أفضل تطبيقات إلغاء متابعة الجميع في انستقرام أو “الذين لا يتابعونك” دفعة واحدة

نسبة كبيرة جداً من المستخدمين لشبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة انستقرام, يقومون بمتابعة الأشخاص فقط من أجل رد المتابعة, وبعد فترة قصيرة يقوم بإلغاء المتابعة, هذا النوع من الأشخاص فقط يرغبون بزيادة شعبية حسابهم instagram في المقابل تجد أنه يتابع عدد قليل جداً من الأشخاص, أعتقد أنه إذا دخلت إلى حسابك انستقرام ستجد كم كبير جداً من الأشخاص الذي لا يتابعونك ويصعب عليك إلغاء المتابعة واحد تلو الآخر, هذا سوف يأخذ معك وقت طويل جداً, هذه المسألة دفعت المطورين إلى تطوير بعض التطبيقات التي تقدم لك خدمة إلغاء متابعة الجميع في انستقرام أو الذين لا يتابعونك فقط.

 

توجد بعض التطبيقات على متجر بلاي تقدم هذه الخدمة مجاناً, لهذا اخترت لك 3 تطبيقات أعتقد أنها هي الأفضل مقارنة مع التطبيقات الاخرى, قم بتجربة كل التطبيقات التي سأعرضها لك وستعرف أيهما الأفضل والأسرع في إلغاء المتابعة لجميع المتابعين أو الذين لا يتابعونك فقط, توجد تطبيقات كثيرة ولكنها مجرد مضيعة للوقت, وأعتبر هذه البرامج المدرجة أدناه هي الأفضل وذات أداء عالي.

 

 

أفضل تطبيقات إلغاء متابعة الكل في انستقرام أو "الذين لا يتابعونك" دفعة واحدة

 

سوف أعرض لك 3 تطبيقات للاندرويد يمكنك استخدامها لعمل Unfollow للذين لا يتابعونك أو كل الأشخاص بدون استثناء, أنت فقط جرب التطبيق الأول فهو الذي يعمل بكفاءة وأداء عالي, أما بالنسبة للتطبيق الثاني عند تسجيل الدخول, قد تواجهك صعوبة في في القيام بذلك, ولكن لا تقلق فهو في الحقيقة قام بتسجيل الدخول حتى إن تبين لك أن الإسم المستخدم أو كلمة السر غير صحيحة, فقط أغلق التطبيق وعد إليه مرة أخرى بعد فترة معينة وستجد على أن التطبيق قام بتسجيل الدخول لحسابك, كما يمكن تسجيل الدخول من الوهلة الأولى وبكل سهولة بدون غلق التطبيق, ذلك وفق حالة السيرفر الذي يعمل به التطبيق. بصرف النظر عن هذا, استعمل التطبيق الأول فهو الأفضل والأحسن, أما التطبيقين الآخرين, هما مجرد أفضل بدائل في حالة حدوث مشكلة في التطبيق الأول. علاوة على ذلك, إذا كنت مهتم بإلغاء متابعة الغير متابعين، يمكنك إلقاء نظرة على دليلنا “كيفية معرفة من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام“.

 

 

أفضل تطبيقات إلغاء متابعين انستقرام دفعة واحدة على للاندرويد

تطبيق Followers & Unfollowers

أفضل وأقوى تطبيق في هذه المقال من أجل إلغاء متابعة الأشخاص على حسابك انستقرام سواء الكل أو الذين لا يتابعون حسابك, هذا التطبيق يعتمد تسجيل الدخول عبر واجهة انستقرام بكل سهولة سلاسة, بعدها سوف تجد  جميع الحسابات التي لا تقوم بمتابعتك, إضافة إلى قسم خاص بالأشخاص الذين يتابعونك وتتابعهم في نفس الوقت.

 

أفضل تطبيق إلغاء متابعة الجميع في انستقرام

 

فقط كل ما عليك سوى النقر على Unfolow 50 from Top من أجل إلغاء المتابعة لـ 50 شخص دفعة واحدة, وبعد مرور مدة معينة يمكنك إعادة الكر لإلغاء المتابعة لـ 50 شخص آخر, وهكذا دواليك. يجدر الذكر أن هذا التطبيق هو الأفضل والأحسن, والتطبيقين الآخرين مجرد بدائل لهذا التطبيق, وذلك على حسب الأداء وفق تجربتي الشخصية طبعاً.

 

 

تطبيق Unfollow for Instagram

من أبرز التطبيقات التي عرفت شهرة واسعة وعدد تحميلات كثيرة على متجر جوجل بلاي, عند الدخول للتطبيق ستقوم بكتابة الاسم المستخدم في حسابك انستقرام وكلمة السر ثم توافق على شروط الاستخدام بعد الاطلاع عليها طبعاً, ثم انقر على Sign in من أجل تسجيل الدخول, قد يعرض لك على أن الاسم وكلمة السر غير صحيحة, ولكن في الحقيقة التطبيق قام بتسجيل الدخول فقط قم بإغلاقه وعد إليه مرة أخرى بعد 10 دقائق على سبيل المثال وسوف تجد أن التطبيق قام بتسجيل الدخول إلى حسابك انستقرام.

 

أفضل تطبيق إلغاء متابعة الكل في انستقرام

 

عند الدخول لحسابك سوف تجد قسم خاص بالأشخاص الذين تتابعهم ولا يتابعوك, وأيظاً قسم خاص للذين تتابعهم ويتابعونك, لديك حرية القيام بإلغاء المتابعة على الجميع دفعة واحدة أو الذين لا يتابعونك فقط, وذلك عبر الدخول للقسم والنقر على Unfollow users.

 

 

تطبيق Unfollow Users

برنامج جيد لإلغاء متابعة الأشخاص على حسابك انستقرام دفعة واحدة, حصل التطبيق على أكثر من مليون تحميل وتقييم جيد بنسبة 4.4, علاوة على ذلك, بعد تنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد, افتحه وسجل الدخول إلى حسابك Instagram, بعدها ستظهر لك واجهة مليئة بالأشخاص الذين لا يتابعونك وقم بإلغاء المتابعة للجميع بشكل تلقائي أو تقتصر على بعض الأشخاص عن طريق خاصية التحديد.

 

أفضل تطبيق إلغاء متابعة الأشخاص الذين لا يتابعونك في انستقرام

 

كانت هذه هي أفضل تطبيقات إلغاء متابعة الكل في انستقرام أو الذين لا يتابعونك, وعلى رأسهم تطبيق Followers & Unfollowers الذي أنصحك به. علاوة على ذلك, إليك دليلنا الشامل عن أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل قانوني.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد