أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي للاندرويد 2020

من أجل تفعيل الواتس اب أو تليجرام وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي، يبحث العديد من المستخدمين على تطبيقات الحصول على رقم أمريكي وهمي من أجل استخدامه على التطبيقات المذكورة وإبهار الأصدقاء بالرقم الأمريكي الذي يملكه، طبعاً توجد أرقام أمريكية ليس لها وجود في قاعدة بيانات الاتصالات في أمريكا ويتم استخدامها من قبل أحد التطبيقات المتخصصة في الحصول على الأرقام الأمريكية، سواء بشكل مدفوع أو مجانا.

 

تطبيقات الأرقام الأمريكية للاندرويد

 

تطبيقات الحصول على الأرقام الأمريكية متواجدة بكثرة نوعاً ما على ساحة نظام الأندرويد، ولكن العديد منها لا تعمل بكفاءة عالية أو تجد أنها فقط مجرد كذبة لا غير، لهذا ارتأيت أن أقدم في هذا المقال أفضل 3 تطبيقات عمل رقم أمريكي مميزة عن غيرها،  3 تطبيقات هم الأشهر والأفضل تقييما من طرف المستخدمين، وبإمكانك التسجيل عبر الرقم الذي ستحصل عليه في مختلف التطبيقات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية.

 

 

أفضل تطبيقات الحصول على رقم أمريكي

تطبيق TextNow: Free Texting & Calling App

أفضل تطبيق الحصول على رقم أمريكي
من أشهر وأفضل تطبيقات الحصول على رقم جوال أمريكي على هاتف الأندرويد، يمكنك اختيار رقمك بسهولة واستعماله مجاناً، كما يمكنك الاتصال عبره أو إرسال رسائل نصية أو صور أو فيديو، ملصقات، وغيرها، ولكن عندما يتعلق الأمر بالاتصال وارسال الرسائل فالأمر يحتاج إلى دفع المال، إذ يمكنك الاتصال لجميع دول العالم بسعر $0.01 للدقيقة حسب ما أكده مطوري مالكي التطبيق، ولكن في حالة ما إذا كنت داخل أمريكا وكندا، فيمكنك الاستفادة من هذه الميزات مجاناً بدون مقابل.

 

علاوة على ذلك، نحن ما يهمنا هو الحصول على الرقم الأمريكي واستعماله في تفعيل الواتس اب وغيرها من الشبكات الاجتماعية الأخرى، وهذا الأمر مجاني في التطبيق. أعتقد أن تطبيق TextNow خيار لا مثيل له، وجد مناسب لك لعمل رقم أمريكي خاص بك على هاتفك الأندرويد وأنت موجود في أحد الدول العربية أو غيرها.

 

تطبيق TextMe Up Free Calling & Texts

أفضل تطبيق الحصول على رقم أمريكي
أحد التطبيقات المميزة الأخرى المختصة في الحصول على رقم أمريكي مجاني، يمكنك عبره إرسال رسائل SMS مجاناً إلى ارقام الولايات المتحدة وكنداً إضافة إلى أكثر من 40 دولة أخرى، أضف على ذلك أنه يمكنك إجراء محادثات بالصوت والصورة بجودة عالية عبر هاتفك الأندرويد إلى مختلف مستعملي تطبيق TextMe Up. علاوة على ذلك، يمكنك فتح خاصية المكالمات الغير محدودة إلى كندا والولايات المتحدة عبر الاشتراك الشهري بسعر 2.99 دولار.

 

يمكنك الحصول على أكثر من رقم أمريكي وتغييرها في أي وقت أردت بدون قيود، كما يمكنك إدارة المكالمات والأرقام المتاحة على هاتفك من خلال التطبيق. لاستخدام التطبيق، فقط قم بتسجيل الدخول بكل بساطة عبر حسابك جوجل أو فيسبوك.

 

تطبيق Text Me: Text Free, Call Free

أفضل تطبيق الحصول على رقم أمريكي
تطبيق شبيه بالبرنامج أعلاه، يقدم لك الحصول على أرقام أمريكية حقيقية، وإرسال رسائل SMS و MMS مجانا، إلى جانب إمكانية إرسال موقع تمركزك على الخريطة، الملصقات، الصور، وغيرها. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك الاتصال بأرقام الولايات المتحدة وكندا مجاناً على حسب ما أكده مالكي التطبيق، في حين يجب عليك دفع مبلغ مالي قليل من أجل إجراء مكالمات دولية لمختلف بلدان العالم.

 

يمكنك الاتصال بالصوت والصورة إلى مستخدمي ذلك التطبيق وعمل مراسلة جماعية بجودة عالية، فقط كل ما تحتاج إليه، هو الاتصال عبر الواي فاي أو البيانات. يجدر الذكر أن هذا التطبيق يشمل العديد من الخصائص والخيارات المميزة، فقط قم بتحميله على هاتفك الأندرويد وسجل بكل سهولة عبر حسابك فيسبوك أو جوجل لاكتشافه أكثر.

 

كانت هذه هي اختياراتنا في ما يخص تطبيقات أندرويد للحصول على رقم أمريكي مجاني، هي الأفضل والأقوى وجديرة بالثقة، عكس أغلب التطبيقات الأخرى المتاحة على متجر جوجل بلاي، لهذا ياعزيزي القارئ لن تجد مثيلاً لها. علاوة على ذلك، إليك أفضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد