X

أفضل 10 ألعاب جيم لوفت Gameloft للاندرويد والايفون 2020

أعتقد أنه لا يوجد أحد لم يلعب لعبة من ألعاب جيم لوفت Gameloft، هذه الأخيرة شركة غنية عن التعريف، دائما ما تبهرنا بألعابها الرائعة على النظامين الأندرويد والايفون، وتضم أشهر الألعاب على الموبايل. سبق وأن تعرفنا على أفضل العاب جيم لوفت للأندرويد بحجم أقل من 50 ميجابايت، أما في هذا المقال سنتعرف بشكل عام على أفضل العاب Gameloft للأندرويد والايفون في عام 2020، إليك أسفله قائمة اختياراتنا اعتماداً على التجربة وتقييم المستخدمين.

أفضل ألعاب جيم لوفت للأندرويد والايفون

Gangstar Vegas: World of Crime

إذا كنت من محبي ألعاب عام مفتوح والعصابات، فهذه اللعبة حقاً ستنال إعجابك. أحد أشهر العاب جيم لوفت التي لا زالت لحد الآن تحصد المزيد من التحميلات على المتجرين جوجل بلاي وآب ستور. هي مثل لعبة GTA، إلا أنها على منصة الهاتف المحمول وتضم ميزات أخرى رائعة مثل كاميرا الواقع المعزز والأسلحة المتنوعة إضافة إلى أدوات أخرى. من ناحية الجرافيك والتحكم فهو جد رائع ومميز، أما المحاكاة أيظاً تعد أحد أبرز العوامل التي ساهمت في نجاح هذه اللعبة. حصلت اللعبة على أكثر من 50 مليون تحميل فقط على متجر جوجل بلاي وتقييم جيد يصل إلى 4.4.

احصل على اللعبة : للاندرويدللايفون

Asphalt 9

أضن أنه سبق وأن سمعت عن لعبة أسفلت المصنفة ضمن أفضل ألعاب السباق للأندرويد، أحد أشهر وأفضل العاب شركة جيم لوفت، تضم إصدارات عديدة من Asphalt حيث تقوم بإطلاق كل عام إصدار جديد متطور. تتسم هذه اللعبة بالسيارات الواقعية ذات رسومات عالية الجودة، إضافة إلى التحكم السلس في قيادة السيارات وخوض سباقات مليئة بالتحدي والمتعة. أسفلت 9 تعد من بين أفضل العاب اندرويد داعمة ليد التحكم، فمن خلال هذا الأخير ستخوض السباقات بتحكم جد رائع. حصلت اللعبة على أكثر من 10 مليون تنزيل على متجر Google Play.

الحصول على اللعبة : للاندرويدللايفون

Modern Combat 5

هل تعشق ألعاب الحروب؟ إذا كان نعم! فهذه اللعبة خيارك المناسب لخوض الحروب عبر هاتفك الأندرويد. إذا بحثت في جوجل بلاي عن ألعاب fps، ستجد هذه اللعبة من أوائل النتائج نظراً للرسومات العالية الدقة التي تتسم بها وثلاثية الأبعاد مما تجعلك اللعبة أمام حرب شبه واقعي، وهذا بغض النظر عن المحاكاة والتحكم اللذان يعتبران من أبين العوامل التي ساهمت في شعبية هذه اللعبة على الأندرويد بشكل عام وعلى صنف العاب الحرب بشكل خاص. تقوم شركة Gameloft بإطلاق إصدارات جديدة للعبة بعد كل فترة، وهذه اللعبة هي الإصدار الخامس الأخير. حصدت موديرن كومبات 5 على أكثر من 100 مليون تحميل على نظام الأندرويد من سوق جوجل بلاي بالخصوص بغض النظر عن نظام IOS والمتاجر الأخرى.

احصل على اللعبة : للاندرويدللايفون

Brothers in Arms 3

لعبة حرب مميزة تدور أحداث قصتها حول شقيقين يقاتلون ويحاربون أعدائهم معاً في الحرب العالمية الثانية عبر بيئات متنوعة ومتقدمة على حسب المستوى، ستجد بيئة اللعبة مليئة بمظاهر الحرب وبرسومات عالية الدقة، يمكنك الحصول على أسلحة وأدوات متنوعة ستساعدك في خوض الحرب، بما في ذلك، المدافع والبنادق، سلاح قنص، مدفع صاروخي، أسلحة رشاشة، وغيرها.

تعتبر هذه اللعبة من أشهر وأفضل ما أنتجته شركة جيم لوفت على ساحة العاب الموبايل، لذلك من الضروري إدراجها ضمن هذه القائمة.

احصل على اللعبة : للاندرويدللايفون

wild blood

هذه اللعبة مدفوعة وحصرية على نظام الأندرويد. اللعبة أحداثها يسود فيها الخيال وقتال مخلوقات شريرة متنوعة موجودة في القلاع وغيرها من المناطق. شبيهة بلعبة God of war الشهيرة، أحداثها ومخلوقاتها تتشابه نوعا ما، كما تتسم بجرافيك مميز وعالي الدقة، ناهيك عن التأثيرات الخيالية أثناء القتال بأسلحة مختلفة مثل الأسهم والرماح وقذائف كبيرة، وغيرها. يمكنك شراء هذه اللعبة عبر متجر جوجل بلاي بسعر 6 دولار أمريكي، أما بالنسبة للايفون فهي غير متاحة كما سلف الذكر.

تحميل اللعة : للاندرويد

Six guns

إذا كنت ترغب في لعب لعبة Cowboy، فهذه اللعبة هي الخيار الأنسب التي تحاكي شخصيات كاوبوي في الأرياف وقتال الأعداء بالمسدس الكلاسيكي والبنادق والأسلحة الرشاشة. تعد لعبة Six Guns من أبرز ألعاب جيم لوفت التي لاقت إقبال وإعجاب الملايين من اللاعبين على النظامين الأندرويد و iOS. استطاعت اللعبة أن تحصد أكثر من 10 مليون تنزيل على متجر Google Play  فقط بغض النظر عن المتاجر الأخرى.

احصل على اللعبة : للاندرويدللايفون

N.O.V.A. Legacy

من أفضل ألعاب القتال والحروب في العالم الآلي، تأتي لعبة جيم لوفت هذه بنمط الحرب وقتال الشخصيات الآلية الذين لديهم قدرات خارقة، أنت كلاعب في اللعبة شخص آلي أيظاً، لديك الأسلحة المتطورة والقوية لمواجهة وقتل أعدائك للتقدم في المستوى وفتح ميزات أكثر في اللعبة، كما تضم اللعبة أماكن فضائية وكواكب مختلفة إضافة إلى مركبتك الخاصة التي تتنقل بها. منذ إطلاق اللعبة في عام 2017 لحد الآن حصلت على أكثر من خمسين ملون تنزيل على الأندرويد.

الحصول على اللعبة : للاندرويدللايفون

Iron Blade

هذه اللعبة تحاكي القتال في حقبة زمنية قديمة، يجب عليك محاربة وقتل أعدائك بالرماح والسيوف وحماية نفسك بالدرع وغيرها من الأدوات والأسلحة الأخرى التي تساعدك في خوض قتالك. تتسم برسومات دات جودة عالية تجعل اللاعب متشوق للعب اللعبة، كما تضم أماكن وبيئات متنوعة يجب عليك الذهاب إليها وقتال أعدائك فيها. بكل صراحة، هذه اللعبة مميزة وتستحق أن تُدرَج ضمن هذه القائمة كأحد أفضل العاب Gameloft.

تحميل اللعة : للاندرويدللايفون

Sniper Fury

من أفضل وأشهر ألعاب جيم لوف والقنص، لعبة Sniper مميزة برسوماتها العالية الدقة ومحاكاة قتل الأشرار من أماكن بعيدة وبأسلحة قنص متنوعة. يجب عليك أن تبقى بثبات وتراقب العدو من مكان بعيد عبر منظار سلاح Sniper وإطلاق الرصاصة في الوقت المناسب لكي تنهي المهمة بنجاح والانتقال إلى مهمة أصعب. تشمل اللعبة أسلحة متنوعة يمكنك استخدامها، إضافة إلى أدوات أخرى ستساعدك في إنجاز مهماتك.

الحصول على اللعبة : للاندرويدللايفون

Gods of Rome

اللعبة الأخيرة في قائمتنا هي أسطورية، فكرتها تدور حول قتال الآلهة في ورما كما هو موضح في إسمها، يجب عليك اختيار لاعبين للانضمام إليك في خوض معارك وقتال الأعداء عبر الأسلحة المتنوعة في اللعبة، كل لاعب يستم بقوة مختلفة عن الآخر، ونفس الشيء بالنسبة لنقاط الضعف. من ألعاب جيم لوفت التي لاقت شهرة وإعشاب كبير من طرف مستخدمي نظام الأندرويد والايفون حيث تم تقييمها على متجر جوجل وآبل بمعدل 4.2.

احصل على اللعبة : للاندرويدللايفون

في النهاية، أتمنى أن تكون هذه الألعاب التابعة لشركة Gameloft الرائدة قد نالت إعجابك، قمت باختيارها بعد التجربة ودراستها من حين الجرافيك والأفكار والمحاكاة طبعاً، فبدون هذه الركائز الثلاثة لن تحلو متعة اللعب. علاوة على ذلك، إذا كنت تحب كرة القدم، أدعوك إلى التعرف على قائمتنا حول أفضل العاب كرة القدم للاندرويد.

محمد بوعويوش: محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه لمشاركة كل ما هو مفيد ومميز للمجتمع العربي من أجل الذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.
X

هذا الموقع يستخدم الكوكيز.

For More information about Privacy انقر هنا
Privacy Settings