تطبيق يلا شوت لمتابعة آخر أحداث كرة القدم على الاندرويد

بدون شك سبق وأن سمعت بموقع أو تطبيق يلا شوت إذا كنت مهتم بمتابعة مباريات كرة القدم، ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال هو تطبيق يلا شوت Yalla shoot الفريد من نوعه، هو ليس لمشاهدة مباشرة، بل لتتبع كل أحداث كرة القدم، بما في ذلك، التعرف على جدول المباريات ومعلومات شاملة عن كل مباراة حتى وإن كانت تلعب في الوقت الراهن، تطبيق مميز يستحق التثبيت على جهاز الاندرويد من أجل معرفة شاملة عن أهم الدوريات العالمة لكرة القدم.

 

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla shoot للاندرويد
تطبيق يلا شوت سلسل وخفيف الاستعمال، كما أنه لا يحتوي على الاعلانات المزعجة بغض النظر عن المميزات الكثيرة التي يقدمها، وسوف نتعرف عليها بالتفصيل في الفقرة التالية قبل تنزيله على نظام الأندرويد. حصل تطبيق يلا شوت على أكثر من مليون تنزيل من متجر جوجل بلاي إلى جانب تقييم جد مميز بنسبة 4.5، وهذا خير دليل على روعته.

 

 

مميزات تطبيق يلا شوت

بعد تجربتي للتطبيق وجدته يشمل العديد من الخيارات والخصائص المميزة التي يتسم بها، وهي كالتالي:
  • جداويل المباريات وكل التفاصيل عنها : يضم التطبيق جداويل مباريات كرة القدم التي لعبت أو ستلعب، سواء غداً أو الأمس أو تلعب حالياً، وعند النقر على أي مبارات سوف تجد جميع تفاصيل ما حدث بها، إضافة إلى معلومات حولها مثل المعلق، القنوات الناقلة، إسم الملعب، نتيجة المبارات، رقم الجولة، إضافة إلى اسم الدوري، ليس هذا فقط، بل يعرض لك جميع أخبار المبارات سواء بعدها أو قبلها. علاوة على ذلك، يضم قسم آخر خاص للزوار من أجل التعبير عن آرائهم حول المبارات، بالإضافة إلى ذلك، يعرض تمركز الفريقين في ترتيب الدوري، إلى جانب هدافي الفريقين.
  • ترتيب البطولات : يمكنك عرض ترتيب بطولة أهم الدوريات، مثل الدوري الإسباني، الفرنسي، الإيطالي، الإنجليزي، الألماني، الفرنسي، إضافة إلى العديد من البطولات العربية، ولا نستثني الدوريات والكؤوس القارية والعالمية طبعاً. فعند عرض ترتيب أي دوري سوف تجد جميع المعلومات الخاصة بالترتيب، مثل عدد المباريات التي لعبها، عدد الفوز والخسارة إلى جانب التعادل أيظاً، عدد الأهداف.
  • ترتيب الهدافين : أيظاً يمكنك معرفة ترتيب الهدافين لأهم الدوريات من الأول حتى العشرين.
  • قسم الأخبار : عند الدخول للتطبيق، يمكنك النقر على قسم آخر الأخبار لتجد جميع الأخبار والأحداث التي تتعلق بكرة القدم.
  • تنظيم وسلاسة الاستخدام : التطبيق منظم بشكل جد احترافي وأنيق، وما يزيد من روعته هو خفة وسرعة استجابته أثناء الاستعمال.
  • انعدام الإعلانات المزعجة : من الأمور المميزة أيظاً في التطبيق هو عدم توفره على الاعلانات المزعجة، يمكنك التحكم واستخدامه بكل حرية وبدون أي قيد.
  • مجاني : يلا شوت تطبيق مجاني 100% ولا يفرض عليك أي اشتراك شهري أو تسجيل، أما إذا كنت تريد التعبير عن رأيك حول أي مباراة، هنا يتوجب عليك التسجيل في التطبيق مجانا.
  • خاصية المفضلة والإشعارات : يمكنك إضافة أي فريق إلى قسم المفضلة، من أجل التوصل بجميع الإشعارات المتعلقة بذلك الفريق.
  • إمكانية تفعيل خيار الوضع الليلي.
  • تفعيل خيار التذكير بالمباريات، لتتوصل بإشعارات تذكيرة أثناء اقتراب وقت أي مبارات.
  • وضع عدم الإزعاج.
  • التحكم في صوت الإشعار.
  • التحكم في ترتيب المباريات، وذلك حسب التوقيت أو المباريات الأكثر أهمية، أو المباريات المفضلة لك.
  • الأخبار ومحتوياته كلها باللغة العربية.

 

تحميل تطبيق يلا شوت للاندرويد اخر اصدار

تم إيتاح هذا البرنامج على متجر جوجل بلاي للتحميل والاستخدام مجاناً ويمكنك تنزيله من خلال الروابط أسفله.

 

معلومات عن التطبيق
تحميل تطبيق يلا شوت yalla shoot
الإسم :  Yalla shoot
المطور : Yalla group
الفئة : متابعة كرة القدم
اللغة : العربية
الحجم : 11 ميجا بايت
الإصدار : آخر إصدار
التوافق : أندرويد 4.2 فما فوق
الترخيص : مجاني

 

في النهاية أود أن أشير على أن Yalla shoot كإصدار عربي تطبيق لا مثيل له، وأنصح به كل مهتم بمتابعة أطوار وأخبار مباريات كرة القدم. علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً في التعرف على أفضل تطبيقات IPTV للتلفاز الذكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد