أندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Thunder VPN للاندرويد آخر اصدار

تطبيق VPN آخر يستحق التدوين عليه نظراً لما يقدمه من أداء وميزات متنوعة, كما نعلم أن تطبيق في بي ان يساعد في فتح التطبيقات والميزات والمواقع المحجوبة في بلدك, بكون أنك تقوم بالتصفح من دولة أخرى بشكل وهمي عبر السيرفرات التي يتيحها لك تطبيق VPN. التطبيق المراد طرحه في هذا المقال هو Thunder VPN المجاني مع توفير رابط تحميل آخر اصدار منه على الأندرويد.
تنزيل تطبيق Thunder VPN للاندرويد
تطبيق Thunder VPN يتيح لك الاتصال عبر سيفرات مختلفة من مجموعة من الدول الأجنبية بشكل سريع ومتخفي من أجل التصدي لأي شكل من أشكال التعقب والاختراق من المتطفلين أو أي جهة كانت. طبعاً توجد تطبيقات عديدة تقدم خدمة VPN منها ما هو جيد ومنها ما هو سيء, أما تطبيق Thunder VPN هو جيد للاستعمال والأمر الذي أبهرني في أكثر أنه مجاني ويمكن استخدامه بدون قيود, للتعرف عليه أكثر بالتفصيل, إليك الخصائص المميزة في التطبيق أسفله.

ميزات تطبيق Thunder VPN

  • التصفح بشكل سري لتجنب التعقب والمراقبة من المتطفلين أو الهاكرز.
  • التطبيق يعمل وفق سياسة عدم تسجيل بيانات المستخدمين.
  • إمكانية تصفح الإنترنت عبر سيرفرات عديدة جيدة من مختلف الدول عبر العالم.
  • يعمل بنطاق ترددي ذات كفاءة عالية, مما يوفر سرعة في التصفح.
  • التطبيق سهل وسلس في الاستخدام, بمجرد الدخول إليه تختار الدولة المراد التصفح منها وتضغط على Connect من أجل الاتصال بالسيرفر.
  • يمكنك الاتصال عبر سيرفراته بشكل غير محدود وبدون أي قيد.
  • التطبيق مجاني ولا يطلب أي اشتراك شهري أو إنشاء حساب.

تحميل تطبيق Thunder VPN للاندرويد

يجدر الذكر أن التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي, وقد حصل على أكثر من 10 ملايين تحميل  مع تقييم جد رائع 4.7, وهذا دليل على كفاءته العالية في الأداء. يمكنك تحميل آخر إصدار من تطبيق Thunder VPN من متجر جوجل بلاي عبر الرابط أسفله, أو عبر مصدر آخر كملف Apk.
معلومات عن التطبيق
تطبيق Thunder VPN
الإسم :  Thunder VPN
الشركة المطورة : Signal Lab
الفئة : أدوات
الحجم : 5.3MB
آخر إصدار : 3.1.10
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
الترخيص : مجاني
بكل صراحة تطبيق Thunder VPN جد رائع في أدائه, ومن المؤسف أننا لم ندرجه في قائمة أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للاندرويد, وذلك نظراً لكثرتها, لهذا سوف نقوم بعرض جزء ثاني من قائمة أفضل التطبيقات المتخصصة في هذا المجال, وسيكون هذا البرنامج من ضمنها. علاوة على ذلك, قد ترغب في تحميل تطبيق Turbo VPN المجاني أيظاً بآخر اصداره للاندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى