كيفية

كيفية تتبع موقع تواجد أي شخص حسب هاتفه

بداية يجب أن نطرح هذا السؤال على أنفسنا, لماذا يريد أي شخص تتبع موقع تواجد شخص معين؟ حسنا, قد تكون هناك حالات مختلفة ترغم الشخص على تتبع شخص آخر عبر رقمه أو هاتفه بكل عام, على سبيل المثال, إذا كنت قلق على طفلك وتريد أن تعرف مكان تواجده, أو مثلا إذا كنت ترغب في تتبع عامل خاص بك أو أي شخص تعرفه وأيظاً ما إذا رغبت في تتبع هاتفك في حالة سرقته, هذه كلها أسباب تجعل المرء يبحث عن طريقة لتعقب وتتبع موقع شخص معين من خلال هاتفه. طبعاً ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال هو كيفية تتبع موقع تواجد أي شخص حسب رقمه بكل بساطة.

 

 

توجد العديد من شركات التجسس على الهواتف في السوق والتي تقدم خدماتها لتمكين أي شخص من التجسس على اي رقم ومعرفة موقع تمركزه. من أين سنحصل على هذه الخدمات؟ وما هي أفضل خدمة تتبع الهاتف بجودة عالية وجديرة بالثقة؟ بحيث أن العديد من الشركات لا تقدم خدماتها بكفاءة عالية, ولتجنب هذا الأمر سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل خدمة مراقبة موقع تواجد الهاتف وكيفية استخدامها لتتبع موقع أي شخص حسب رقم هاتفه. بغض النظر عن هذا, قد ترغب في معرفة كيفية استخدام Find My iPhone من أجل تحديد موقع الهاتف المسروق.

 

Cocospy لتتبع موقع أي شخص عبر رقمه

يعد Cocospy أحد الخدمات المدفوعة والموثوقة من أجل التجسس ومعرفة مكان تواجد أي هاتف بشكل دقيق وبكفاءة عالية, يتم استخدام هذه الخدمة من طرف مئات الآلاف من الأشخاص من أجل تتبع وحماية أطفالهم أو كشف حقيقة مكان تواجد أي شخص أو أي شيء من هذا القبيل. Cocospy تقدم هذه الخدمة بدون الحاجة إلى عمل روت للجهاز أو Jailbreak, وهذه الخاصية من بين أبرز ميزات الخدمة.

 

تتيح لك الخدمة تتبع أي جهاز سواء كان جوال أندرويد أو آيفون وبدون أي تعقيدات أو متطلبات إضافية على الهاتف, قبل التعرف على كيفية القيام بذلك, دعونا نلقي نظرة على أبرز ميزات خدمة Cocospy في الفقرة التالية.

 

مميزات Cocospy

  • يتيح لك عشرات من ميزات التجسس مختلفة على الهاتف, ويمكنك استخدامها للتجسس على أي هاتف وفق متطلباتك.
  • تتبع المكالمات الهاتفية وتسجيلها ومعرفة الجهاز الذي صدرت منه المكالمة, إضافة إلى بعض الميزات الفرعية الأخرى.
  • تتبع الرسائل المنصية التي أرسلت من الجهاز الذي تتجسس عليه, بما في ذلك الرسائل التي حذفت أيظاً.
  • الميزة الأكثر أهمية في Cocospy وهي تتبع موقع تواجد أي شخص عن طريق رقم الهاتف ونظام GPS.
  • إمكانية التعرف على آخر 5 مكالمات قام بها ذلك الشخص الذي تتعقبه.
  • وضع Stealth الذي يلعب دور التخفي من مالك الجهاز من أجل تتبع آمن.
  • ميزات إضافة أخرى يقدمها Cocospy, لتتبع أي جهاز بالطريقة المفضلة لديك, أضف على ذلك, مراقبة تطبيقات السوشل ميديا كالواتس اب والفيسبوك, انستقرام, سناب شات, وغيرها.

 

 

كيفية تتبع موقع تواجد شخص ما عبر هاتفه

تابع الخطوات الأساسية للقيام بالأمر بكل سهولة وبساطة عبر خدمة Cocospy.

 

1- افتح المتصفح على اي جهاز وادخل إلى الموقع الرسمي لـ Cocospy, ثم قم بالاشتراك للحصول على حساب على الموقع.
تعقب موقع تواجد شخص ما عبر هاتفه

 

2- في حالة رغبتك بتتبع موقع تواجد هاتف الأندرويد, فيجب عليك تثبيت تطبيق Cocospy لمرة واحدة فقط على الجهاز لتتمكن مت تتبعه بشكل دائم. أما في حالة تتبع هاتف آيفون, فستحتاج إلى إدخال حساب iCloud الخاص بذلك الجهاز.

 

كيفية تتبع موقع تواجد شخص ما عبر هاتفه من خلال خدمة Cocospy

 

3- بعد القيام بالخطوتين أعلاه, ما عليك سوى تسجيل الدخول مجدداً إلى حسابك في Cocospy, وسوف تجد مباشرة جميع المعلومات حول ذلك الجهاز الذي تريد تتبعه, بما في ذلك موقع تواجده على الخريطة, إسم الهاتف والنظام المستخدم, آخر 5 مكالمات قام بها, الرسائل, والمزيد من المعلومات الأخرى.

 

تعقب شخص عبر هاتفه

 

ستكون كل ميزة تجسس على الهاتف في متناولك, والآن يجب عليك فتح GPS لتتمكن من تتبع موقع تواجد الشخص, أضف على ذلك أنه يمكنك التتبع من خلال تقنية الواي فاي أو من خلال ميزة تتبع موقع SIM.

 

كانت هذه هي أبرز الخطوات اللازمة لتتبع أي شخص عبر هاتفه بكل سهولة وبساطة, نأمل أن يكون هذا المقال قد نال إعجابك وأفادك في تعقب أطفالك أو شخص معين يهمك. علاوة على ذلك, أود أن أشير إلى أنه يجب عليك استخدام الخدمة بغرض مصلحة الشخص المستهدف ومصلحتك, وليس لأعمال تسيء لذلك الشخص فهذه الخدمة تعمل وفق القانون, لذلك يجب عليك قراءة شروط الاستخدام قبل الاشتراك والاستخدام. بصرف النظر عن هذا, إليك دليلنا الشامل حول أفضل موقع لكشف اسم الرقم المتصل المجهول أون لاين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى