أفضل تطبيقاتأندرويد

أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي للاندرويد 2022

من أجل تفعيل الواتس اب أو تيليجرام وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي، يبحث العديد من المستخدمين على تطبيقات الحصول على رقم أمريكي من أجل استخدامه على التطبيقات المذكورة وإبهار الأصدقاء بالرقم الأمريكي الذي يملكه. طبعاً توجد أرقام أمريكية حقيقية لها وجود في قاعدة بيانات الاتصالات في أمريكا ويتم استخدامها من قبل أحد التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، سواء بشكل مدفوع أو مجاناً.

أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي

 

أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي

تطبيقات الحصول على الأرقام الأمريكية متواجدة بكثرة نوعاً ما على ساحة نظام الأندرويد، ولكن العديد منها لا تعمل بكفاءة عالية أو تجد أنها فقط مجرد كذبة لا غير. لهذا بحد بحثي الطويل، توصَّلت إلى أفضل التطبيقات المميزة في السوق عن غيرها والتي تتيح لك طبعاً رقم أمريكي. تطبيقات هم الأشهر والأفضل تقييما من طرف المستخدمين، وبإمكانك التسجيل عبر الرقم الذي ستحصل عليه في مختلف التطبيقات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية.

 

TextNow

من أشهر وأفضل تطبيقات الحصول على رقم جوال أمريكي على هاتف الأندرويد، يمكنك اختيار رقمك بسهولة واستعماله مجاناً. كما يمكنك الاتصال عبره أو إرسال رسائل نصية أو صور أو فيديو، ملصقات، وغيرها. ولكن عندما يتعلق الأمر بالاتصال وارسال الرسائل فالأمر يحتاج إلى دفع المال، إذ يمكنك الاتصال لجميع دول العالم بسعر $0.01 للدقيقة حسب ما أكده مطوري مالكي التطبيق. ولكن في حالة ما إذا كنت داخل أمريكا وكندا، فيمكنك الاستفادة من هذه الميزات مجاناً بدون مقابل.

من أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي

علاوة على ذلك، نحن ما يهمنا هو الحصول على الرقم الأمريكي واستعماله في تفعيل حسابنا على الشبكات الاجتماعية، وهذا الأمر مجاني في التطبيق. أعتقد أن تطبيق TextNow يستحق ان تعتمد عليه، إنه خيار مناسب لك لعمل رقم أمريكي خاص على هاتفك الأندرويد وأنت موجود في أحد الدول الأخرى.

للحصول عليه

 

TextMe Up

أحد التطبيقات المميزة الأخرى المختصة في الحصول على رقم أمريكي مجاني. يمكنك عبره إرسال رسائل SMS مجاناً إلى أرقام الولايات المتحدة وكنداً إضافة إلى أكثر من 40 دولة أخرى. أضف على ذلك أنه يمكنك إجراء محادثات بالصوت والصورة بجودة عالية عبر هاتفك الأندرويد إلى مختلف مستعملي تطبيق TextMe Up. علاوة على ذلك، يمكنك فتح خاصية المكالمات الغير محدودة إلى كندا والولايات المتحدة عبر الاشتراك الشهري بسعر 2.99 دولار.

من أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي

يمكنك الحصول على أكثر من رقم أمريكي وتغييرها في أي وقت بدون قيود، كما يمكنك إدارة المكالمات والأرقام المتاحة على هاتفك من خلال التطبيق. لاستخدامه، فقط قم بتسجيل الدخول بكل بساطة عبر حسابك جوجل أو فيسبوك.

احصل عليه

 

Talkatone

أحد التطبيقات الشائعة الأخرى التي تقد للمستخدمين أرقام أمريكية. بعد تجربتي الشخصية مع هذا التطبيق، فإني أوصي باستخدامه. يتيح لك أكثر من رقم أمريكي إضافة إلى إمكانية الدردشة الفورية وإجراء مكالمات من خلال التطبيق اعتماداً على الانترنت. بيس هذا فقط، بإمكانك إرسال رسائل بريد صوتية، MMS، وغيرها.

من أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي

يمكنك اختيار رقم خاص بك لا يمكن استخدامه من طرف شخص آخر، وبالتالي يمكنك تفعيل عبره رقمك واتس اب. كما يمكنك تغيير رقمك في أي وقت أردت بدون قيود. من ناحية استخدام التطبيق في إجراء المكالمات، فيمكنك ذلك مجاناً إذا كنت داخل الولايات المتحدة وكندا، أما خارجها يستم احتساب بعض الرسوم.

الحصول على التطبيق

 

Text Me

تطبيق شبيه بالبرنامج أعلاه، يقدم لك الحصول على أرقام أمريكية حقيقية، وإرسال رسائل SMS و MMS مجانا، إلى جانب إمكانية إرسال موقع تمركزك على الخريطة، الملصقات، الصور، وغيرها. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك الاتصال بأرقام الولايات المتحدة وكندا مجاناً وفق ما يدعي مالك التطبيق، في حين يجب عليك دفع مبلغ مالي قليل من أجل إجراء مكالمات دولية لمختلف بلدان العالم.

من أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي

يمكنك الاتصال بالصوت والصورة إلى مستخدمي ذلك التطبيق وعمل مراسلة جماعية بجودة عالية. فقط كل ما تحتاج إليه، هو الاتصال عبر الواي فاي أو البيانات. يجدر الذكر أن هذا التطبيق يشمل العديد من الخصائص والخيارات المميزة، فقط قم بتحميله على هاتفك الأندرويد وسجل بكل سهولة عبر حسابك فيسبوك أو جوجل لاكتشافه أكثر.

احصل على التطبيق

 

Dingtone

تطبيق مطور من طرف شركة Dingtone التي تتيحنا من خلاله إمكانية إجراء مكالمات هاتفية محلية غير محدودة وإرسال رسائل نصية وذلك بشكل مجاني. أما فيما يتعلق بالمكالمات الدولية، فقط يتم اقتطاع منك بعض الروسوم. ما يهم هنا أن التطبيق طبعاً يوفر لك رقما مجانياً، إذ تختار الرقم المناسب لك وفق الدولة التي تريدها، ويشمل ذلك الأرقام الأمريكية.

من أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي

بغض النظر علن الرقم الأمريكي، يمكنك اختيار أرقام لمختلف الدول الأخرى عبر العالم، بما في ذلك أبرز الدول الأوروبية، كندا، إندونيسيا، ماليزيا، المملكة المتحدة، وغيرها. يمكنك اختيار رقمك كخط ثاني على الهاتف واستخدامه لأغراض متعددة، بما في ذلك تفعيل الواتس اب. علاوة على ذلك، يشمل التطبيق العديد من الميزات الثانوية، مثل إمكانية إجراء مكالمات جماعية عبره لما يصل إلى 8 أشخاص، ودردشة نصية جماعية تصل إلى 100 شخص.

احصل عليه

 

FreeTone

هو أيظاً تابع لشركة TextMe ويتيح لك الحصول على رقم أمريكي وكذلك كندا. ويوفر لك في هاتين الدولتين إجراء مكالمات ورسائل نصية غير محدودة بشكل مجاني. في المقابل، سيتم اقتطاع من حسابك رصيد في حالة إجراء مكالمات خارج هاتين الدولتين. التطبيق لا يقتصر على إرسال رسائل SMS فقط، بل يمكنك أيضا إرسال رسائل MMS.

من أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي

سجل حساب جديد على التطبيق عبر البريد الالكتروني أو جوجل، فيسبوك، ثم يمكنك الوصول إليه عبر مختلف الأجهزة، وبإمكانك إنشاء رسائل جماعية ودردشة فيدو مع أصدقائك الذين يستخدمون هذا التطبيق. أعتقد أن هذا التطبيق يستحق إدراجه ضمن قائمة أفضل تطبيقات للحصول على رقم أمريكي.

الحصول على التطبيق

 

كلمات ختامية

كانت هذه هي اختياراتنا في ما يخص تطبيقات أندرويد للحصول على رقم أمريكي مجاني. نعتبر هذه التطبيقات هي الأكثر ثقة وكفاءة، عكس أغلب التطبيقات الأخرى المتاحة على متجر جوجل بلاي. علاوة على ذلك، سوف تفيدك أيظاً قائمتنا التي تشمل أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى