثر شهرة والأعلى تقييماً , وغيرها, هذه الترتيبات جد مهمة من أجل تسهيل الوصول إلى أي حلقة تريد مشاهدتها.

 

مسلسلات مجانية : بالرغم من أن التطبيق يتيح مشاهدة غير محدودة لمسلسلات الكرتون أثناء الإشتراك الشهري, إلا أنه تم توفير عدد كبير من المسلسلات لمشاهدتها مجاناً, فضلا عن توفير مشاهدة مجانية شاملة لأول شهر.
مسلسلات مدبلجة : كما نعلم أن قناة سبيستون تتميز بدبلجة مسلسلاتها بشكل احترافي, ونفس المحتوى يتم عرضه على التطبيق أي بشكل مدبلج.

 

جودة المشاهدة : يمكنك اختيار جودة المشاهدة بشكل يدوي تناسباً مع سرعة الانترنت المتصل بها أو الجهاز الذي تستخدم عليه التطبيق.

 

المزيد :
  • إمكانية إضافة أي مسلسل إلى المفضلة لتسهيل الرجوع إليه.
  • إيتاح ميزة الرقابة من الوالدين لتنظيم المشاهدة لأطفالهم.
  • عرض كل المعلومات عن المسلسل, بما في ذلك الوصف والنوع, وغيرها.
  • كفاءة عالية في المشاهدة وعدم وجود انقطاعات.
  • خاصية كروم كاست التي تتيح لك تحويل المشاهدة بشكل سريع من الهاتف إلى التلفاز الذكي.

 

تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go للأندرويد والآيفون

لتنزيل تطبيق سبيستون قو, يمكنك ذلك إما عن طريق الموقع الرسمي أو من خلال متجر جوجل بلاي بالنسبة لهاتف الأندرويد وأب ستور لهاتف الأيفون, إليك روابط التحميل أسفله على الموبايل أو الجهاز اللوحي.

 

معلومات عن التطبيق

الإسم : Spacetoon Go
الشركة المطورة : Spacetoon International FZ LLC
الموقع الرسمي : Spacetoon Go
الفئة : مشاهدة الرسوم المتحركة
الحجم : 14MB على الاندرويد – 103.4MB على الايفون والايباد.
اللغة : عربي
النظام : أندرويد – الآيفون “IOS”
الترخيص : مجاني

 

 

تطبيق جد مناسب للراغبين في مشاهدة مسلسلات كرتونية مدبلجة وبكل أريحية, لك الخيار بالاكتفاء في المشاهدة المجانية أو الاشتراك شهرياً من أجل تجربة أفضل وغير محدودة. لا تنسى مشاركة رأيك حول تطبيق Spacetoon Go في التعليقات, علاوة على ذلك, قد تهتم بموضوعنا السابق حول أفضل 5 مواقع لمشاهدة الأنمي أون لاين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد